الفوركس رمز السهم


رمز السهم (تيكرز)


ما هو "رمز السهم (تيكرز)"


رمز السهم هو سلسلة فريدة من الرسائل المخصصة لأمن لأغراض التداول. بورصة نيويورك و أميكس الأسهم المدرجة لديها ثلاثة أحرف أو أقل. الأوراق المالية المدرجة في بورصة ناسداك لديها أربعة أو خمسة أحرف.


تعرف رموز الأسهم أيضا باسم "رموز شريط".


بانكينغ دون "رمز السهم (تيكرز) '


في 1800s عندما تم إدخال البورصات في السوق، كان على التجار الكلمة الاتصال سعر سهم الشركة المتداولة عن طريق الكتابة أو الصراخ من اسم الشركة بالكامل. ومع ازدياد عدد الشركات المتداولة في البورصة من العشرات إلى المئات، سرعان ما أدركوا أن هذه العملية كانت مضيعة للوقت واحتفظوا بطابور المعلومات مع تغير الأسعار بشكل متكرر. لتكون أكثر كفاءة في ترحيل التغيرات في الأسعار على أسهم الشركة للمستثمرين، تم اختصار أسماء الشركة إلى 1 إلى 5 رموز ألفا.


بالإضافة إلى توفير الوقت والحصول على سعر السهم المحدد في الوقت المناسب، ورموز الأسهم مفيدة عندما اثنين أو أكثر من الشركات لديها أسماء مماثلة. على سبيل المثال، سيت غروب Inc. و سيتيغروب Inc. لها أسماء متشابهة جدا ولكنها ليست مرتبطة ببعضها البعض. الشركة الأولى هي شركة قابضة مالية، وهذه الأخيرة هي الخدمات المالية والخدمات المصرفية الاستثمارية. المستثمر الذي يريد شراء أسهم في واحد سوف تجد أنه من الأسهل لمعرفة رمز السهم للشركة التي يهمها. في هذه الحالة، تتاجر كل من الشركات في بورصة نيويورك (نيس) مع رموز مؤشر 'سيت' ل سيت غروب Inc. و 'C' لشركة سيتي غروب Inc.


وهناك أيضا الشركات التي هي سبينوفس من نفس الشركة ولها رموز الأسهم مماثلة. في نوفمبر 2018، تقسيم هيوليت باكارد إلى شركتين منفصلتين - هيوليت باكارد المؤسسة وشركة هب شركة هيوليت باكارد المؤسسة، مع رمز الأسهم هب، بمثابة خدمة الأعمال وتقسيم الأجهزة ويركز على الخوادم والتخزين والشبكات والأمن . شركة هب هي قسم الكمبيوتر والطابعات الذي يواجه المستهلك، ولها سوق أصغر لمنتجاتها من هب. رمز السهم لشركة هب هو هب. يجب على المستثمر الذي يتطلع إلى شراء أسهم شركة هب أن يبذل العناية الواجبة للتأكد من أن لديه رمز السهم الصحيح لقسم الشركة الصحيح.


تشير بعض رموز األسهم إلى ما إذا كانت أسهم الشركة تتمتع بحق التصويت، خاصة إذا كان لدى الشركة أكثر من فئة واحدة من األسهم المتداولة في السوق. على سبيل المثال، شركة الأبجدية (سابقا، جوجل) لديها فئة اثنين من تداول الأسهم في بورصة ناسداك مع رموز الأسهم غوغ و غوغل. ليس لدى المساهمين العاديين في غوغ حقوق التصويت لأن أسهم غوغ هي أسهم الفئة (ج)، في حين أن أسهم غوغل هي أسهم من الفئة "أ" ولها صوت واحد لكل سهم. مثال آخر هو بيركشاير هاثاواي التي لديها اثنين من الدرجة من تداول الأسهم في بورصة نيويورك، الفئة أ والفئة B. يتم إدراج أسهم الفئة A مع رمز الأسهم BRK. A وأسهم الفئة B التي لديها حقوق التصويت أقل من فئة A التجارة مع رمز برك. ب.


ويتم تمثيل الأسهم المفضلة أيضا برموز شريطية في البورصات، على الرغم من أن مصادر مختلفة تقتبس الأسهم المفضلة بطرق مختلفة. على سبيل المثال، بنك أوف أمريكا تداول الأسهم المشتركة مع رمز السهم باك. سيتم نقل سهم بنك أوف أميركا غير التراكمي المفضل من الفئة D باعتباره باك-بد على Yahoo! و باك-D في S & أمب؛ P، و باكبرد في نيويورك، و باك + D على تشارلز شواب، و باكبد على التجارة الإلكترونية، و BAC. PD على ماركيتواتش، و BAC_PD على الطليعة، و باك / بد في بلومبرغ.


