أفضل برامج تداول الخيارات


أفضل التحليل الفني برامج التداول.


هناك أولئك الذين يقولون المتداول اليوم هو فقط جيدة مثل برنامجه الرسم البياني. في حين أن هذا قابل للنقاش، فمن المؤكد بالتأكيد أن جزءا رئيسيا من وظيفة تاجر - مثل أخصائي الأشعة - ينطوي على تفسير البيانات على الشاشة. في الواقع، تداول اليوم كما نعرفه اليوم لن توجد بدون برامج السوق ومنصات التداول الإلكترونية.


وهناك الكثير من التطبيقات البرمجية المتاحة من شركات الوساطة والبائعين المستقلين يدعون وظائف متنوعة لمساعدة التجار. تقدم معظم شركات الوساطة برامج التداول، المسلحة مع مجموعة متنوعة من التجارة والبحوث، وفحص الأوراق المالية وتحليل وظائف، للعملاء الأفراد عند فتح حساب الوساطة. في الواقع، فإن تطبيقات البرامج المجمعة - التي تفتخر أيضا بأجراس وصفارات مثل المؤشرات الفنية المضمنة، وأرقام التحليل الأساسية، والتطبيقات المتكاملة لأتمتة التجارة، والأخبار، وميزات التنبيه - غالبا ما تعمل كجزء من مبيعات الشركة في الحصول على يمكنك الاشتراك.


الكثير من البرنامج مجاني. وبعضها قد تكلف اضافية، كجزء من حزمة قسط. والكثير من ذلك، دائما، يدعي أنه يحتوي على "أفضل المخططات الأسهم" أو "أفضل منصة التداول الحرة." حقيقة: ليس هناك واحد أفضل مخطط الأسهم، أو أفضل برنامج فرز الأسهم. هناك الكثير من الأسواق، استراتيجيات التداول والتفضيلات الشخصية لذلك. ولكن يمكننا أن ندرس بعض من البرامج التجارية الأكثر استخداما على نطاق واسع هناك ومقارنة ميزاتها. ما إذا كانت فوائدها تبرر نقاط سعرها هي مكالمتك.


ميتاستوك: واحدة من تطبيقات البرمجيات تداول الأسهم الأكثر شعبية، ميتاستوك يقدم أكثر من 300 المؤشرات الفنية، المدمج في أدوات الرسم مثل تصحيح فيبوناتشي لاستكمال المؤشرات الفنية والأخبار المتكاملة والبيانات الأساسية مع معايير الفرز والتصفية، وتغطية الأسواق العالمية عبر متعددة الأصول: الأسهم، المشتقات، النقد الأجنبي، العقود الآجلة والسلع. كل من ميتاستوك الرسوم البيانية اليومية الاشتراك وحزم ميتاستوك في الوقت الحقيقي (موجهة خصيصا للتجار اليوم) وتشمل برامجها المخزونات الأسهم أشاد.


وردن TC2000: إذا كنت مهتما حصرا في الأسهم والأموال الأمريكية والكندية، ثم TC2000 يقدم حلا جيدا. وتشمل الميزات المخططات الأسهم وقوائم المراقبة، والتنبيهات، والرسائل الفورية، والأخبار، والمسح الضوئي، و sorting. TC2000 يوفر تغطية البيانات الأساسية، وأكثر من 70 المؤشرات الفنية مع 10 أدوات الرسم، واجهة التداول سهلة الاستخدام، فضلا عن باكتستينغ على البيانات التاريخية. ومع ذلك، فإنه لا يوفر أدوات التداول الآلي، وفئات الأصول تقتصر على الأسهم والأموال وصناديق الاستثمار المتداولة.


إسيغنال: آخر نظام تداول الأسهم شعبية تقدم قدرات البحث، أداة التداول إسيغنال لديها ميزات مختلفة اعتمادا على الحزمة. ولها تغطية عالمية عبر فئات الأصول المتعددة بما في ذلك الأسهم والصناديق والسندات والمشتقات، وفوركس. عشرات إسيغنال عالية على واجهة إدارة التجارة مع الأخبار والأرقام الأساسية التغطية، ومخزونها مخططات البرمجيات يسمح للكثير من التخصيص. ويبدو أن المؤشرات الفنية المتاحة محدودة العدد، وتأتي مع ميزات باكتستينغ والتنبيه.


نينجاترادر: نظام متكامل للتجارة والرسوم البيانية، وتوفير حل نهاية إلى نهاية من أجل الدخول إلى التنفيذ مع خيارات التنمية المخصصة والتكامل مكتبة طرف ثالث متوافقة ل 300+ إضافة على المنتجات، نينجاترادر ​​هي واحدة من البحوث المستخدمة عادة و منصات التداول. انها موجهة بشكل خاص إلى العقود الآجلة وتجار الفوركس. في حين لا منصة التداول الحرة، يمكن أن تكون التكاليف منخفضة تصل إلى 0،53 $ لكل عقد، والحسومات العمولة ليست غير شائعة. وبصرف النظر عن المؤشرات الفنية المعتادة (100+)، والأساسيات، والرسوم البيانية، وأدوات البحث، كما أنه يوفر محاكاة التجارة مفيدة، مما يتيح التعلم خالية من المخاطر للتجار في مهدها.


Wave59 PRO2: تقدم منتجات المستوى المتقدم للمتداولين من ذوي الخبرة، وتوفر Wave59 PRO2 وظائف الراقية، بما في ذلك "خلية التكنولوجيا الذكاء وحدة الذكاء، الفيزياء الفلكية في السوق، واختبار النظام، وتنفيذ النظام المتكامل، وبناء نمط والمطابقة، ودوامة فيبوناتشي، مجموعة كاملة من الأدوات القائمة على غان، ووضع التدريب، والشبكات العصبية "، على حد تعبير الموقع.


محطة العمل إكيفيفيد: أحد أبرز السمات البارزة لمحطة العمل إكيتيفيد هو أداة الصيد الأسهم يسمى "فيلتربويلدر" - بناء على عدد كبير من معايير التصفية التي تمكن التجار لمسح واختيار الأسهم لكل المعلمة المطلوب. المدافعين يدعون انها بعض من أفضل برامج فحص الأسهم حولها. تتوفر بيانات السوق للمستوى 2 أيضا، وتشمل التغطية أسواق أوتك و بينكشيت. ومع ذلك، فإنه يوفر مؤشرات فنية محدودة ولا تتدفق أو التداول الآلي. أدوات البحث الخاصة بالمنتج مثل إتفيو، سيكتورفيو، وما إلى ذلك رتبة من بين أفضل البرمجيات فحص المخزون. وحتى أنه يوفر منصات التداول الحرة - خلال فترة المحاكمة لمدة أسبوعين، وهذا هو.


بروفيتسورس: تستهدف شركة بروفيتسورس، التي تستهدف تجارا نشطين وقصير الأجل مع استراتيجيات دقيقة للدخول والخروج، أن تكون لديها ميزة مع مؤشرات تقنية معقدة، وخاصة تحليل إليوت ويف ووظائف باكتستينغ مع أكثر من 40 مؤتمرا تقنيا مؤتمنا. يمتد عبر الأسهم، الفوركس، الخيارات، العقود الآجلة، والصناديق على المستوى العالمي.


فيكتورفيست: مع منصات التداول وبرامج التحليلات التي تغطي مناطق جغرافية مختلفة (للولايات المتحدة والمملكة المتحدة وأستراليا وكندا وسنغافورة وأوروبا وهونغ كونغ والهند وجنوب أفريقيا)، فيكتورفيست هو واحد لحشد القارات. ويقدم برنامجها تغطية شاملة للمؤشرات الفنية المشتركة عبر الأسهم الرئيسية والصناديق في جميع أنحاء العالم. كما يوفر فيكتورفيست قدرات باكتستينغ قوية، والتخصيص، والتصفية في الوقت الحقيقي، وقوائم المراقبة، وأدوات الرسم البياني.


إينو ماركيتكلوب: بالنسبة للمستخدمين الذين يبحثون بشكل خاص عن رسم البرامج، يقدم ماركيتكلوب إينو مؤشرات فنية وخطوط اتجاه وأدوات تحليل كمي ووظيفة تصفية متكاملة مع نظام رسم بياني وتداول - وليس فقط الأسهم، ولكن العقود الآجلة، الفوركس، إتفس والمعادن الثمينة.


الخط السفلي.


يجب أن يستند القرار إلى تجاوز منصات التداول الحرة ودفع اضافية للبرامج على وظيفة المنتج أفضل المناسب احتياجات التداول الخاصة بك. يمكنك في كثير من الأحيان اختبار محرك الأقراص من أجل لا شيء: العديد من الشركات برامج السوق تقدم فترات المحاكمة دون تكلفة، وأحيانا لمدة تصل إلى خمسة أسابيع. يمكن للمتداولين المبتدئين الذين يدخلون العالم التجاري اختيار تطبيقات البرمجيات التي تتمتع بسمعة طيبة مع الوظائف الأساسية المطلوبة بتكلفة رمزية - ربما الاشتراك الشهري بدلا من الشراء المباشر - في حين يمكن للتجار ذوي الخبرة استكشاف المنتجات الفردية بشكل انتقائي لتلبية معايير أكثر تحديدا.


