أسعار شراء وشراء العملات الأجنبية في الهند


فوركس.
04:05 م | 29 ديسمبر.
الحصول على إت الأسواق في لغتك الخاصة.
تحميل التطبيق الآن.
إنغ - الإنجليزية هين - हिन्दी غوج - ગુજરાતી مار - मराठी بن - বাংলা كان - ಕನ್ನಡ أوري - ଓଡିଆ تيل - తెలుగు تام - தமிழ்.
مركز الفوركس.
أسعار الفوركس عوائد الفوركس.
1d 5d 1m 3m 6m 1y 2y.
أخبار الفوركس.
روبية ينتهي 2017 على مذكرة صعودية، يضرب ذروة 4 أشهر من 63.87.
رويترز 29 ديسمبر 2017، 20:18.
هذا هو أعلى إغلاق للعملة المنزلية منذ 8 سبتمبر من هذا العام.
محول العملات.
دليل الجيب المسافر.
أوسد 50 100 250 500 1000 5000 10000 إنر 3204.25 6408.50 16021.25 32042.50 64085.00 320425.00 640850.00.
إنر 50 100 250 500 1000 5000 10000 أوسد 0.78 1.56 3.90 7.80 15.60 78.02 156.04.
أحدث فيديو الفوركس.
روبية علامات مكاسب. توقعات الخبراء.
الروبية يستقر 2 أيام من المكاسب، وينتهي عند 62.43.
روبية عند أعلى مستوى في أسبوع قبل صدور تقرير الوظائف في الولايات المتحدة.
وتغلق الروبية عند 62.36 مقابل الدولار.
نداء العملة: روبية تغلق شقة.
السعر الآجل * - أوسد / إنر.
العملات العالمية.
غينرز لوسرز.
البيانات التاريخية.
مصادر البيانات: ميكلاي الخدمات المالية - 5 دقائق تأخر البيانات الفورية العملة، التخلص من الذخائر المتفجرة العملات الآجلة والبيانات الآجلة والتقارير ومعدلات الودائع. أواندا & نداش؛ العملات الفورية بيانات التخلص من الذخائر المتفجرة لمحول الفوركس، بيانات العملة القائمة على القارة والأداء التاريخي. جميع الطوابع مرات تعكس إست (التوقيت الهندي القياسية). باستخدام هذا الموقع، فإنك توافق على شروط الخدمة وسياسة الخصوصية.
إقتبس.
تصفح الشركات.
تصفح صناديق الاستثمار المشترك.
كوبيرايت & كوبي؛ 2017 بينيت، كولمان & أمب؛ المحدودة جميع الحقوق محفوظة. للحصول على حقوق إعادة الطبع: خدمة مشاركة الأوقات.

أسعار شراء وشراء العملات الأجنبية في الهند
دعم المبيعات: 1800-3010-9686.
دعم العملاء: + 91-80-33509339.
رقم الترخيص: - FE. BG. FFMC / أونل / 15.85.215 / 2018-2017.
يعلن عنه في.
شراء الفوركس على الانترنت في الهند - أول منصة تبادل العملات على الانترنت تماما.
كأول منصة الفوركس على الانترنت في الهند موجهة فقط نحو احتياجاتك الشخصية السفر الفوركس، بيفوريكسونلين هو مبادرة جريئة وفريدة من نوعها لتبسيط تجربة الحصول على النقد الأجنبي. نتوقع أفضل الأسعار والأسعار شفافة، إلى جانب الراحة من تسليم عتبة الباب. ما هو أكثر من ذلك، على عكس الصرافين التقليديين الذين لا يستطيعون ضمان سعر ثابت فوركس عند وضع طلبك، بيفوريكسونلين يضمن أن تحصل على معدل عرض على موقعنا، بمجرد تأكيد طلبك. لا مزيد من إيفرس - نتوقع أوقات استجابة أقصر مع خطوط خدمة العملاء المخصصة والموظفين التي هي دائما متاحة لك بينما في الهند أو في الخارج.
شراء الفوركس على الانترنت في الهند.
باختصار، لقد جلبت لك خدمات الفوركس عبر الإنترنت التي لا تتطلب أي مكالمات هاتفية أو الزيارات المادية إلى البنك أو الصراف، ولا متاعب لإعداد د أو دفع مبالغ كبيرة من المال. كل ما يتطلبه الأمر هو بضع نقرات بسيطة.

