الفوركس برنامج التداول البديل


برنامج تداول تأرجح العملات الأجنبية
سوق التجارة عدم اليقين والتذبذب مع الثقة.
"أفضل من سلالة"
برامج التداول المالي.
لمدير محفظة خطيرة، وسيط أو تجارة المستثمرين مع الأتمتة.
نظام التداول أكوتريد هو برنامج التداول ثبت أداء عالية مع سجل حافل من تقديم نتائج كومبلينغ مع أي أداة مالية ..
الشهادات - التوصيات.
نحن نقدر علاقاتنا مع عملائنا، وعندما نتلقى مجاملة أو شهادة منهم، ونحن نسعى دائما الموافقة على نشر كلماتهم الرقيقة.
أفضل وألمع.
عندما وضعت مجلة الأسهم والسلع معا قائمة من "أفضل وألمع" المحللين كانوا يبحثون عن الأفراد في فئة من تلقاء نفسها.
شركاؤنا.
نحن سعداء جدا لتقديم ترادستاتيون و مولتيشارتس منصات للعملاء لأسباب عديدة ولكن سبب واحد كبير هو أنه يمكنك البدء الآن.

أفضل البرمجيات سوينغ التداول.
في حين أن المخاطر المرتبطة بتداول الأرجوحة ليست عالية كما هو الحال مع التداول اليوم، كنت لا تزال تعتمد على أصغر القراد السوق والتذبذبات لجعل المال الخاص بك. إذا كان الارتفاع الهائل أو الخريف القادم، عليك أن تعرف عن ذلك قبل أن يحدث أو يمكن أن تؤخذ لركوب. لا مجموعة برامج يسمح لك أن تكون مستبصر تماما، ولكن تاجر من ذوي الخبرة مع البرامج الصحيحة من جانبه أو لها يعرف كيفية قراءة علامات والاستثمار وفقا لذلك. إذا كنت على استعداد لتكثيف واستخدام برنامج التداول البديل الذي يستخدمه الخبراء، تحقق من أبليترند ومؤشرات أسكترند.
مزيد من المعلومات حول:
تطوير استراتيجيات تداول الأسهم الصحية.
لا يهم إذا كنت مستثمر المهنية الذي يساعد على جعل أحلام الآخرين تتحقق أو إذا كنت ببساطة الاستثمار لرفاه الأسرة الخاصة بك، وجود استراتيجيات تداول الأسهم سليمة هي الطريقة الوحيدة الحقيقية لكسب المال باستمرار على سوق الأوراق المالية. وتشمل استراتيجيات تداول الأسهم السليمة اتخاذ قرارات مستنيرة استنادا إلى أفضل المعلومات الوقائعية لديك في تلك اللحظة ولا مجموعة برامج أخرى توفر تماما مثل أبلترند 7.0 ومؤشرات أسكترند. لا تنفق وقتك لعب المناورات ونصائح الأسهم الساخنة. والاستثمار مع الانضباط مع أبلترند 7.0 ومؤشرات أسكريند.
أبليترند 7.0 الميزات:
السيارات تنفيذ النظام أسهل واجهة للاستخدام في صناعة الرسوم البيانية المتقدمة وأدوات شاملة عالية الأداء 100٪ الميكانيكية والتلقائية.
قيادة السوق.
إذا حاولت أي وقت مضى التداول سوينغ، وانت تعرف مدى صعوبة يمكن أن يكون عندما يكون السوق صحي. عندما يكون السوق الثور أو الدب هو تشغيل البرية، والتداول سوينغ يمكن أن يكون من المستحيل عمليا. تحتاج إلى تسليح نفسك مع أفضل المعلومات هناك حتى تتمكن من اتخاذ خيار مستنير مع كل التجارة التي تقوم بها. لا يمكنك مطلقا إزالة عنصر المقامرة من تداول الأسهم، ولكن هؤلاء التجار الذين يخففون من هذا العنصر هم الذين يكسبون المال دائما على وول ستريت. الحق في مجموعة البرامج التداول البديل يمكن أن تفعل ذلك بالنسبة لك والحق المناسب هو أبليترند 7.0 ومؤشرات أسكريند.
