Daily20pip منتدى النظام الفوركس


الموضوع: Daily20pip نظام الفوركس.
أدوات الموضوع.
تبديل الوضع الخطي إلى الوضع المختلط التبديل إلى وضع الخيوط.
Daily20pip نظام الفوركس.
صعوبة: من السهل جدا.
مثالية ل: مبتدئ، دايترادر.
الاشتراك: لا، انها مفتوحة يمكن لأي شخص مشروع مشترك.
الايجابيات: الإجهاد نظام التداول الحر، مجرد مجموعة وننسى.
سلبيات: 20 نقطة في اليوم ربما قليلا لشخص ما.
دعونا نلقي نظرة على النتائج daily20pip (D20P) منذ ديسمبر 2006 حتى أغسطس 2008.
فقدان الأيام = 109.
لا لمست أوامر أيام = 115.
معدل الربح / الخسارة R = 20 نقطة / 30 نقطة = 0،667.
وهو يمثل حجم الموقف الذي يجب أن تأخذه للتجارة (كمخاطر رأس المال). ويقترح المعلم المال إدارة أن تأخذ 5٪ في الحد الأقصى (للشخصيات العدوانية)، لذلك، فإن هذه النتيجة لديها مجال فقط للإشارة لنا أن D20P هو نظام منخفض المخاطر.
معنى: نتيجة إيجابية يعني D20P يعطي عوائد إيجابية على المدى الطويل. (فقط أن تكون واضحة ل casinГІ الروليت M هو سلبي ......)

Daily20pip نظام التداول الفوركس.
نظام دايلي 20p (D20p) هو نظام التداول مرة واحدة في اليوم غبب قليلا قبل افتتاح سوق لندن. وهو نظام الاختراق على أساس نقطة المحورية اليومية. هناك بعض الأيام التي & لدكو؛ لا تريد & رديقو؛ أيام، حيث لا تحصل على مستويات الدخول ضرب.
والقصد من هذه الورقة هو قياس مختلف مكونات نظام D20p، وتقديم تعديلات مختلفة اقترحها العديد من المستخدمين. كل شيء لجهودكم.
ولا ينبغي اتباعها بشكل أعمى. بل ينبغي أن يسعى المرء إلى فهم القصد من النظام، وأن يتابع مناقشات المنتدى بشأن الصفقات اليومية اليومية. أفضل التعلم هو من خلال تتبع الصفقات، ومناقشاتهم اللاحقة، في حين تجريبي النظام نفسه نفسك، على منصة الخاصة بك.
ويؤمل أن تكون هذه الوثيقة بمثابة عمل متطور، يجري تحديثه مع تطور المفاهيم والإجراءات الجديدة.
تقريبا كل هذه المعلومات يمكن العثور على المنتديات في daily20pip. وينبغي أن تستمر هذه المنتديات لتكون المصدر الأول لنظام المعلومات، كما تحصل على ردود الفعل اليومية وتحليل هذه الصفقات.
نحن نفترض أيضا أن لديك معرفة أساسية من السوق، وقف & أمب؛ تحديد أوامر، وكيفية عملها، وكيفية تطبيقها. ولن نناقشها هنا.

Daily20pip نظام التداول & # 8211؛ بيفوت ماستر إي.
Daily20pip نظام التداول & # 8211؛ بيفوت ماستر إي.
أنت تدفع فقط 25 دولارا.
يرجى الاتصال بنا عبر البريد الإلكتروني: [البريد الإلكتروني & # 160؛ المحمية] أو سكايب: آدم. الطرق (فايكنغ آدم) لمعرفة كيفية دفع والحصول على الدورات بدلا من الخروج مع نظام السيارات ..
وصف.
Daily20pip نظام التداول & # 8211؛ بيفوت ماستر إي.
و Daily20p (D20p) النظام هو مرة واحدة في نظام اليوم تداول الجنيه الإسترليني قليلا قبل.
افتتاح سوق لندن. وهو نظام الاختراق على أساس المحور اليومي.
نقطة. هناك بعض الأيام التي هي "لا التجارة" أيام، كما مستويات الدخول لا تحصل.
نظرة عامة على هذا الدليل:
والغرض من هذه الورقة هو تحديد المكونات المختلفة لنظام D20p،
وتقديم التعديلات المختلفة التي اقترحها انها مختلف المستخدمين. كل شيء لجهودكم.
ولا ينبغي اتباعها بشكل أعمى. بل ينبغي أن يسعى المرء إلى ذلك.
وفهم القصد من النظام، ومتابعة مناقشات المنتدى بشأن محددة.
يوما بعد يوم. أفضل التعلم هو من خلال تتبع الصفقات، وما بعدها.
المناقشات، في حين تجريبي النظام نفسه نفسك، على منصة الخاصة بك.
ويؤمل أن تكون هذه الوثيقة بمثابة عمل متطور، يجري تحديثه على أنه جديد.