ليفيفول برو - خيارات التداول وتحليل البرمجيات.


صمم من قبل بعض التجار الأكثر نجاحا في صناعة الخيار، وقد بنيت ليفيفول برو ليكون المعيار الجديد في تداول الخيارات الأمامية والغايات. ويتمحور ليفيفول برو حول عمليات صنع القرار التي أثبتت فعاليتها في العالم الحقيقي من التجار وصناع السوق مع مهن تجارية طويلة الأجل مربحة.


يتم نسج مجموعة كاملة من البيانات، والحسابات، والتنبيهات، والتصورات اللازمة لتنفيذ الصفقات الناجحة بسلاسة إلى أداة واحدة على شبكة الإنترنت مع عدم تحميل أو تثبيت حاجة. والنتيجة هي أحد التطبيقات التي تحافظ على التاجر في خط المواجهة من السوق ويوفر كل ما يلزم لتحليل بسرعة الفرص التجارية الجديدة.


في الوقت الحقيقي فيكس العقود الآجلة البيانات متاحة الآن.


تتوفر خدمة ليفيفول برو كمنصة قائمة على الويب مقابل 300 دولار شهريا، مع توفر أسعار مخفضة استنادا إلى عدد الاشتراكات الشهرية (راجع الجدول الكامل لجدول التسعير أدناه). بالإضافة إلى ذلك، يتوفر سعر مخفض قدره 250 دولارا شهريا للعملاء الذين لديهم التزام لمدة عام واحد.


السوق: مؤشر تداول الخيارات، حجم التداول، مؤشر ستاندرد آند بورز 500 جدول الرسم البياني إحصائيات: تدفق الطلب، أكبر الصفقات اليوم، حجم التداول، صافي قسط، أوتم، على العرض / العطاء٪، المكالمات: وضع المخططات: ؛، 60،90،180،360؛ HV30 والتجارة ؛، 10،20،60،90،180،360)، الخيارات التقنية: المونتاج التفاعلية، المجلد، هيست. فول بي لين، أوي، هيست. أوي، ترادس، ليفيل إي، فولوم بي لين سكيو: 3D باتنت بندينغ سكيو تشارت ويث 2 يار بلايباك فوندامنتالس: بوسينيس & أمب؛ ملخص مالي، عام، مقاييس الدخل، بيانات لكل سهم، نسب الوقت & أمب؛ المبيعات: الأسهم، ضربة، حجم، تبادل، الخيارات، الكامنة، 2 سنوات التاريخ الأرباح & أمب؛ توزيعات الأرباح: تعقب أتم فول، أتم سترادلز، السعر الأساسي من خلال دورة الأرباح التقويم: الأرباح وتوزيعات الأرباح لقائمة المراقبة أو كل قائمة المراقبة: تنبيهات فولاتيليتي، برايس أليرتس؛ فول أناليتيكش، نوتس، كوستوم فولدرز رمز السهم: ماركيت بلوك ترادس قطاع: حسب القطاع، والمكالمات الأربعة التي يغطيها أعلى (فرزها من قبل الوقوف لا يزال العودة)، وتقلبات التنبيه والدعوة ووضع تنبيهات حجم في S & P 500 مخزون برو الماسح الضوئي: في الوقت الحقيقي المسح الضوئي (ما قبل البيع أو ما بعده) الأرباح السابقة: ما قبل / ما بعد الأرباح التغيرات في السعر قبل / ما بعد المضمون المجلد: ارتفاع، إسقاط، انفجار، تفجير إيف مقابل هف: 30، 60، 90 كومبس تدفق الطلب: إيس سينيمنت، كال: بوت راتيو، نيت بريميوم ، نيت ديلتاس، أوتم على العرض، القضايا النشطة، أوبين إنتيريست السعر: الرابحين، الخاسرين فروق الوقت: الشهر 1، الشهر 2، الشهر 3 والعديد من التباديل الخيار استراتيجية المسح المكالمات المغطاة النقدية المضمون يضع الحديد كوندورس واقية يضع دعوة فروق الرأسي وضع فروق الرأسي .


تعزيز ليفيفول برو تجربة من خلال تدفق البيانات مباشرة إلى إكسيل.


الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قبل شراء أو بيع خيار، يجب على الشخص الحصول على نسخة من خصائص ومخاطر خيارات موحدة (أود). تتوفر نسخ من أود من الوسيط الخاص بك، عن طريق الاتصال على 1-888-أوبتيونس، أو من شركة المقاصة الخيارات، واحد شمال واكر محرك، جناح 500، شيكاغو، إلينوي 60606. يتم توفير المعلومات على هذا الموقع فقط للتعليم العام و ولذلك لا ينبغي اعتبارها كاملة أو دقيقة أو حالية. وتخضع العديد من المسائل التي تمت مناقشتها لقواعد وأنظمة وأحكام قانونية مفصلة ينبغي الرجوع إليها للحصول على تفاصيل إضافية وتخضع للتغييرات التي قد لا تظهر في معلومات الموقع الإلكتروني. ولا ينبغي تفسير أي بيان داخل الموقع على أنه توصية لشراء أو بيع ضمان أو تقديم مشورة استثمارية. لا ينبغي أن يفسر إدراج الإعلانات غير كبو على الموقع على أنه تأييد أو مؤشر على قيمة أي منتج أو خدمة أو موقع على شبكة الإنترنت. الشروط والأحكام تحكم استخدام هذا الموقع واستخدام هذا الموقع يعتبر قبول هذه الشروط والأحكام.


موقع الويب الذي اخترته، ليفيفول للأوراق المالية، هو وسيط مرخص تاجر. ليفيفول للأوراق المالية و ليفيفول هي شركات منفصلة ولكن التابعة لها. هذا الرابط على شبكة الإنترنت بين الشركتين ليس عرضا أو التماس للتجارة في الأوراق المالية أو الخيارات، والتي يمكن أن تكون مضاربة في طبيعتها وتشمل المخاطر.


إذا كنت ترغب في الذهاب إلى ليفيفول للأوراق المالية، انقر فوق موافق. إذا لم تقم بذلك، فانقر فوق إلغاء.


أفضل خيارات التداول وسطاء ومنصات.


تقدم نيردواليت الأدوات المالية والمشورة لمساعدة الناس على فهم خياراتهم واتخاذ أفضل القرارات الممكنة. التوجيهات التي نقدمها والمعلومات التي نقدمها هي بعمق بحث، موضوعية ومستقلة.


قضينا أكثر من 300 ساعة مراجعة وسطاء الإنترنت كبار قبل اختيار الأفضل لقرائنا. ولمساعدتك في العثور على أفضل ما يناسبك، فقد أبرزنا إيجابياتها وسلبياتها وعروضها الحالية.


من هو أفضل وسيط الخيارات اليوم؟ الجواب يعتمد على من تسأل وماذا قيمة. بالنسبة لبعض المستثمرين، أفضل وسيط لخيارات التداول هو واحد مع أرخص العمولات. الآخرين إعطاء الأولوية أدوات التداول، وتصميم منصة، والبحوث، وخدمة العملاء أو كل ما سبق.


في حين أن معظم الوسطاء على أفضل قائمة لدينا أدناه سيكون خيارا جيدا وشاملا لكثير من المستثمرين، فقد سلطنا الضوء أيضا على المرشحين الصدارة في مجالات محددة التي تهم معظم الخيارات التجار.


هل أنت غير متأكد مما تبحث عنه؟ انظر كيفية اختيار وسيط الخيارات لمزيد من المعلومات حول ما يمكن أن تجعل أو كسر تجربة تداول الخيارات.


ملخص: أفضل وسطاء الأسهم على الانترنت لتداول الخيارات.


أفضل ل منخفضة التكلفة.


أفضل منصة تداول الخيارات.


أفضل للبحث والتعليم.


أفضل عموما لتداول الخيارات.


لدينا أفضل يختار تغطية جميع احتياجات تاجر الخيار - الوصول إلى البحوث عالية الجودة، والأدوات التحليلية، ومنصة سهلة الاستخدام - وبأسعار معقولة.


تد أميريتريد والوسطاء التفاعلية كسب علامات عالية للمستثمرين خيارات لمنصات التداول المتقدمة، ومقعد عميق من البحوث والأدوات، بالإضافة إلى قدراتهم التجارية خيارات عيار عالية.


تد أميريتراد يقدم بتجار الخيار بغض النظر عن مكان وجودهم على منحنى التعلم. منصة ثينورسويم وسيط يوفر تجربة تداول خيارات قوية للمستثمرين النشطين تسعى الأدوات المهنية لتحديد الفرص التجارية وتحليل المخاطر والمكافآت المحتملة، واستراتيجيات التجارة اختبار وسرعة وضع حتى الصفقات الأكثر تعقيدا الخيارات.