الإفصاح عن المخاطر: تتضمن العقود الآجلة وتداول العملات الأجنبية مخاطر كبيرة وليست لكل مستثمر. يمكن أن يفقد المستثمر كل أو أكثر من الاستثمار الأولي. رأس المال المخاطر هو المال الذي يمكن أن تضيع دون تعريض الأمن المالي أو أسلوب الحياة للخطر. يجب استخدام رأس المال الخطر فقط للتداول، ويجب فقط على األشخاص الذين لديهم رأس مال مخاطر كاف أن يأخذوا في االعتبار التداول. الأداء في الماضي ليست بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.
الافصاح عن الأداء الافتراضي: نتائج الأداء الافتراضي لها العديد من القيود المتأصلة، وبعضها موضح أدناه. لا يوجد أي تمثيل مفاده أن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك المبينة؛ في الواقع، هناك اختلافات حادة في كثير من الأحيان بين نتائج الأداء الافتراضية والنتائج الفعلية التي تحققت في وقت لاحق من قبل أي برنامج تجاري معين. واحدة من القيود المفروضة على نتائج الأداء الافتراضي هو أنها تعد بشكل عام مع الاستفادة من التأخر. وبالإضافة إلى ذلك، لا ينطوي التداول الافتراضي على مخاطر مالية، ولا يمكن لأي سجل تداول افتراضي أن يحسب تماما تأثير المخاطر المالية للتداول الفعلي. على سبيل المثال، القدرة على تحمل الخسائر أو الالتزام ببرنامج تجاري معين على الرغم من الخسائر التجارية هي نقاط مادية يمكن أن تؤثر سلبا أيضا على نتائج التداول الفعلية. هناك العديد من العوامل الأخرى المتعلقة بالأسواق بشكل عام أو بتنفيذ أي برنامج تجاري محدد لا يمكن حسابه بشكل كامل في إعداد نتائج الأداء الافتراضية وكل ما يمكن أن يؤثر سلبا على نتائج التداول.
الإفصاح عن الشهادات: قد لا تكون الشهادات التي تظهر على هذا الموقع تمثل تجربة العملاء أو العملاء الآخرين، ولا تعتبر ضمانا للأداء أو النجاح في المستقبل.
&نسخ؛ حقوق الطبع والنشر 1995-2017 شركة أبليسيس. كل الحقوق محفوظة. بيان الخصوصية.

برنامج تداول تأرجح العملات الأجنبية
فريقنا البحثي العالمي يحدد المعلومات التي تدفع الأسواق حتى تتمكن من التنبؤ حركة السعر المحتملة واغتنام فرص تداول العملات الأجنبية.
أحدث البحوث.
الصورة من رويترز آريبيان آي 22 ديسمبر 2017 12:22 م مؤشر "بيتكوين" ينهار لطلب التحقيق حول مستوى رئيسي 22 كانون الأول 2017 7:44 آم يتداول المتداولون بالدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي في حاجة ماسة إلى مؤشر أسعار المستهلك الكندي أو الناتج المحلي الإجمالي للولايات المتحدة لإطلاق الاختراق 21 ديسمبر، 2017 6:44 آم اقرأ آخر الأبحاث.
تبدأ مع فوريكس اليوم.
جرب حساب تجريبي.
حول حساب تجريبي فوريكس الخاص بك.
ويهدف حساب تجريبي لتعريف لكم مع أدوات وميزات منصات التداول لدينا وتسهيل اختبار استراتيجيات التداول في بيئة خالية من المخاطر. النتائج التي تحققت على حساب تجريبي افتراضية وليس هناك تمثيل أن أي حساب أو من المرجح أن يحقق الأرباح أو الخسائر الفعلية مماثلة لتلك التي تحققت في الحساب التجريبي. الشروط في الحساب التجريبي لا يمكن دائما تعكس بشكل معقول جميع ظروف السوق التي قد تؤثر على التسعير والتنفيذ في بيئة التداول الحية.