مولد إشارة الفوركس.
لقد خلق بسيطة جدا لكنها مربحة مولد إشارة النقد الاجنبى إشارة، يمكنك استخدامه هنا.
الربح المستهدف: 20 - 30 نقطة / يوم.
صعوبة: من السهل جدا.
مثالية ل: مبتدئ، دايترادر.
الايجابيات: الإجهاد نظام التداول الحر، مجرد مجموعة وننسى.
سلبيات: 20 نقطة في اليوم ربما قليلا لشخص ما.
انظر أحدث نتيجة التداول المباشر هنا.
أيام الفوز = 215.
فقدان الأيام = 109.
لا لمست أوامر أيام = 115.
لذلك، 324 يوم تداول، 115 أي أيام التداول (أي أوامر لمسة)، 215 أيام الفوز & # 8230؛ وهذه عينة إحصائية هامة.
الاحتمالات الرابحة W = أيام الفوز / أيام التداول = 0،664.
معدل الربح / الخسارة R = 20 نقطة / 30 نقطة = 0،667.
دعنا نأخذ الآن في الاعتبار بعض المؤشرات الهامة المستخدمة في إدارة الأموال:
وهو يمثل حجم الموقف الذي يجب أن تأخذه للتجارة (كمخاطر رأس المال). ويقترح مدير إدارة الأموال أن يأخذ 5٪ في الحد الأقصى (للشخصيات العدوانية)، لذلك، فإن هذه النتيجة ليس لديها سوى مجال يشير لنا أن D20P هو نظام منخفض المخاطر.
معنى: نتيجة إيجابية يعني D20P يعطي عوائد إيجابية على المدى الطويل. (فقط لتكون واضحة للروليت كازينو M هو سلبي & # 8230؛ & # 8230؛)
(ديك 06)، وهذه الاستراتيجية البسيطة تعطي لي بالفعل +730 نقطة (في المتوسط ​​+ 120 نقطة في الشهر) من 71 التجارة الفائزة (+1420 نقطة) و 23 خسارة في التجارة (-690) النقاط) مع عدم وجود خسارة في كل شهر.
هذه الاستراتيجية هي لايف اختبارها تحت حسابي مايكرو (يمكنني استخدام 100 $ كما الهامش الأول في الجزئي 0.01 لوط في التجارة) وتعطيني بالفعل أكثر من 10٪ الربح على كل شهر.
أنا آمل أن تكون هذه الاستراتيجية بسيطة تكون مفيدة كأدوات بديلة للتاجر الفوركس للحصول على أكثر + نقطة.
كانت القواعد بسيطة جدا، مجرد شراء فوق المحور وبيع رفع الصوت عاليا، وهنا يمكنك أن ترى نتيجة كل تعليق والناقد هي موضع ترحيب لهذه الأدوات قليلا ولكنها مربحة.
عظيم، أنا متأكد من أنها سوف تساعد بعض الأعضاء هنا.
لطيفة جدا، ودوللي و وس هي محافظة جدا في بيبس يستهدف ل. بقدر ما أفهم، هذا النظام هو فقط جيدة للصفقات المفتوحة في السوق مفتوحة مع وسيط الخاص بك، وهذا صحيح منذ يستند إلى نقاط المحورية؟ إذا كان الأمر كذلك، يجب أن نشير إلى أن واحد حتى لا يساء استخدامها.
لطيفة جدا، ودوللي و وس هي محافظة جدا في بيبس يستهدف ل. بقدر ما أفهم، هذا النظام هو فقط جيدة للصفقات المفتوحة في السوق مفتوحة مع وسيط الخاص بك، وهذا صحيح منذ يستند إلى نقاط المحورية؟ إذا كان الأمر كذلك، يجب أن نشير إلى أن واحد حتى لا يساء استخدامها.