شركات التداول في بورصة نيويورك لديها عادة ثلاثة أحرف أو أقل تمثل رموز أسهمها. لدى نسداق عموما أربعة رموز أو خمسة أحرف على سبيل المثال. أدوب سيستمز (أدب) و أبل و Inc. (آبل) و أبجيت Inc. (غوغ أو غوغل) و غروبون Inc. (غرن). بعض الشركات التي تتداول في بورصة ناسداك مع أقل من أربعة أحرف تشمل فاسيبوك (فب) و مونيغرام إنترناشونال (مجي). ومع ذلك، يمكن للشركات التي تتحرك من بورصة نيويورك إلى نسداق الاحتفاظ رموز الأسهم الخاصة بهم.


رموز إضافية وحالة التداول.


وتستخدم رموز الأسهم أيضا لنقل المعلومات حول حالة التداول للشركة للمستثمرين. وعادة ما يتم تمثيل هذه المعلومات في بورصة نيويورك برسالة واحدة بعد نقطة بعد رمز الشركة القياسي للسهم. تقدم نسداق الرسالة كرسالة رمز خامسة على سبيل المثال. أسيرو حيث الأحرف الأربعة الأولى هي رمز السهم لشركة أيسر تيرابيوتيكش (يسر) والحرف الأخير 'W' يشير إلى أن الأسهم لديها أوامر المرفقة. الشركة التي هي في إجراءات الإفلاس سوف يكون لها Q بعد رمزها، وشركة غير الولايات المتحدة المتداولة في الأسواق المالية في الولايات المتحدة سيكون الحرف Y بعد رمز شريط لها. ويرد معنى الرسائل من A إلى Z هنا:


أ - أسهم الفئة أ مثل BRK. A.


ب - أسهم الفئة ب على سبيل المثال BRK. B.


ج - استثناء تأهيل المصدر - لا تفي الشركة بجميع متطلبات الإدراج في البورصة ولكن يمكن أن تظل مدرجة في البورصة لفترة زمنية قصيرة.


D - قضية جديدة من المخزون الحالي.


ه - متأخر أو غاب واحد أو أكثر من المجلس الأعلى للتعليم المطلوبة الإيداعات.


F - قضية أجنبية.


ح - السندات الثانية القابلة للتحويل.


I - السندات الثالثة القابلة للتحويل.


ك - حصة غير مصوتة.


L - ميسيلانيوس e. g. الأجانب المفضل، الدرجة الثالثة من الأوامر، ويفضل عند إصدارها، وأسهم الدرجة الخامسة المفضلة، وما إلى ذلك.


N - أسهم من الدرجة الثالثة المفضلة.


O - أسهم الدرجة الثانية المفضلة.


P - أسهم من الدرجة الأولى المفضلة.


س - في إجراءات الإفلاس.


T - مع الأوامر أو مع الحقوق.


V - عندما تصدر ومتى وزعت. هذه الأسهم على وشك أن تذهب من خلال خطة عمل الشركة التي تم الإعلان عنها بالفعل، مثل تقسيم الأسهم.


Z - حالات متنوعة (نفس الحرف L)


يجب على المستثمرين القيام بالعناية الواجبة على الأسهم التي تحتوي على الحروف التالية - C و E و L و Q و V و Z - بعد رموز السهم قبل شراء الأسهم في الشركات.


FOREX.


135 أوشوي 202/206، سويت 11.


بدمينستر، نج 07921.


وصف.


فوريكس هو قسم من مجموعة غين كابيتال، شريك مخصص لتجار الفوركس المحترفين ومديري الصناديق في جميع أنحاء العالم. وتشمل الخدمات المؤسسية برامج البكالوريا الدولية وحلول التسمية البيضاء. يمكن للمتداولين في سوق الفوركس الاستفادة من خبرة السوق والقوة المالية لمجموعة غين كابيتال غروب كابيتال غروب والوصول إلى منصة تداول الفوركس المؤسسية، فوريكسترادر ​​برو، بالإضافة إلى مخططات الفوركس القوية في الوقت الحقيقي، وأبحاث سوق الفوركس المهنية، ومجموعة من أدوات تداول العملات الأجنبية المتقدمة . وبالنسبة للمتداولين الجدد في تداول العملات، يقدم فوريكس برامج تدريب الفوركس، وفوركس ميني، ومعلومات عن تداول سوق العملات الأجنبية. في الفوركس، وأدوات التداول المتقدمة، ودعم العملاء على مدار 24 ساعة خلال ساعات السوق، وتجربة آمنة التداول عبر الإنترنت كلها جزء من التزامنا لتقديم أكثر للمستثمر الفرد.