أسعار شراء وشراء العملات الأجنبية في الهند
حدد معاملة الفوركس التي تريد إجراؤها وحجز الطلب. تحتاج إلى ملء التفاصيل الخاصة بك على النموذج على الانترنت جنبا إلى جنب مع تأكيد مكتب المدعي العام من رقم هاتفك النقال.
المستندات والدفع.
يرجى الحفاظ على المستندات الخاصة بك جاهزة ودفع فوركس، تك و التحويلات المنتجات. للحصول على قائمة الوثائق المطلوبة يرجى الضغط هنا.
تاجر الفوركس / البنك.
استنادا إلى الموقع الخاص بك، يمكنك إما زيارة المدرجة / ذكر التاجر أو البنك لتحويل المنتج أو سيتم تسليم عتبة إذا كان ذلك متاحا.
ثقة جديرة لك.
الحصول على المال الخاص تبادلها بأفضل الأسعار. نحن نقدم مرفق بطاقة الفوركس، فحص المسافرين، نقل الأسلاك والعملة الصرف.
سعر صرف العملة.
عملائنا راض.
كان حجز السفر المسافر وفوركس بطاقة سريعة جدا. أنا مندهشة مع الاستجابة السريعة والمساعدة. سوف يوصي بالتأكيد لأصدقائي وأقاربي. شكر.
جاتين نارولا نويدا.
هاسل عملية مجانية. حصلت على أفضل صفقة لبلدي دولار. تسليمها على عتبة الباب. لا حاجة لتسجيل الدخول أو الاشتراك، عملية مباشرة إلى الأمام. سوف تستخدم مرة أخرى للرحلات القادمة.
أنيتا مانشانداني بيون.
مطلوب لشراء أوسد لرحلة الولايات المتحدة وقدم هذا الموقع محاولة. واتخذ القرار الصحيح. لم تحصل على تسليم عتبة ولكن التقطت العملة في أقرب وكيل التابعة لها. خدمة رائعة.
اميت جيسوال بوبال.
هؤلاء الرجال رائعة. استجابة سريعة. ساعدني مع التحويل البنكي إلى ابن عمي في ألمانيا. اشتريت اليورو بأفضل الأسعار لبلدي رحلة القادمة حصلت تسليمها في المنزل. CUDOS !!
أشتوش مالهوترا نيودلهي.
ليد جينيراتيون، كيرنسي شراء أسعار البيع، شراء تك أسعار البيع، إرسال واستقبال المال من الخارج. هذا الموقع القائم على المعرفة وخدمات توليد الرصاص هي فقط للهندية وفي الهند.
روابط مفيدة.
روابط سريعة.
خدمة الزبائن.
نحن مجرد مكالمة بعيدا، والحصول على أفضل الصفقات على المساهمين الرئيسيين، وبطاقات الفوركس والعملة.
كوبيرايت 2017 جويس فوريكس، تصميم سارفايا. كل الحقوق محفوظة.