يمكنك دائما استخدام أي وسيط في أي منطقة زمنية عالمية MT4 عالية منخفضة إغلاق البيانات لخلق الخاصة بك إشارة الفوركس اليومية الخاصة بك، يمكن إيفيربودي، لا تثق إشارة البائع، وخلق بنفسك، يكون ديسيبلين، مستقلة، والتمسك إدارة أموالك ثم بيب، أسقط، من، السماء، جذل، الصيد للسمك.
يجب أن تعرف أن بلدي مولد إشارة النقد الاجنبى و بلدي إشارة الحرة اليومية ديفيرنت نقطة نظر، أول واحد هو أداة لمساعدة التاجر تحديد منطقة السعر اليومي بطريقة بسيطة جدا، في حين أن آخرين هو بلدي خطة التداول اليومية حتى أتمكن من التمسك به وجعل بلدي ديسيبلين، وأنا استخدم فكس MT4 الرسم البياني وأفضل وقت التداول بلدي هو في أوروبا / سوق لندن (أكبر حجم في كل وقت التداول)
سعيد، بيب، الصيد.
NIIICEEEEE. مساعدة الآخرين . يمكن تطبيق الاستراتيجية على أي محطة وسيط. فكس، كفد، المعادن الخ طالما أن أي سوق له نبض يمكن القيام به. . يس كل كلاسيكال. بيبيت بوبوت بيبيت.
إذا كان استخدام بحكمة مع إيندي الكلاسيكية الأخرى. يصبح دينو T-ريكس.
هناك رجل آخر يفعل الشيء نفسه مع بلوق له. لم أكن أرى منصبه لبعض الوقت الآن. إذا لم أكن مخطئا اسمه هنري والويو. م. ط ط ط. ماذا يكون معه؟
موقع لطيف :) ولكن لديك يناير 2006، يجب أن يكون 2007، صحيح؟
أيضا، بالنظر إلى صفحة التجارة التوصية الخاصة بك، ما هو الوقت الذي أقوم به التجارة الموصى بها؟ الوقت من يوم لوضع التجارة إست؟
هناك رجل آخر يفعل الشيء نفسه مع بلوق له. لم أكن أرى منصبه لبعض الوقت الآن. إذا لم أكن مخطئا اسمه هنري والويو. م. ط ط ط. ماذا يكون معه؟
هنري والويو أيضا مدون مدهش، وأنا أحب فكرته، ولكن لم يسبق له مثيل أي تحديث في آخر مرة، كما أحب نيترا بلوق، وكلها في اللغة الإندونيسية.

Daily20pip فوركس سيستيم فورم
لحسن الحظ نحن نعيش الآن في عصر التكنولوجيا الفائقة، انها مجرد شائعة لرؤية الناس يتحدثون من خلال الهاتف الخليوي، أو مجرد دردشة مع الناس من الجانب الآخر من العالم من خلال القليل من أداة النقالة. في الماضي دخول السوق تاجر كان يفعل عن طريق الاتصال وسيط أو مكتب التعامل من خلال الهاتف، والآن يمكنك أن تفعل ذلك فقط عن طريق الجلوس على الأريكة في المنزل على ضفاف البحيرة البيضاء (ما حياة تحلم)
هل يمكن أن يكون ميزة جديدة من أداة صغيرة على جيبك.
مع مساعدة من الجهاز المحمول مثل المساعد الشخصي الرقمي والهاتف الذكي مع نظام التشغيل كمبيوتر الجيب، يمكنك الحصول على نهج سهل لحسابك لفتح / إغلاق المواقف، في انتظار النظام والمؤشرات الاستخدام.

Comments