منصة الوسيط التجاري على شبكة الإنترنت الوسيط هو للمستثمرين مجرد الدخول في خيارات أو أولئك الذين لا تتطلب منصة عالية أوكتان. لها جردت أسفل، واجهة سهلة الاستخدام لن تطغى نوبي. وعلى الرغم من أن المهندس المعماري التجارة ليست مخزنة بالكامل مع الأدوات والبيانات كما ثينكورسويم، فإنه لا ترهل، سواء. سوف المستثمرين متوسط ​​تجد ميزات متقدمة مثل السوق / خيارات خريطة الحرارة، وفحص وأدوات ترادفيندر، وتدفق الأخبار. الحصول على تفاصيل في تد استعراض أمريتراد لدينا.


بالنسبة للباحثين عن التكلفة، خيارات نشطة التجار الذين يبحثون عن تكاليف منخفضة ومنصة مع الكثير من اللحوم على عظامها، قد يكون وسطاء التفاعلية أكثر طريقتك. يتقاضى الوسطاء التفاعليون 70 سنتا فقط للعقد بدون رسوم أساسية ($ 1 من أجل الحد الأدنى)، بالإضافة إلى خصومات لأكبر حجم، إذا كنت تستطيع إدارة الحد الأدنى للحساب 10،000 $. تعتبر منصة منصة التاجر الخاصة بها (مع مختبر استراتيجيات الخيارات) واحدة من أفضل وأكثر تطورا حولها. ولكن مشاهدة الرسوم الأخرى لضمان أن العمولات أقل تسدد.


كلا السماسرة تسمح للعملاء المحتملين لاختبار محرك الأقراص البضائع دون وضع أي أموال حقيقية على الخط. تد أميريتراد يقدم حساب التداول الظاهري بابيرموني لاختبار منصة ثينكورزويم. في إنتيراكتيف بروكرز، بمجرد أن يفتح العملاء حساب حقيقي (الذي لديه 10،000 $ الحد الأدنى من متطلبات التمويل)، فإنها يمكن أن إنشاء حساب تداول الورق الذي يوفر لهم التدريب العملي على ممارسة استخدام منصة العمل المتداول يب & # 8217.


أفضل الوسطاء لتداول الخيارات منخفضة التكلفة.


يقدم هؤلاء الوسطاء عمولات تداول الخيارات بأسعار تنافسية وقد ألغى أو حد كبير الحد الأدنى من رسوم التداول.


وفي أوائل عام 2017، قام معظم الوسطاء على الإنترنت بتخفيض العمولات إلى مستويات محجوزة لأقرانهم الذين يتمتعون بخصم كبير. هذا لا يعني أنهم أفضل صفقة في المدينة لكل مستثمر.


للمتداولين خيارات نشطة، يوبتيون يكسب خمس نجوم من نيردواليت لخيارات التجارة منخفضة الخيارات. وتتقاضى الشركة قاعدة ثابتة بقيمة 3 دولارات زائد 15 سنتا لكل عقد. آخر زائد: ومن المعروف إوبتيون لوجود بعض من أدنى معدلات الهامش المتاحة. على الرغم من أن يوبتيون يتقاضى رسوم نشاط بقيمة 50 دولارا سنويا على الحسابات التي وضعت أقل من صفين في الأشهر ال 12 الماضية أو أقل من 10،000 دولار في أرصدة الائتمان أو الخصم، فإن الحد الأدنى من الحل التجاري ليس مرهقا، حتى بالنسبة للتجار غير المتكررين.


لجنة التجارة تشارلز شواب & # 8217؛ ق سعر $ 4.95 الأساسي زائد 65 سنتا للعقد يضعها ضمن مسافة البصق من أقران الخصم العميق. شواب مؤخرا استولت بالكامل على أوبتيونسكسبريس القديمة وأدرجت أن وسيط & # 8217؛ s خيارات الخبرة في منصة خاصة بها، مع كل وظيفة على شبكة الإنترنت والمتنقلة.


ولا تمثل العمولات التكاليف الوحيدة المرتبطة بخيارات التداول. منصة والبيانات والرسوم الأخرى يمكن أن تلغي بسرعة ما قمت بحفظه على اللجان. انظر لدينا استعراض كامل من تشارلز شواب و إوبتيون للحصول على تفاصيل حول ما تقدمه. بالنسبة لأولئك الذين يبحثون ببساطة عن وسيلة رخيصة لتنفيذ الصفقات الخيارات، تشارلز شواب و إوبتيون الحصول على هذه المهمة.


أفضل منصات التداول الخيارات.


يقدم هؤلاء الوسطاء بعض من أقوى منصات التداول المتاحة بسعر معقول.


الحكم على منصة التداول وسيط من قبل عدد من الميزات التي تقدمها مثل شراء سيارة تعتمد فقط على ما تقرأ في كتيب تاجر. في حين أن جميع المستثمرين لديهم ميزات يجب أن يكون لها، ما هو أكثر أهمية هو كيف يشعر منصة عندما يكون في أيديهم.


منصات التداول في ألي انفست و ترادستاتيون تقدم مجموعة واسعة من الأدوات التحليلية، وتوفير تنفيذ تجاري مستقر وسريع، والسماح للمستثمرين لتخصيص الأدوات والتصميم لتتناسب مع احتياجاتهم.


على عكس ترادستاتيون، ألي انفست (سابقا ترادينغ) هو من الناحية الفنية وسيط خصم عميق كما ينعكس في لجانها (خيارات التجار دفع $ 4.95 قاعدة زائد 65 سنتا للعقد مع رسوم قاعدة واحدة فقط لكل انتشار)، $ 0 حساب الحد الأدنى وحرية الوصول إلى البحوث و البيانات. يدفع المتداولون المتكررون (الذين يضعون 30 صفقة أو أكثر في كل ربع سنة أو الذين يحملون رصيدا قدره 100000 دولار أو أكثر) قاعدة مخفضة بقيمة 3.95 دولار و 50 سنتا لكل عقد.


ولكن لا ينخدع من قبل انخفاض الأسعار: العملاء الحصول على الكثير من منصة الطاقة مجانا.


الحليف هو مناسبة لأحدث الخيارات المستثمرين. المنصة المستندة إلى المستعرض تشبه عروض منافسيها الأكثر شهرة، وتأتي مع أدوات التداول خيارات مجانية للفحص والرسوم البيانية المتقدمة. الملاحة سهلة ومبسطة. يمكن للعملاء إنشاء لوحة تحكم مخصصة مع وحدات منقولة مع البيانات والميزات التي تريد استخدامها. يمتد الإعداد إلى ما يشاهده المستخدمون عبر جميع الأجهزة، بما في ذلك الجوال والجهاز اللوحي.


ترادستاتيون هو أفضل ترك للمستثمرين أكثر خبرة، والدهاء التكنولوجيا الذين يرغبون في تجربة تداول الخيارات باستخدام نفس الأدوات مثل التجار المؤيدين. يوفر وسيط جميع الأدوات اللازمة لتصميم واختبار القيادة ورصد وأتمتة وتنفيذ بسرعة الصفقات الأكثر تعقيدا عن طريق الوصول إلى السوق مباشرة (أي وسيط المزعجة لإبطاء العملية). تم دمج منصة بروتكتيونستاتيون برو بشكل كامل في منصة التداول العادية ل ترادستاتيون. وهناك مكافأة إضافية هي المنتديات المستثمر النشط وسيط، حيث يناقش التجار الأفكار وطرح الأسئلة والحصول على المساعدة.


الوصول إلى جميع أجراس ترادستاتيون وصفارات تستخدم لتأتي في حاد 99،95 $ رسوم منصة الشهرية لأولئك الذين لم يلبوا رصيد الحساب أو الحد الأدنى نشاط التداول. ولكن في مارس 2017 ألغت ترادستاتيون رسوم الخدمة، وخفضت عمولاتها التجارية للأسهم والخيارات وإلقائها في بيانات السوق الفورية في الوقت الحقيقي والوصول المجاني إلى أدوات مراقبة السوق وأدوات الاختبار الخلفي على مستوى المحفظة. الأدوات التعليمية والبرامج التعليمية منصة وفيرة، وهو زائد: بسبب الطبيعة المتطورة للمنصة، قد يتطلب بعض الوقت لتصبح مألوفة مع كل ما تقدمه. انظر المزيد في مراجعة ترادستاتيون لدينا.


أفضل البحوث والخيارات التعليم التجاري.


كلاهما يقدم بحثا واسع النطاق والبيانات مجانا، فضلا عن الطبقات الحية وندوات للمبتدئين والمتداولين خيارات متقدمة.