إنه عالمك. يتاجر في أو تاجر في.
الاتصال.
قل لي المزيد عن.
وأود أن.
أود أن أعرف.
عقود الفروقات (كفدس) غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة.

سوينغ التداول.
تداول سوينغ هو نمط تداول على المدى الطويل يتطلب الصبر لعقد الصفقات الخاصة بك لعدة أيام في وقت واحد.
وهو مثالي لأولئك الذين لا يستطيعون مراقبة المخططات الخاصة بهم على مدار اليوم ولكن يمكن أن تكرس بضع ساعات تحليل السوق كل ليلة.
وربما يكون هذا هو الأنسب بالنسبة لأولئك الذين لديهم وظائف بدوام كامل أو المدرسة ولكن لديهم ما يكفي من وقت الفراغ للبقاء ما يصل إلى موعد مع ما يجري في الاقتصادات العالمية.
على سبيل المثال، في اتجاه صعودي، كنت ترغب في شراء (الذهاب طويلة) في "أدنى مستويات التأرجح". واختياريا، بيع (قصيرة) في "أدنى مستويات التأرجح" للاستفادة من الاتجاهات العكسية المؤقتة.
لأن الصفقات تستمر لفترة أطول بكثير من يوم واحد، مطلوب خسائر وقف أكبر لمواجهة التقلب، ويجب على تاجر الفوركس التكيف مع خطة إدارة الأموال الخاصة بهم.
من المهم أن تكون قادرا على البقاء هادئا خلال هذه الأوقات والثقة في التحليل الخاص بك.
وبما أن الصفقات عادة ما يكون لها أهداف أكبر، فإن الفروقات لن يكون لها تأثير كبير على أرباحك الإجمالية.
ونتيجة لذلك، فإن أزواج التداول مع فروقات أسعار أكبر وسيولة أقل مقبولة.
قد ترغب في أن تكون تاجر سوينغ إذا:
لا تمانع في عقد الصفقات الخاصة بك لعدة أيام. كنت على استعداد لاتخاذ عدد أقل من الصفقات ولكن أكثر حذرا للتأكد من الصفقات الخاصة بك هي الاجهزة جيدة جدا. كنت لا تمانع في وجود خسائر وقف كبيرة. كنت مريض. كنت قادرا على الهدوء عندما الصفقات تتحرك ضدك.
قد لا تريد أن تكون تاجر سوينغ إذا:
تريد يسير بخطى سريعة، والعمل معبأة التداول. كنت الصبر وتريد أن تعرف ما إذا كنت على حق أو خطأ على الفور. تحصل على تفوح منه رائحة العرق والقلق عندما الصفقات تذهب ضدك. لا يمكنك قضاء بضع ساعات كل يوم لتحليل الأسواق. لا يمكنك التخلي عن العالم الخاص بك من علب جلسات الغارة.
تأكد من سوينغ لدينا "تظهر لي المال" الموضوع بحيث يمكنك التفاعل مع التجار البديل الأخرى.
التقدم المحرز الخاص بك.
عندما يصبح التلميذ جاهزا سيحضر الأستاذ. المثل البوذي.
يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.
نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.

أبليترند سوينغ تجارة البرمجيات.
برامج التداول المهنية للتجار المنضبطين.
واضح علامات توقيت السوق للتجار سوينغ ... عندما لشراء / بيع / عقد / الخروج لأي سوق.
برنامج أبلترند للتداول البديل في جميع أنحاء العالم.
أبليترند يمكن استخدام 100٪ الميكانيكية والآلية (السيارات) نظام التداول. استنادا إلى إشارات التداول لدينا، يمكنك تحديد قواعد التداول، وجعلها مؤتمتة بالكامل. وهي عالمية بحيث يمكن تطبيقها على أي أسواق وفي أي وقت الرسوم البيانية بما في ذلك أسواق الأسهم. وقد وفرت شركة أبلترند للمتداولين إشارات شراء وبيع مثالية، فضلا عن توقف ديناميكي لمراقبة المخاطر منذ عام 1994.