يرجى ملاحظة: تجارة الفوركس ينطوي على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسبة لجميع المستثمرين.


روابط مفيدة.


فتح حساب الممارسة - Try تداول العملات الأجنبية مع أي أموال في خطر. سجل للحصول على حساب الممارسة الحرة واختبار المهارات الخاصة بك على منصة فوريكسترادر ​​الحائز على جائزة لدينا. الاشتراك في واحدة من ندوات عبر الإنترنت مجانا حضور ورشة عمل الفوركس في منطقتك تعلم كيفية التجارة مع دورة على شبكة الإنترنت.


المحتويات ذات الصلة.


مقارنة وسيط الفوركس.


مقارنة الوسيط الإلكتروني.


تحرير المفضلة.


أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.


تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.


حدد لون الخلفية الذي تختاره:


حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:


الرجاء تأكيد اختيارك:


لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟


يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.


نيكي 225 التحليل الفني: كسر صعودي من الصعب الثقة بعد.


دايليفس كوم تالكنغ بوينتس يبقى مؤشر نيكي قريبا جدا من أعلى مستوياته. +


الدولار الأسترالي يكسب أفضل قراءات مؤشر مديري المشتريات (كميكسين بمي) في السنوات.


دايليفكس كوم نقاط النقاش مكاسب الدولار الاسترالي مقابل العملات الرئيسية. +


ارتفاع المخاطر يوسع بينما يحاول الدولار انتعاشا فنيا.


ديليفكس كوم نقاط التحدث S أمب P 500 قاد أكثر إقناعا. +


أخبار عاجلة.


إجا آم ديجيست: الدولار الأمريكي يتراجع على بيانات إيسم، محضر اجتماع اللجنة الفدرالية المفتوحة 1/03/2018، 07:00 بيإم.


الرسم البياني للعملة.


الدرس 1.


الدرس 3.


الدرس 2.


الدرس 1.


الدرس 3.


موارد الفوركس.


محول العملات.


أبرز وسطاء الإنترنت.


فيديو الفوركس.


1/03/2018، 10:30 بيإم.


1/03/2018، 09:30 بيإم.


1/03/2018، 09:00 بيإم.


1/03/2018، 08:58 آم.


1/02/2018، 04:07 بيإم.


1/02/2018، 04:06 بيإم.


السلع.


1/03/2018، 04:26 بيإم.


1/03/2018، 04:26 بيإم.


1/03/2018، 04:23 بيإم.


التقويم الاقتصادي.


المساهمين.


كاثي لين.


لماذا 2018 يمكن أن تكون سنة جيدة مقابل الدولار.


بوريس سكلوسبيرغ.


اليورو الأكشاك أمام مستويات مرتفعة.


مارك تشاندلر.


الدولار يستقر، ولكن يرى الانتعاش قليلا.


كيانا دانيال.


ما هو التالي لبيتكوين، ليتسوان، إثريوم في عام 2018؟


تحرير المفضلة.


أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.


تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.


حدد لون الخلفية الذي تختاره:


حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:


الرجاء تأكيد اختيارك:


لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟


يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.


فوركس.


تداول العملات في أكبر سوق في العالم مع أكثر من 5 تريليون دولار في حجم التداول اليومي.


ما هو الفوركس؟


تبادل رأيك في ارتفاع وانخفاض العملات العالمية، 24 ساعة في اليوم، خمسة أيام في الأسبوع.


العملة التجارية.


لماذا تداول الفوركس مع فكسم؟


اكتشاف لدينا خدمة العملاء الحائز على جائزة مع بعض من أدنى فروق في هذه الصناعة.


أزواج العملات.


الوصول إلى أعلى أزواج العملات، بما في ذلك ور / أوسد، الزوج الأكثر تداولا في العالم.


تجارة التفاصيل.


الحصول على معلومات الحاجة إلى معرفة على منتج الفوركس لدينا، بما في ذلك التمديد، انتهاء وأكثر من ذلك.


الفوركس التسعير.


ما هي تكلفة تداول العملات الأجنبية؟ تعلم كيفية تحديد التكاليف الخاصة بك للعملة التجارية.


المزيد من الموارد.


تحذير المخاطر: تشمل خدمتنا المنتجات التي يتم تداولها على الهامش وتحمل مخاطر الخسائر التي تزيد عن الأموال المودعة. قد لا تكون المنتجات مناسبة لجميع المستثمرين. يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها.


حول فكسم.