إذا كنت جديدا على خيارات التداول أو ترغب في توسيع استراتيجيات التداول الخاصة بك، وسيط الذي يكرس موارده للبحث والتعليم العملاء أمر لا بد منه. لأن كل من شواب وفديليتي لها مكاتب في جميع أنحاء البلاد بالإضافة إلى المكتبات التعليمية خياراتها على الانترنت، وانهم قادرون على تقديم شخصيا التوجيه وحلقات دراسية مجانية حول كيفية التجارة الخيارات، فضلا عن توجيه واحد على واحد بشأن استخدام أدوات كل منصة العروض.


تستمد مكتبة فيديليتي منتعشة باستمرار من أكثر من 20 مزودا، بما في ذلك ريكوغنيا، نيد دافيس، S & أمب؛ P كابيتال إق وماكلين كابيتال مانجمنت. تتوفر مجموعة كاملة للعملاء عند تسجيل الدخول إلى منصة وسيط على شبكة الإنترنت. وليس لديك لوقف حفر عندما كنت بعيدا عن جهاز الكمبيوتر الخاص بك: الإخلاص لديه التطبيق المحمول القوي الذي يتيح للعملاء الوصول إلى مجموعة كاملة من البحوث الشركة من خلال متصفح المحمول.


وقد حققت قدرات تداول الخيارات تشارلز شواب وتشكيلة من البيانات التجارية والبحوث دفعة كبيرة كما دمج الشركة شراءها من أوبتيونسكسبريس. في أكتوبر شواب إعادة إطلاق منصة على شبكة الإنترنت تحت اسم ستريتسمارت، مع كل من وظائف على شبكة الإنترنت والمتنقلة، على الرغم من الآن فقط عملاء أوبتيونسكريس السابقة لديهم إمكانية الوصول إلى منصة جديدة. في الربع الأول من عام 2018، سوف تبدأ شواب طرح منصة جديدة لجميع العملاء. في حين أن اسم المنصة يتغير، شواب لا يزال يوفر مجموعة تتحقق بالكامل من العروض لتجار الخيارات، بما في ذلك أدوات التقييم التجاري، وفحص قابل للتخصيص، والوصول إلى خيارات المحلل شواب - تعليق السوق، ندوات عبر الإنترنت الحية والندوات المسجلة مسبقا.


أفضل وسطاء للمستثمرين خيارات مبتدئين.


توفر هذه السماسرة ظروف مثالية (الموارد التعليمية، ومنصات سهلة الاستخدام، ودعم العملاء والحد الأدنى الأدنى) للمستثمرين فقط تعلم خيارات التداول الحبال.


تد أميريتريد - واحدة من أفضل وسطاء لدينا - في المرتبة الأعلى في هذه الفئة، أيضا. ولكن نظرا لأن هناك العديد من أنواع المبتدئين مع العديد من التفضيلات المختلفة، بدلا من تسليط الضوء على بطل الفئة ركزنا على السماسرة التي هي المرشحين ممتازة في ثلاثة مجالات رئيسية هي:


الحد الأدنى من متطلبات فتح الرصيد.


ألي إنفست، تد أميريتراد، ميريل إدج: إذا لم تكن مستعدا بعد لتخصيص الكثير من رأس المال الخاص بك لتداول الخيارات، فأنت لا تريد ربط الكثير في حساب لتلبية الحد الأدنى. العديد من السماسرة في قائمتنا لا تتطلب أي أموال لفتح حساب. ومع ذلك، فإن لوائح الصناعة تتطلب أن يحتفظ المتداولون بحد أدنى قدره 2000 دولار أمريكي للخيارات التجارية.


دعم العملاء قوية.


سكوتريد و تد أميريتراد: المساعدة على المكالمة هو مفيد بشكل خاص عند البدء بها. طريقة واحدة لاختبار مستوى وسيط الخدمة هو الاتصال بالشركة مع أي أسئلة لديك حول عروض تداول الخيارات قبل أن تفتح حتى حساب. ومن المعروف سكوتريد لخدمة العملاء المتميز وجود جسدي ضخم من 500 فرعا. لذلك تد تد أميريتريد، مع دعم الهاتف والبريد الإلكتروني على مدار الساعة و 100 فرعا حيث يمكن للعملاء حضور الندوات والاجتماع مع شركاء الاستثمار. في نهاية عام 2017، سوف اكتساب تد ل سكوتراد تكون كاملة، مما يزيد من قدرة كل وسيط لخدمة العملاء.


منصات سهلة الاستخدام.


الحليف، تشارلز شواب و تد أميريتراد: لا يوجد شيء أفضل من اختبار القيادة منصة وسيط قبل أن تلتزم. تحقق لمعرفة ما إذا كان الوسيط الذي تفكر فيه يقدم التداول الورقي (التداول الافتراضي على منصة تحاكي الصفقة الحقيقية) أو الاتصال بخدمة العملاء لمعرفة ما إذا كان سيتم تعيين لكم مع حساب تجريبي. أما بالنسبة للسماسرة التي نوقشت في هذا الاستعراض، منصة المستندة إلى المستعرض ألي انفست هو بديهية وسهلة لتخصيص. وكل من تشارلز شواب و تد أميريتريد لديها منصات متعددة يمكن للعملاء استخدامها للبدء في تعلم الحبال، ثم تخرج إلى أدوات أكثر تطورا والحرف إذا رغبت في ذلك.


أفضل وسطاء تداول الخيارات: ملخص.


تم التحديث في 30 حزيران (يونيو) 2017.


تنويه: دخلت نيردواليت في ترتيبات الإحالة والدعاية مع بعض الوكلاء الوكلاء التي نتلقى بموجبها تعويضات (في شكل رسوم ثابتة لكل عمل مؤهل) عند النقر على الروابط إلى شركائنا وسيط الوكلاء و / أو تقديم طلب أو الحصول على وافق على حساب الوساطة. في بعض الأحيان، قد نحصل على حوافز (مثل زيادة الرسوم الثابتة) اعتمادا على عدد المستخدمين الذين ينقرون على الروابط إلى وسيط التاجر واستكمال إجراء مؤهل.


أفضل الروبوتات الخيار ثنائي.


وقد ساعدت الروبوتات خيار ثنائي الآلاف من الناس على الاستثمار بشكل أكثر كفاءة. في هذه الصفحة، وسوف تذهب من خلال الملامح الرئيسية للروبوتات الخيار، ونقول لماذا يمكن للمستثمرين المبتدئين وذوي الخبرة الاستفادة من استخدامها. وسوف تكشف عن أفضل عشرة نصائح (أن كل مستثمر يجب أن تستخدم) لكسب المزيد من المال مع برنامج التداول الآلي. وبالإضافة إلى ذلك، وسوف يجيب أيضا على الأسئلة الأكثر شيوعا وتبادل الخبرات الخاصة بي مع أفضل الروبوتات خيار ثنائي. إذا كنت ترغب في الاستفادة من فرصة لكسب المال مع أفضل وسطاء خيار ثنائي عن طريق التداول في المنزل، يرجى اتباع التعليمات بلدي ونرى كيف كبيرة ستكون النتائج.


لدينا التجار المهنية هنا لمساعدتك مجانا، إذا كنت منحهم فرصة للقيام بذلك، سوف تكون راضيا تماما مع النتائج. نرى من أدناه أي نوع من النتائج حققت بعض التجار لدينا مع الروبوت الخيار ثنائي.


كيف ثنائي الخيار روبوت يمكن أن تغير حياتك؟ تحقق من هذا!


كيفية كسب المال مع ثنائي الخيار روبوت.


أعلى الروبوتات الخيار ثنائي في أوكرانيا.


المطالبة الخاص بك مجانا ثنائي الخيار الروبوت، تبدأ مع ثلاث خطوات سهلة:


اسم روبوت دقيقة. الاستثمار دقيقة. تصنيف الودائع.


1. سوف ثنائي الروبوت الخيار الخاص بك تحليل السوق وتقرر، أي الأصول (العملات والمؤشرات والسلع والأسهم)، هو الحق في التجارة في تلك المرحلة من الزمن.


2. سوف ثنائي الخيار روبوت التنبؤ حركة السعر.


سيقوم الروبوت الخاص بك بتقييم مجموعة واسعة من العوامل، ثم جعل التنبؤ على كيفية سعر الأصول سوف تتحرك، قائلا: دعوة (حتى) إذا كان يعتقد أن السعر سيرتفع ووضع (أسفل)، إذا كان يعتقد أن السعر سوف تقع .


3. تقرر كم كنت ترغب في الاستثمار.


ثم عليك أن تقرر كم كنت ترغب في الاستثمار في السلع وعندما ينتهي هذا الاستثمار.


4. جمع الأرباح الخاصة بك.


وأخيرا، يمكنك جمع أرباحك (الجزء الجيد!)


تعليمات الفيديو.


دليل لجعل الأرباح (ريال روبوت إدخال الفيديو)


ثنائي الروبوتات الخيار - الإحصائيات.