سوف تعرف ما للتجارة، وكيفية التجارة. جعل عوائد أفضل ومعرفة مواقفك الحق أو خطأ في الوقت الحقيقي. هذا وحده سيوفر لك الكثير من المال. أبليترند هو أداة صنع القرار الخاص بك في التداول إما الثور أو ظروف السوق الدب. الإشارات هي في الوقت الحقيقي مع الصوت، عرض أو تنبيهات الهاتف الخليوي.
فقط فاز أبلترند الأسهم & أمب؛ الجوائز اختيار مجلة مجلة السلع من أنظمة التداول * الثلاثي لمدة 21 عاما على التوالي (1997-2017).
* بما في ذلك أنظمة تداول الأسهم، وأنظمة التداول الآجلة & أمب؛ أنظمة تداول الخيارات.
اختبار محرك أبليترند خالية من المخاطر. 30 يوما $ 99.
30 يوما. لا التزام. لا الحيل. التشاور والتدريب الفيديو.
التجربة التي تبلغ مدتها 30 يوما هي أول خطوة صغيرة نحو نجاح التداول الدائم. من خلال البدء مع أبلترند، الآلاف من التجار قد حصلت على طريقة جديدة جديدة للنظر في السوق، وفتحت المنطق السحري للأسواق. بعد استخدام أبلترند، فلن ترى الأسواق بنفس الطريقة من قبل.
أبليترند هو برنامج نظام التداول العالمي التي يمكن تطبيقها على أي سوق وفي أي وقت الرسم البياني. فإنه يوفر محددة شراء وبيع وخروج إشارات مع تقارير الاختبار الخلفي. يمكنك استخدام تقارير الاختبار الخلفي والمحاكاة الظاهرية تجارة الورق للتحقق من استراتيجيات التداول قبل أن تخاطر المال الحقيقي. انها سهلة ومباشرة. معظم التجار يمكن أن نرى بوضوح مدى عمل إشارات أبليترندس في غضون أيام قليلة.
وهذا يوفر لك الخبرات اليد الأولى للعب النسخة الكاملة الحقيقية من البرنامج قبل اتخاذ قرار الشراء. لم يكن لديك لجعل أي من تلك القرارات حتى الآن! مع العرض التجريبي لمدة 30 يوما، يمكنك تجربة لدينا مجموعة كاملة من المنتجات والحصول على واحد على واحد التشاور اجتماع على الانترنت. الرسوم التي دفعتها للمحاكمة سيكون الائتمان الخاص بك لطلب برامجنا في غضون 30 يوما.
ماذا تحصل؟
30 يوما للمحاكمة هي صفقة لمرة واحدة للمستخدمين الجدد فقط. ليس لديك أي التزام لتجديد أو شراء أي شيء. يقدم لك الخبرات اليد الأولى لتقييم واختبار قيادة البرنامج في أي بالطريقة التي تفضلها. تعمل بكامل طاقتها لأي الأسواق: الأسهم، والعقود الآجلة، ه مصغرة، الفوركس والسندات الخ الوصول إلى شبكة الإنترنت مجانا من منطقة تسجيل الدخول الأعضاء لموارد التدريب الفيديو (أكثر من 10 ساعة). الدعم الفني المجاني مع الرقم المجاني رقم الهاتف. مجانا واحد على واحد التدريب والتداول التشاور (قيمة $$$). مجانا شهر واحد وينتيك المهنية ($ 60 قيمة). رصيد كامل من المال محاكمة الخاص تعطى (أي ما يعادل مجانية لمدة 30 يوما للمحاكمة) نحو أي ترقيات ترخيص سنوية أو دائمة خلال الفترة التجريبية. مجانا أبليسيس بيانات التخلص من الذخائر المتفجرة للمؤشرات والأسهم والعقود الآجلة والسلع والصرف الأجنبي وصناديق الاستثمار المشترك (30 $ + / قيمة الشهر) التجربة لمدة 30 يوما هي للمستخدم الجديد فقط وتقتصر على شهر واحد فقط.