شراء الفوركس على الانترنت.
يمكنك الآن شراء إيسيسي بنك بطاقة السفر أو العملات الأجنبية ملاحظات في نقرة والحصول عليه تسليمها مجانا على عتبة داركم. يمكنك أيضا إعادة تحميل بطاقة السفر الخاصة بك على الفور في أي وقت وفي أي مكان. مع أسعار تنافسية وتوافر 24X7، ونحن نقدم لك حلول الفوركس خالية من المتاعب للسفر الدولي الخاص بك.
فوائد شراء الفوركس أون لاين:
خدمة على الحركة والتنقل مع الراحة والأمن مجانا خدمة التوصيل إلى المنازل خدمة مجانية 24X7 أسعار صرف جذابة سهلة وخالية من المتاعب وثائق التحميل الفوري من بطاقة السفر من خلال إيسيسي بنك الخدمات المصرفية عبر الإنترنت.
استخدام الرمز الترويجي: FOREX30 للاستفادة 30 بيزا خصم لكل دولار أمريكي *
يسري العرض حتى 31 يناير 2018.
* يسري العرض على الحد الأدنى لشراء 1000 وحدة من الدولار الأمريكي / الدولار الكندي / سغد.
أو 750 وحدة من ور / غبب. T & أمب؛ C تطبيق.
يقتصر الاتصال الصادرة لدينا إلى الهند فقط.
للاستفسار يرجى الاتصال بنا في خدمة العملاء.
كيفية شراء الفوركس على الانترنت.
تسجيل الدخول إلى إيسيسي بنك الخدمات المصرفية عبر الإنترنت - & غ؛ حسابي - & غ؛ الفوركس & أمب؛ بطاقات السفر - & غ؛ شراء بطاقة السفر أو العملة ملاحظات.
كيفية إعادة تحميل بطاقة السفر الخاصة بك على الانترنت.
تسجيل الدخول إلى إيسيسي بنك الخدمات المصرفية عبر الإنترنت - & غ؛ حسابي - & غ؛ الفوركس & أمب؛ بطاقات السفر - & غ؛ حدد بطاقة السفر - & غ؛ إعادة تحميل.
تسجيل الدخول إلى إيسيسي بنك الخدمات المصرفية عبر الإنترنت - & غ؛ حسابي - & غ؛ الفوركس & أمب؛ بطاقات السفر - & غ؛ شراء بطاقة السفر أو العملة ملاحظات.
كيفية إعادة تحميل بطاقة السفر الخاصة بك على الانترنت.
تسجيل الدخول إلى إيسيسي بنك الخدمات المصرفية عبر الإنترنت - & غ؛ حسابي - & غ؛ الفوركس & أمب؛ بطاقات السفر - & غ؛ حدد بطاقة السفر - & غ؛ إعادة تحميل.
خدمات فورية.
خدمات الصرف الأجنبي - ملاحظات هامة.
في الوقت الحاضر، تسليم منتجات الفوركس متاح فقط في بنغالور، تشيناي، دلهي، حيدر أباد، مومباي، بيون، أحمد آباد، بارودا، جورجاون، نويدا، شانديغار وكولكاتا. يرجى الاحتفاظ رقم جواز السفر، وتاريخ انتهاء صلاحية جواز السفر وبطاقة الخصم في متناول يدي في حين وضع طلب على الانترنت. يرجى وضع طلبك للشراء عبر الإنترنت وتقديم خدمة التوصيل إلى المنازل من العملات الأجنبية، وشيكات المسافرين & أمب؛ بطاقة السفر قبل 3 أيام عمل على الأقل من تاريخ السفر. لأي متطلبات عاجلة، يرجى زيارة أقرب فرع لدينا التي تقدم خدمات الفوركس. للحصول على قائمة الفروع، يرجى الضغط هنا سيقوم ممثلنا بتسليم الفوركس إليك في غضون يومي عمل: يجب أن يتم عرض جواز السفر الأصلي للتحقق الفعلي في وقت التسليم نسخة من جواز السفر الذي سيتم تقديمه في وقت التسليم يجب أن يكون الشخص الذي يودع الطلب موجودا فعليا في موقع النماذج المطلوبة للتسليم المراد تعبئتها وتوقيعها في وقت تسليم العملات الأجنبية في حالة إلغاء المعاملة من قبلك، سيتم خصم الخسارة التفاضلية السارية الناشئة عن تقلبات أسعار العملات الأجنبية من المبلغ الذي تم رده إلى حسابك. لن يتم تمرير الأرباح إن وجدت لك. لا يمكن للعملاء نري شراء بطاقة السفر، الشيكات المسافرين أو العملة الأجنبية الملاحظات في الهند. يرجى الاحتفاظ نسخة الفاتورة المبيعات أثناء السفر إلى الخارج. ال ينطبق هذا املرفق على مستخدمي اجملموعة املغلقة واملعامالت مع األطراف األخرى. يجب أن ينتمي حساب التوفير في بنك إيسيسي المستخدم لإعادة التحميل عبر الإنترنت إلى عميل بطاقة السفر فقط.
يقتصر الاتصال الصادرة لدينا إلى الهند فقط.
للاستفسار يرجى الاتصال بنا في خدمة العملاء.
الخدمات المصرفية عبر الإنترنت.
استكشاف قوة أبسط وأكثر ذكاء المصرفية. البنك على الانترنت مع أكثر من 250 الخدمات المصرفية عبر الهاتف المتحرك.
البنك على الذهاب مع الخدمات المصرفية عبر الهاتف المحمول لدينا. تحميل التطبيق أو استخدام جيوب سمز من قبل البنك إيسيسي.
فيزا تعمل بالطاقة العالمي محفظة الدفع. تحميل اليوم البحث أتم / فرع.
بنك 24/7 من خالل شبكة واسعة من أكثر من 4،850 فرعا و 14،164 جهاز صراف آلي.

ز العملة أسئلة وأجوبة.
الأسعار في خدمات المعلومات المجانية لدينا ليست معدلات المعاملات. بدلا من ذلك، فهي أسعار السوق المتوسطة المستمدة من نقطة الوسط بين & كوت؛ شراء & كوت؛ و & كوت؛ بيع & كوت؛ معدلات المعاملات من أسواق العملات العالمية. خدماتنا الإعلامية المجانية تسرد دائما متوسط ​​سعر السوق لأنها تشير إلى قيمة العملة التي لا ترجح إلى الشراء أو البيع. لا يمكن للعملاء المستهلكين أو الشركات الصغيرة والمتوسطة الحجم الوصول إلى هذه المعدلات.
تشمل أسعار المعاملات ("الشراء" و "البيع") المصروفات العامة وهوامش الربح التي يتم تعيينها بشكل مستقل من قبل موفري النقد الأجنبي؛ يمكن أن تختلف أسعارها كثيرا وستختلف عن سعر السوق المتوسط. للحصول على عرض أسعار لمعدلات المعاملات ز، تحقق من خدمة تحويل الأموال ز لدينا.
أسعار العملات الحية.
ملفات تعريف العملة الشائعة.
أسعار البنك المركزي.
الحصول على حساب ز.
الوصول قسط خدمات ز مثل تنبيهات معدل. معرفة المزيد ▶

Comments

Popular Posts