350 $ في الساعة (المبلغ الذي يتم تحصيله عادة للحصول على المشورة الاستثمارية من قبل الكاتب الرئيسي مايكل ألين، لكنه سيصف أفضل نصائحه واستراتيجياته مجانا على هذا الموقع). 72٪ (من زوار هذا الموقع قد سجلوا واحدا على الأقل ثنائي الخيارات الروبوت بعد زيارتهم الأولى.) 92٪ (من هؤلاء الزوار سعداء جدا مع الروبوت، وسوف يوصي بسعادة لأصدقائهم.) 6 (عروض العمل أن لدينا الكاتب الرئيسي مايكل ألين وردت من كبرى شركات وول ستريت على في العام الماضي، إلا أنه اختار البدء في كتابة المقالات على هذا الموقع.) 95٪ (من زوار هذا الموقع يعتقدون أن الاستثمار صعب قبل أن يبدأوا باستخدام الروبوتات الخيار الثنائي). 86٪ (من نفس الزائرين الآن يعتقدون أن الاستثمار سهل أو سهل جدا، بالنظر إلى أنهم حاولوا بالفعل الروبوت). 96٪ (من هؤلاء الزوار - الذين لم يستخدموا الروبوت بعد زيارتهم الأولى، ولكن سجلت بعد ذلك - واثقون من أنهم فقدوا المال لأنهم يترددون د لبدء استخدام الروبوتات على الفور.)


المطالبة الروبوت مجانا ومعرفة كيف تيار الدخل السلبي تمكنك من كسب المال أثناء النوم! *


الروبوت ثنائي مجانا | محدودة عدد البقع نسخة واحدة فقط مجانا لكل شخص!


سعر عادي $ 99، أور برايس $ 0!


مع هذا البرنامج ممتازة، لديك الفرصة لكسب المال في المنزل *، بطرق أن كنت لم أفكر ممكن. يرجى قراءة التعليمات المنهجية أدناه وتبدأ رحلتك إلى حياة أكثر ازدهارا اليوم.


قائمة المحتويات.


ثنائي الخيار روبوت - فحص متعمق.


ما هم؟


A ثنائي الخيار روبوت هو قطعة رائعة من البرمجيات، والتي هي فريدة من نوعها لتداول الخيارات الثنائية. وهي تقوم أساسا بمراقبة السوق باستخدام عمليات حسابية معقدة لتقييم التقلبات المحتملة في أسعار السلع الأساسية. وبالتالي، فإنه يوفر للمستخدمين الفرصة لزيادة أرباحهم بشكل كبير، إذا ما استخدمت بشكل صحيح، مما يجعلها إضافة جديدة حيوية لأي ترسانة ناجحة التاجر.


نحن فخورون من الخدمة التي نقدمها وسوف يوصي فقط الروبوتات الخيار الثنائي، والتي هي جديرة بالثقة وموثوق بها. في استعراضنا، ونحن سوف تذهب من خلال إيجابيات وسلبيات من جميع التطبيقات الآلية أفضل في السوق، وضمان أن تتمكن من اتخاذ قرار مستنير على مزاياها. معنى، أنه يمكنك العثور بسرعة على الحق ثنائي الخيار الروبوت بالنسبة لك.


كيف يعملون؟


ثنائي الروبوتات الخيار هي ببساطة مجموعة من خوارزميات مبرمجة مسبقا مصممة لجعل المستثمر أكبر قدر ممكن من المال. أنها تستخدم نفس المبدأ كما تداول عالية التردد، وتستخدم من قبل بعض من أكبر وأنجح البنوك الاستثمارية في العالم. فهي تقنية جديدة، وهذا يعني أنه إذا كنت تبدأ الآن، سيكون لديك ميزة على المنافسة.


استخدامات مختلفة:


يمكنك تعيين الروبوتات الخيار ثنائي لشراء وبيع وفقا لمعلمات محددة سلفا. على سبيل المثال، إذا انخفض الذهب إلى سعر معين ثم الروبوت الخاص بك وشرائه. يمكنك البرنامج للقيام بأعمال تجارية عندما لم يكن لديك الوقت للقيام بذلك بنفسك. يمكنك برمجة ذلك للتجارة في كل وقت بالنسبة لك، وتحرير لكم لقضاء المزيد من الوقت على الأشياء التي تهم!


ثنائي الروبوتات الخيار والتجارة استعراض 2017.


أفضل وأشمل برامج التداول، وسيط الخيار ثنائي وإشارات إشارة يمكنك أن تجد من على شبكة الإنترنت. نذهب من خلال، واختيار واختيار أفضل ومواقع التداول الأكثر ثقة. أيضا، قراءة تحذيراتنا واحتيال استعراض الاستعراض وتجنب الحصول على خدع. كل هذا هو 100٪ مجانا!


من أين أبدا؟ المقالات والصفحات الأكثر شعبية:


(الخيار الأفضل خيار ثنائي وسيط.) ثنائي خيارات التداول دليل (كل ما يمكن أن تريد من أي وقت مضى لمعرفة التداول ثنائي الخيارات الأكثر شمولا دليل التداول مجانا على شبكة الإنترنت) ثنائي الخيار روبوت مراجعة (التحقيق الغش ومراجعة - كيف للتمييز بين البرمجيات الجيدة من عملية احتيال) الخيار الروبوت الآلي تجارة البرمجيات (ما هو الخيار الروبوت؟ نظرة أعمق والمراجعة) الآلي ثنائي (جديد ممتاز برنامج تجارة السيارات) أفضل وسطاء الخيارات الثنائية ومنصات التداول (هل أنت من الولايات المتحدة الأمريكية و ' تعرف أي من الوسطاء سوف يقبلون كعميل أو هل أنت من أوروبا وتريد أن تعرف أفضل السماسرة المنظمة؟ ابحث عن كل هذه الإجابات من هذه الصفحة) إشارات الخيارات الثنائية للتجارة (ما هي إشارات الخيارات الثنائية؟ أي الوسطاء لديهم أفضل الإشارات ؟ معرفة كل ما لديك من أي وقت مضى يريد أن يعرف عن إشارات التداول الثنائية من هذه المقالة) 24 مراجعة الخيار (موقع وسيط جدير بالثقة للغاية، الشريك الرسمي لفريق كرة القدم يوفنتوس) كوبيوب ريف إو (منصة التداول الاجتماعي الجديد؛ تحقق من كم يمكنك كسب معها، بما في ذلك بلدي أساليب سرية للغاية.) إدارة الخيارات الثنائية المال (إذا كنت لا تتبع هذه المبادئ التوجيهية، وربما كنت تفقد كل ما تبذلونه من المال، لذلك هذا هو مادة مهمة جدا لجميع الخيارات الثنائية المستثمرين.)


ما هو روبوت الخيار ثنائي؟


ثنائي الروبوتات الخيار هي قطع بارعة من البرامج، التي ترصد السوق، وتبحث عن فرص الاستثمار المحتملة.


وهي تستخدم إجراءات رياضية معقدة لتحليل، ومن ثم تنبيهك إلى التقلبات المحتملة في قيمة السلع القابلة للتداول.


ببساطة: هي برامج الكمبيوتر المصممة لجعل المستخدم منهم المال!


من يجب أن يستخدم البرنامج الثنائي؟


الجواب القصير، هو أي شخص والجميع! المستثمرون الذين يشعرون بالإحباط لأنه، لأي سبب من الأسباب، استثماراتهم لا تظهر الكثير من الأرباح كما يودون. تريلبلازرز الذين يرغبون في أحدث التقنيات وتريد أن تكون خطوة واحدة إلى الأمام من المنافسة.


المستثمرون الذين يكسبون المال من خلال تداول الخيارات الثنائية، ولكنهم يرغبون في زيادة أرباحهم إلى أبعد من ذلك. الناس الجدد على الاستثمار وترغب في استخدام أفضل الأدوات والأساليب الممكنة. الناس، الذين يخافون من استثمار الأموال على أساس الغرائز الخاصة بهم، ونود أن استخدام نظام محوسب جدير بالثقة.


الخيارات الثنائية قصص النجاح.


"لم أكن قد استثمرت حتى في الأسهم قبل أن حاولت الخيار الروبوت، لذلك لم يكن لدي الكثير من التوقعات السابقة على الإطلاق. بعد استخدامه لمدة عام تقريبا، وأنا مسرور حقا مع النتائج. مع مساعدة من الروبوت، لقد كسبت مبالغ كبيرة من المال، وهو مساعدة كبيرة لدفع تكاليف المعيشة بالنسبة لي وأطفالي ".


ديدرا L. 31 سنة، ربة منزل من سان أنطونيو تكساس، الولايات المتحدة الأمريكية. *


"لقد حصلت على أموال إضافية لبضع سنوات الآن، وفكرت في بدء الاستثمار، ولكن في الحقيقة لم يكن لديك ما يكفي من الوقت لدراسة الأساليب الصحيحة. ولكن عندما وجدت الخيار الروبوت، أدركت أنني في الواقع قد لا تحتاج إلى دراسة على الإطلاق. الروبوت يفعل العمل بالنسبة لي، ويجعل عوائد جيدة معقولة على الجانب ".