سوينغ التداول.
التداول البديل يعني أن المتداول يحتفظ بمراكز تداوله خلال الليل. هو التداول على المدى القصير، وعقد المناصب لمدة 1 إلى 5 أيام. يستخدم التجار البديلون عادة الرسوم البيانية من 15 إلى 60 دقيقة مع إشارات أبليترند، ويستخدمون الرسوم البيانية لمدة 60 دقيقة أو يوميا كدليل على اتجاه السوق. في التداول البديل، يجب أن تجد الأسواق أنها متقلبة بما فيه الكفاية للتحرك صعودا وهبوطا. العامل الرئيسي هو متوسط ​​رن صحيح (أتر) أكبر من 100 القراد، والتقلب في المئة أكبر من 25٪. وتتيح هذه الأسواق فرصا لكسب المال في التداول البديل. لذلك، أكثر تقلبا، كان ذلك أفضل للتداول سوينغ. أبليترند هو عالمي. وهي تعمل على الأسهم المتداولة في البورصة، والعقود الآجلة وأسواق الفوركس.
أمثلة على إشارات التداول الأخيرة مع أبلترند.
أمثلة على الاختبارات الخلفية الأخيرة مع أبليترند.
ما يقوله التجار الآخرون عن أبلترند؟
متطلبات الكمبيوتر و داتفيد.
للاطلاع على إشارات التداول للأسواق المحددة، يرجى الاشتراك في الإصدار التجريبي المجاني لمدة 7 أيام من وينتيك. قد تحصل على إمكانية الوصول الفوري إلى إشاراتنا:
الإفصاح عن المخاطر: تتضمن العقود الآجلة وتداول العملات الأجنبية مخاطر كبيرة وليست لكل مستثمر. يمكن أن يفقد المستثمر كل أو أكثر من الاستثمار الأولي. رأس المال المخاطر هو المال الذي يمكن أن تضيع دون تعريض الأمن المالي أو أسلوب الحياة للخطر. يجب استخدام رأس المال الخطر فقط للتداول، ويجب فقط على األشخاص الذين لديهم رأس مال مخاطر كاف أن يأخذوا في االعتبار التداول. الأداء في الماضي ليست بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.
الافصاح عن الأداء الافتراضي: نتائج الأداء الافتراضي لها العديد من القيود المتأصلة، وبعضها موضح أدناه. لا يوجد أي تمثيل مفاده أن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك المبينة؛ في الواقع، هناك اختلافات حادة في كثير من الأحيان بين نتائج الأداء الافتراضية والنتائج الفعلية التي تحققت في وقت لاحق من قبل أي برنامج تجاري معين. واحدة من القيود المفروضة على نتائج الأداء الافتراضي هو أنها تعد بشكل عام مع الاستفادة من التأخر. وبالإضافة إلى ذلك، لا ينطوي التداول الافتراضي على مخاطر مالية، ولا يمكن لأي سجل تداول افتراضي أن يحسب تماما تأثير المخاطر المالية للتداول الفعلي. على سبيل المثال، القدرة على تحمل الخسائر أو الالتزام ببرنامج تجاري معين على الرغم من الخسائر التجارية هي نقاط مادية يمكن أن تؤثر سلبا أيضا على نتائج التداول الفعلية. هناك العديد من العوامل الأخرى المتعلقة بالأسواق بشكل عام أو بتنفيذ أي برنامج تجاري محدد لا يمكن حسابه بشكل كامل في إعداد نتائج الأداء الافتراضية وكل ما يمكن أن يؤثر سلبا على نتائج التداول.
الإفصاح عن الشهادات: قد لا تكون الشهادات التي تظهر على هذا الموقع تمثل تجربة العملاء أو العملاء الآخرين، ولا تعتبر ضمانا للأداء أو النجاح في المستقبل.
&نسخ؛ حقوق الطبع والنشر 1995-2017 شركة أبليسيس. كل الحقوق محفوظة. بيان الخصوصية.

Comments