منصات شعبية.


إطلاق البرمجيات.


المزيد من الموارد.


خدمة الزبائن.


فكسم السياسات.


ارتفاع مخاطر الاستثمار إشعار: تداول العملات الأجنبية / عقود الفروقات على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين كما يمكنك الحفاظ على خسائر تتجاوز الودائع. الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك. وتهدف المنتجات للعملاء التجزئة والمهنية. وبسبب بعض القيود التي يفرضها القانون المحلي والتنظيم المحلي، يمكن لزبائن التجزئة المقيمين الألمان أن يحافظوا على خسارة إجمالية للأموال المودعة ولكنهم لا يخضعون لطلبات دفع لاحقة تتجاوز الأموال المودعة. كن على علم وفهم كامل لجميع المخاطر المرتبطة بالسوق والتجارة. قبل تداول أي منتجات تقدمها فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد، بما في ذلك جميع فروع الاتحاد الأوروبي، فكسم أستراليا بتي المحدودة، أي الشركات التابعة للشركات المذكورة أعلاه، أو غيرها من الشركات داخل مجموعة فكسم من الشركات [مجتمعة "مجموعة فكسم"]، وضعك المالي ومستوى خبرتك. إذا قررت تداول المنتجات التي تقدمها فكسم أوستراليا بتي. ليميتد ("فكسم أو") (أفسل 309763)، يجب عليك قراءة وفهم دليل الخدمات المالية، بيان الإفصاح عن المنتج وشروط العمل. قد تقدم مجموعة فكسم تعلیقات عامة لا یقصد بھا أن تکون مشورة استثماریة ولا یجب أن تفسر علی ھذا النحو. طلب المشورة من مستشار مالي منفصل. لا تتحمل مجموعة فكسم أي مسؤولية عن الأخطاء أو عدم الدقة أو السهو. لا تضمن دقة واكتمال المعلومات، والنص، والرسومات، وصلات أو غيرها من البنود الواردة في هذه المواد. قراءة وفهم الشروط والأحكام على مواقع فكسم المجموعة قبل اتخاذ المزيد من الإجراءات.


شركة الفوركس كابيتال ماركيتس ليمتد ("فكسم لت") هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة شركات فكسم (يشار إليها مجتمعة ب "مجموعة فكسم"). جميع المراجع على هذا الموقع إلى "فكسم" تشير إلى مجموعة فكسم.


إن شركة فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد مرخصة ومنظمة في المملكة المتحدة من قبل هيئة السلوك المالي. رقم التسجيل 217689.


المعاملة الضريبية: تعتمد المعاملة الضريبية في المملكة المتحدة لأنشطة الرهان المالي على ظروفك الفردية وقد تكون عرضة للتغيير في المستقبل، أو قد تختلف في ولايات قضائية أخرى.


كوبيرايت & كوبي؛ 2018 فوريكس كابيتال ماركيتس. كل الحقوق محفوظة.


شركة تأسست في انكلترا & أمب؛ ويلز رقم 04072877 مع مكتب مسجل كما هو مبين أعلاه.


نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز أداء وظائف موقعنا، مما يحسن في نهاية المطاف تجربة التصفح. من خلال الاستمرار في تصفح هذا الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. يمكنك تغيير إعدادات ملف تعريف الارتباط في أي وقت. هذا الموقع يستخدم الكوكيز. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع فإنك توافق على هذا. أعرف أكثر.


متصفحك غير محدثة!


تحديث المتصفح الآن لعرض هذا الموقع بشكل صحيح. حدث المتصفح الآن أو انتقل إلى هذه الصفحة على هاتفك الجوال أو جهازك اللوحي.


الأسهم ترادينغشارتس.


أسعار الأسهم الحرة، الرسوم البيانية & أمب؛ أسعار أسعار الأسهم.


لرموز الأسهم حسب اسم الشركة.


تبحث عن رمز السهم، ولكن نعرف فقط اسم الشركة، أو جزء من اسم الشركة؟ استخدام هذا النموذج مفيد للبحث لدينا قاعدة بيانات واسعة من رموز الأسهم. ما عليك سوى كتابة اسم الشركة أو جزء من اسم الشركة في المساحة أدناه، ثم حدد التبادل (أو & كوت؛ جميع & كوت؛ إذا كنت تريد البحث في جميع عمليات التبادل)، ثم انقر على الزر & كوت؛ بحث & كوت؛ زر.


- أو - انقر على رسالة أدناه لتصفح من خلال قاعدة بيانات رمز الأسهم لدينا.


لرموز أسماء الشركات التي تبدأ بتلك الرسالة.

Comments