أوتيس G. 24 سنة، محترف بوكر لاعب من لاس فيغاس نيفادا، الولايات المتحدة الأمريكية *


"إدارة متجري يأخذني 14 ساعة في اليوم، ستة أيام في الأسبوع. لذا أريد استخدام وقت الفراغ قليلا مع أصدقائي وأقاربي. ولكن في الوقت نفسه، كنت دائما مهتمة في التكنولوجيا والفرص الجديدة لكسب المال على المناطق التي لم يكتشف معظم الناس حتى الآن؛ لذلك عندما وجدت الروبوت لم أكن أتردد في محاولة ذلك. وبعد ذلك يجب أن أقول إنني مسرور حقا أن لدي الشجاعة. كانت النتائج جيدة بشكل لا يصدق "


جيرارد K. 52 سنة، صاحب متجر من لندن، المملكة المتحدة. *


"كمستثمر من ذوي الخبرة كنت متشككا قليلا حول قدرات الروبوت الخيار في البداية. ولكن بعد بضعة أشهر من استخدامه، لا بد لي من الاعتراف بأنني كنت مخطئا، كما أنها أصبحت مساعدة لا تقدر بثمن. أوصي تماما باستخدام الروبوت الخيار ثنائي للمبتدئين وأيضا للمستثمرين أكثر خبرة الذين يرغبون في الحصول على نتائج أفضل والمزيد من وقت الفراغ. "


جاكوب S. 42 عاما، تاجر الأسهم من شيكاغو إلينوي، الولايات المتحدة الأمريكية. *


برنامج التداول يأخذ مزايا خوارزميات مبرمجة مسبقا لإعطاء النتائج المثلى للمستثمر. وهو يستخدم نفس المبدأ الذي تستخدمه البنوك الاستثمارية الضخمة في تجارتها عالية التردد. أكبر الفرق هو أن المهنيين ذوي المهارات العالية لم تكتشف بعد الإمكانيات الكاملة للتداول ثنائي الخيار الروبوت، وذلك كدخول المبكر، لديك فرصة عظيمة للاستفادة من هذه الأداة قبل الجميع يكتشف مدى فعالية ذلك.


الخيارات الثنائية الروبوت لديها عدد من الاستخدامات. يمكنك البرنامج للقيام بأعمال تجارية وفقا لمعلمات محددة سلفا أو يمكنك برمجة ذلك للقيام بأعمال تجارية عندما لم يكن لديك الوقت للقيام بذلك بنفسك. يمكنك حتى ترك كل العمل لذلك، وتحرير الجدول الزمني الخاص بك إلى التركيز على ما هو الأكثر أهمية في حياتك.


جعل المال لم يكن أبدا أبسط. أولا، يجب أن تجعل نفسك قليلا الأرض، ودراسة ما هي أهم الأشياء لمستثمر الخيار ثنائي ناجحة. بعد ذلك، يمكنك ترك عمليا كل شيء لتنفيذ للروبوت.


أفضل إعدادات لدينا ثلاثة أوصى ثنائي الروبوتات الخيار!


1) استبدال ثنائي الخيار روبوت مجانا أو تهمة عن طريق النقر على الزر أدناه.


2) تسجيل في الخدمة.


3) حدد وسيط.


4) إيداع الأموال، بدء التداول مع التلقائي ثنائي الخيار الروبوت، والتمتع التداول حتى كما كنت مدسوس حتى في السرير، نائما بسرعة!


1) استبدال ثنائي الآلي مجانا أو تهمة عن طريق النقر على الزر أدناه.


2) تسجيل في الخدمة.


3) حدد وسيط وتقديم وديعة.


4) تعيين حجم التجارة الخاصة بك.


5) مزيج ومباراة المؤشرات لصقل الإشارات.


6) استهداف عملات متعددة في نفس الوقت.


بعد أن يكون لديك المال في حساب التداول الخاص بك، يرجى اتباع الخطوات التالية:


1) اختيار الحد وقف الخسارة اليومي إذا أردت.


2) اختيار كمية التجارة.


3) اختيار كمية من الصفقات اليومية القصوى.


4) اختيار الأصول التي تريد التجارة (على سبيل المثال: داو، الذهب واليورو / جنيه استرليني؛ أنا أفضل العملات، ولكن أفضل إعداد دائما يعتمد على ظروف السوق السائدة)


5) اختيار يومية وأسبوعية و / أو أوقات انتهاء الصلاحية الشهرية.


6) إذا كان لديك فيب، يمكنك اختيار استخدام فيبسينالس.


7) وضع التداول النشط على، والروبوت سوف تكون على استعداد للذهاب!


روبوت ريال مدريد فيب معاينة الفيديو.


لماذا استخدام الروبوت ثنائي الخيار؟


هل ترغب في الاستثمار في الذهب، ولكن تفسير الرسوم البيانية الذهب يبدو من الصعب جدا؟ لا تقلق، فإن الروبوت تأخذ الرعاية من هذا الجزء الصعب، يمكنك فقط تعيين المعلمات وفقا لما تريد.


من خلال التداول مع ثنائي الخيار روبوت، يمكنك جعل الصفقات التي من المستحيل للبشر!


الروبوت قادر على جعل عدد غير محدود من الصفقات السريعة مع قوة حسابه. هذه الأنواع من الصفقات مستحيلة للبشر للقيام يدويا. في أسواق الأسهم، تهيمن تقريبا على الصفقات على المدى القصير من قبل تجارة عالية التردد، وهو مشابه جدا لما يفعله خيار ثنائي الروبوت. أولئك الذين كانوا أول من الاستفادة من تجارة عالية التردد حاليا جميع الناس غنية جدا لأنهم كانوا أول من يدخل السوق.


أنها تسمح لك بالتركيز على الفرص لتحقيق أرباح ضخمة، في حين ترك الروبوت تأخذ الرعاية من يوما بعد يوم الصفقات التي سوف تجلب لك عوائد أصغر!


أنها تزيل العاطفة، مما يعني أنك لن تجعل أي المزيد من الخسائر بسبب الأخطاء العاطفية.


ثنائي الروبوتات الخيار ليس لديهم العواطف، وهذا يعني أنها لا مطاردة الخسائر أو جعل الصفقات سيئة!


حتى أفضل السماسرة سوف اقول لكم ان الخسائر تؤثر عليهم عقليا. الجميع يفقد المال في بعض الأحيان، ولكن الفرق بين الفائزين الحقيقيين والخاسرين هو كيف أنها قادرة على التعامل مع تلك الخسائر. عند استخدام الروبوت الخيار ثنائي، وانت تعرف أنه لا توجد عوامل عاطفية في اللعب. هو دائما في الجزء العلوي من اللعبة.


الذين يمكن الاستفادة من استخدام هذا النوع من التطبيق؟


انقر فوق لتكبير الصورة.


الهواة: الذين لم تستثمر في الخيارات الثنائية في الماضي، وتريد أن تبدأ في تحقيق استثمارات مربحة جيدة. *


الخبراء: الذين ليس لديهم الوقت للاستفادة من جميع الفرص الممكنة.


المتعلمين حريصة: الذين يريدون دائما لتعلم شيء جديد ومثير للاهتمام.


المستثمرين بالإحباط: الذين حاولوا خيار ثنائي الاستثمار، ولكن قد فشلت دائما في الماضي بسبب عوامل عاطفية.


الرواد: الذين لا يخافون لإظهار الطريق، وأن تكون في طليعة عندما تظهر واحدة من الفرص النوع.


أسئلة وأجوبة: الخيارات الثنائية البرمجيات.


هل أحتاج أي معرفة مسبقة حول الخيار الثنائي أو الاستثمار في استخدام روبوت؟


كيف بسرعة يمكنني أن أبدأ لكسب المال؟


هل روبوت حقا كسب لي المال دون لي وجود للقيام بأي شيء؟


لماذا جعل المطورين الروبوت بدلا من كسب المال لأنفسهم؟


إذا كانت الروبوتات كبيرة جدا، لماذا هي حرة؟


لماذا يسمح الوسطاء ببرامج التداول الآلي على مواقعهم الإلكترونية إذا كسبوا المال؟


هل من الممكن أن تفقد المال حتى لو كنت تستخدم ثنائي الخيار روبوت كمساعدة لبلدي الاستثمارات؟


لماذا لا توجد مبالغ أكبر من المستثمرين المحترفين باستخدام الروبوتات الخيار الثنائي؟


في السوق، يبدو أن هناك أنواع قليلة من الروبوتات الخيار ثنائي. كيف أعرف ما هو أفضل واحد بالنسبة لي؟


وأعتقد أن الروبوت هو خدعة وأنه يعطي عمدا فقدان المشورة.


يمكن أن يكون تفسير الرسوم البيانية التداول اليومي من الصعب حتى بالنسبة للتجار ذوي الخبرة. الآن يمكنك الاستعانة بمصادر خارجية بشكل كامل هذه المهمة المعقدة إلى الروبوت خيار ثنائي للتعامل معها.


انقر فوق لتكبير الصورة.


ما هي الروبوتات الخيار ثنائي؟


هل نتائج التداول الخاصة بك ليست وفقا للخطوط المتوقعة؟ هل تشعر بالتداول هو فقط للخبراء؟ أو هل تعتقد أن التداول ثنائي هو أصعب شيء للتعلم؟ إذا كان إجابتك على أي من السؤال أعلاه هو "نعم"، ثم الرجاء قراءة، هذه المادة سوف تساعدك في حل كل هذه.


وقد قطعت الخدمات المساعدة الثنائية شوطا طويلا مع صعود تداول الخيارات الثنائية. وأحد هذه الخدمات المساعدة التي أخذت سوق التداول الثنائية بالعواصف هي خدمات البرمجيات الآلية. ويبرمج هذا البرنامج لتوفير لكم إشارات (أنه يساعدك على الوقت السوق) بشأن الأصول التي لشراء، عندما لشراء أو عند بيع. وقد اجتذب نمو مزود خدمة الإشارة أيضا بعض مشغلي الرحلات الجوية الليلية، التي تهدف فقط إلى الهرب مع الخاص بك كسب المال الثابت.


وبالتالي، سوف نناقش مختلف معايير خدمات الإشارة، وكيف تعمل، وكيف يمكنك الاستفادة منها، والأهم من ذلك كيفية التمييز بين حقيقية والفنانين احتيال.


بشكل عام، والروبوتات هي آلة قادرة على التعامل مع الإجراءات المعقدة. في العالم ثنائي، والروبوتات ليست سوى خوارزمية التي يمكن تخصيصها للتجارة بالنسبة لك. هذه الروبوتات لديها بديهية جدا واجهة المستخدم مما يجعلها سهلة الاستخدام وتخصيص.


هذه الروبوتات قادرة على تقييم المعلمات التقنية المعقدة لتعطيك الأفكار التجارية الأكثر احتمالا الفوز. أيضا، فإنها يمكن أن تكون مخصصة لتقييم البيانات في الوقت الحقيقي والتجارة نيابة عنك. هذا البرنامج يأتي مع الطبعات الحرة والمؤيدة، حيث الموالية للطبعة لديها العديد من الميزات التي ليست موجودة في الطبعة الحرة.


كيف يعمل روبوت الخيار؟


البرنامج الثنائي ليس عصا سحرية، بل هو مجموعة عيسى من الخوارزميات التي تستخدم بت مختلفة من نقاط البيانات لتوفير لكم مع إشارات دقيقة. وبصفة عامة، يقوم بتقييم مختلف المؤشرات الفنية المعروفة لأصل معين ومن ثم يقدم.


شراء أو بيع إشارات بناء على هذا التقييم. هي مصممة للعمل بسرعة البرق بحيث يمكن تقييم البيانات في الوقت الحقيقي، وأن الإشارات اللاحقة تصل إلى العملاء في أسرع وقت ممكن. وهو يقيم تاريخ السعر للأصل الذي يسمح لهم تشير إلى أنماط على أساس السلوك السابق.


من المستحيل أن تكون أي عملية تداول آلية 100٪. ومع ذلك، يقع البرنامج الآلي في حدود 100 في المئة الآلي. على الرغم من أنه يتطلب منك تغذية بعض المعلمات مثل المبلغ الذي ترغب في الاستثمار في التجارة بين الآخرين، وبمجرد أن يتم تغذية هذه المعلمات في النظام فإنه يعتني بالباقي، والقيام بأشياء مثل تحديد الفرصة، ووضع النظام، وتنفيذ التجارة.


روبوت الخيار.


لماذا الخيار الروبوت؟


نحن سعداء أن يوصي الخيار الروبوت، من مجموعة واسعة من الخيارات التي تتوفر في السوق الثنائية. لم يتم تقديم هذه التوصية على غريزة القناة الهضمية وهناك أسباب عديدة، لماذا نعتقد في الروبوت ثنائي:


وهو اسم راسخة، في مجال الخيارات الثنائية. هو مؤتمتة حقا، ولم يكن لديك للجلوس المربوطة إلى شاشة الكمبيوتر طوال اليوم. فمن تتمحور حول العملاء، وتوفير أنيق، الخبرة المهنية، حيث سوف تشعر وكأن البرنامج يعمل بالنسبة لك. الخيار الروبوت يسمح لك لتحديد وسيط ثنائي المفضلة لديك من القائمة التابعة لها، وأيضا، يسمح لك لتخصيص المعلمات لتناسب الاحتياجات الخاصة بك.


اليومية توقف الخسارة المعلمة - وهذا يسمح لك لتعيين الحد التداول اليومي الخاص بك، مما يعني أنه لا يمكن أبدا استثمار أكثر من مبلغ محدد مسبقا في يوم واحد.


التجارة كمية المعلمة - هذه الميزة المدهشة، ويسمح لك لتعيين مبلغ الاستثمار الخاص لكل تجارة، تتراوح من أي مكان إلى 1 $، إلى 25 $، وضمان أنك لا خطر كثيرا.


ماكس المعاملات المعلمة: تسمح لك هذه المعلمة لتعيين الحد الأقصى لعدد الصفقات التي سيتم تنفيذها من قبل الروبوت الخيار في 24 ساعة. الاختيار متاح هو 1، 3، 5، 10، وجميع. على سبيل المثال، إذا قمت بتعيين 100 $ كحد أقصى وقف الخسارة اليومي و 10 $ كما في المبلغ التجاري، ثم إذا قمت بتحديد كل خيار، ثم الروبوت ثنائي سوف تتوقف عن تنفيذ التجارة بعد أن وصلت إلى 100 $ الحد.


الخيار الروبوت يأخذ بعين الاعتبار العديد من المؤشرات الفنية لتوفير فرص دقيقة. ويأخذ في الاعتبار ماسد، ستوشاستيك، رسي، اتجاهات، ويليامز، من بين أمور أخرى. ويرتبط ذلك مع بعض من أفضل الأسماء في الساحة التجارية الثنائية، بما في ذلك: ستوكباير، 24 الخيار، الميل ثنائي، الإمبراطورية الخيار، بد السويسري، أسواق التداول، من بين أمور أخرى.


سواء من البحوث الخاصة بنا وصناعة الطنين، الذي يحيط الروبوت روبوت، ونحن سعداء أن يوصي، أن القراء استخدامها.


كم تكلفة روبوت الخيار؟


واحدة من أفضل الأشياء عن روبوت الخيار هو أنه مجاني تماما في الوقت الراهن! للاشتراك معهم لديك فقط لمتابعة بضع خطوات بسيطة للبدء في استخدام خدماتها:


الروبوت لا يمكن أن التجارة من تلقاء نفسها، يطلب منك أن تذهب من خلال ملء نموذج عام مع الروبوت الخيار، ثم حدد وسيط التابعة للبدء. بعد ذلك، لديك لإيداع الحد الأدنى المطلوب في الحساب وتعيين بعض المعلمات لضبط الكرة المتداول. مرة واحدة لديك اتصال إنترنت آمن وموثوق بها، وكنت قد وضعت المعلمات المطلوبة في الروبوت الخيار، لديك فقط للاسترخاء والتمتع، ومشاهدة أموالك تنمو.


سوف يبدأ الروبوت الخيار فورا التداول نيابة عنك، حتى لو كنت جديدا على التداول ثنائي، فإن البرنامج الآلي تبدأ في صنع الصفقات الفوز في أي وقت من الأوقات.


ما هي فوائد روبوت الخيار ثنائي؟


الخيار الروبوت يوفر العديد من المزايا المتميزة على أقرانه، والتي تشمل:


ماذا يعني هذا بالنسبة لك؟


وفي المتوسط، فإن نسبة نجاح المتداولين هي 60 في المئة، مما يعني أنها تحقق أرباحا في 6 من أصل 10 صفقات. معدل نجاح المتوسطات الثنائية الخيارات الثنائية في أكثر من 80percent، وهذا يعني أنه يجعل 8 الفوز التجارة من أصل 10.


الجدول التالي سوف تعطيك فكرة عن الفرق الذي أدلى به الروبوت الخيار ثنائي إذا كانت العوائد على الفوز التجارة هي 80 في المئة.


ويبين الجدول بوضوح أنه على استثمار إجمالي قدره 1000 دولار، فإن التاجر الناجح مع نسبة الفوز 60 في المئة يجعل فقط 80 $ جعل له أو لها العائد على الاستثمار (العائد على الاستثمار) من 8 في المئة فقط، في حين، إذا كان هو أو هي تستخدم خدمات الروبوت الخيار، له أو لها المكاسب يقفز إلى ضخم 440 $ على نفس الاستثمار من 1000 $، مما يجعل العائد على الاستثمار من ضخم 44 في المئة.


وتظهر البيانات أيضا أنه باستخدام خدمات الروبوت الخيار ثنائي، يمكن للتاجر الناجح زيادة له أو الربحية بنسبة 4.5 مرات أو 450 في المئة. هذا هو للمتداول الناجح، ولكن إذا كان هو تاجر المبتدئين نسبة الفوز والعائد على الاستثمار يذهب إلى مستوى مختلف تماما، حيث يمكن استخدام الخدمات من قبل المبتدئين فضلا عن مستثمر محنك.


لذلك، فمن الواضح أن خدمات الروبوت الخيار ثنائي لديها امكانات كبيرة لتغيير ثروات أي نوع التاجر.


ثنائي الخيار روبوت الدخل الرسم البياني.


انقر فوق لتكبير الصورة.


الذين يمكن أن تستفيد من الروبوت الخيار ثنائي؟


الآن، كما تعلمون أن هناك بعض الفوائد المحددة وفريدة من نوعها في الاستفادة من خدمات الروبوت الخيار ثنائي، قد ترغب في ما إذا كان هو حق مناسبا لك أم لا؟ يناقش النص التالي فائدة الروبوت الخيار ثنائي لمجموعة متنوعة من التجار.


التجار الجدد: الروبوت الخيار ثنائي يأتي مع واجهة بديهية وسهلة الاستخدام مما يجعل من السهل جدا على أي شخص لاستخدامه للنجاح. كما يحتوي الموقع أيضا على نظام قوي جدا لدعم العملاء وموظفي دعم العملاء، الذين يتوقون دائما لمساعدة أي عميل في إنشاء المنصة أو لأي استفسار قد يكون لديه. كما يوفر موقعنا على الانترنت مواد المعرفة الشاملة بالنسبة لك لفهم وفهم أساسيات الروبوت الخيار ثنائي. وعلاوة على ذلك، فإننا نوصي لك على الأقل اكتساب المعرفة الأساسية حول كيفية عمل ثنائي التداول وهذا كل شيء. لذلك حتى لو كنت جديدا على التداول ثنائي، فإن الروبوت ثنائي الخيار مساعدتك من خلال توفير إشارات دقيقة لشراء مكالمة أو خيار وضع على مجموعة متنوعة من الأصول، وفي أي وقت من الأوقات سوف تكون على مسار النجاح.


عموما، كنت المطلوبة لكسب الكثير من المعرفة الأساسية والتقنية قبل تداول أي أدوات مالية، ولكن مع الروبوت الخيار، يجب أن تطمئن إلى أنك سوف تحصل على إشارات سريعة ودقيقة في كل وقت. وبالتالي، أستطيع أن أقول أنك لا تحتاج للذهاب من خلال منحنى التعلم كما هو الحال في الأدوات المالية الأخرى، وكنت تعلم منحنى سيتم اختصار مع البرنامج.


تجار محنك: يمكن للتجار الناجحين أيضا الحصول على مساعدة من الروبوت الخيار ثنائي لتحليل التقنية. وقد لوحظ أن العديد من التجار ثنائي ناجحة استخدام 3 أو أكثر من المعلمات التقنية لاتخاذ قراراتهم، في حين أن الروبوت الخيار ثنائي يأخذ في الاعتبار أكثر من 7 معلمات لإبرام. وهذا يجعلها شريكا مثاليا للتاجر الناجح لأنه يوفر الوقت والطاقة للتاجر، في الوقت نفسه، فإنه يوفر نتائج أكثر دقة لزيادة تعزيز نسبة نجاح التاجر ثنائي محنك.


المستثمر المشغول / التاجر: العديد من المتداول يعمل من 9 إلى 5، وهم غير قادرين على تخصيص وقت كاف للتداول بسبب التزاماتهم المختلفة. أيضا، بعض التجار يديرون أشياء متعددة في وقت واحد، مثل الأسرة والأصدقاء والوظائف والدراسات، وما إلى ذلك كل هذه تتطلب وقتا طويلا، وحتى لو كنت تفضل التجارة وكسب المال، ليس لديك وقت لارتكاب إلى نشاط التداول. يتم حل المشكلة أعلاه من أي وقت من قبل الروبوت الخيار، كما لديك فقط لفتح حساب، حدد وسيط، وجعل وديعة، ووضع عدد قليل من المعلمات، والباقي سوف تؤخذ الرعاية من قبل البرامج الآلية التي سوف تنفذ التجارة على المعلمات المخصصة. وبهذه الطريقة، فإن التداول لا يتطلب وقتك في نفسه، سوف يتم تنفيذ الصفقات بقدر ما ترغب في.


سوف خيار الروبوت تعمل نيابة عنك لتوليد دفق الدخل في حين أن تكون مشغولا مشاهدة الرياضة المفضلة لديك، أو فيلم أو الانغماس في عطلة عائلية.


المستثمر المؤسسي / المتداول: هذه الفئة من المستثمرين على علم جيد ما يريدون القيام به وكيف يريدون أن يعرفوا. وهم يدركون أيضا أي من الأصول المتداولة في توليد الأرباح. لهذا التجار، يمكن للروبوت الخيار ثنائي بمثابة يد العون الذي يسمح لهم لوضع الصفقات على العديد من الأصول في وقت واحد بحيث لا تفوت فرصة لتوليد الربح في واحد الكامنة في حين كانوا مشغول وضع التجارة على فرصة الفوز الأخرى.


اليوم / الأسبوع / الشهر التاجر: يفضل التاجر اليوم التداول على انتهاء الصلاحية اليومية وتنفيذ الصفقات على عدة أصول، ويريد التاجر الأسبوعي شراء أو بيع الأصول والاحتفاظ بالمركز لمدة أسبوع في حين أن التاجر الشهري يفضل انتهاء الصلاحية شهر أو أكثر.


هذا يمكن أن يكون شاملا للغاية حيث يجب على المرء أن يجلس أمام الشاشة وتقييم عدة معلمات لوضع التجارة. يمكن أن يحل روبوت الخيارات الثنائية محل تقنيات التداول الكاملة للتاجر على المدى القصير أو التاجر الأسبوعي أو التاجر الشهري على المدى الطويل، حيث أنه يسمح لك بتحديد انتهاء الصلاحية ليوم وأسبوع وشهر.


عموما، كنت المطلوبة لكسب الكثير من المعرفة الأساسية والتقنية قبل تداول أي أدوات مالية، ولكن مع الروبوت الخيار، يجب أن تطمئن إلى أنك سوف تحصل على إشارات سريعة ودقيقة في كل وقت. وبالتالي، أستطيع أن أقول أنك لا تحتاج للذهاب من خلال منحنى التعلم كما هو الحال في الأدوات المالية الأخرى، وكنت تعلم منحنى سيتم اختصار مع البرنامج.


آخر كلمة حول ثنائي الخيار روبوت.


الروبوت الخيار ثنائي هو الروبوت المنشأة فقط في الساحة الثنائية التي هي قريبة من 100 في المئة الآلي ولا تتطلب منك أن تكون أمام الشاشة في كل وقت. ومن المؤكد أنها مفيدة للتجار الجدد، والمهنيين محنك، والتجار المؤسساتية، والتاجر على المدى القصير، والتاجر على المدى الطويل، أو أي نوع من التجار، لأنه يجعل الحياة أسهل للتجار. على الرغم من أن الخيار ثنائي الروبوت لن تجعلك الخرق إلى ثروات في وقت قصير، وسوف يساعد بالتأكيد لك للحصول على عوائد ثابتة على أساس ثابت.


التخصيص الذي يقدمه البرنامج الآلي من المؤكد أن يساعد كل تاجر، ويضمن أيضا أن يتم تنفيذ نشاط التداول الخاص بك حتى عندما لم تكن حولها. يمكنك تحقيق أقصى قدر من العائدات في نفس الوقت يمكنك تقليل المخاطر الخاصة بك من خلال تحديد مستوى الخطر، والأصل المفضل، وانتهاء تفضيلاتك، لكل مبلغ تجاري، والحد الأقصى للخسارة مقبولة في يوم واحد، ولا. من الصفقات التي سيتم تنفيذها في يوم واحد. سوف بديهية وسهولة الاستخدام تساعدك على تعلم البرنامج في أي وقت من الأوقات.


ككاتب مستقل، وأود أن أسمع الخاص بك اتخاذ على الروبوت الخيار ثنائي، يجب أن تقرر لتجربة البرنامج. أود بالتأكيد النظر الخاص بك اتخاذ سواء جيدة أو سيئة، لدمج في موقعنا.


كيف نميز بين الخير والشر؟


ويغمر السوق الخيارات الثنائية مع العروض من مطوري البرمجيات الآلي. وفرة الاختيار المتاحة في الساحة يجعل من الصعب جدا على أي تاجر لتحديد وسيط ثنائي الحق للتداول، بل هو أكثر صعوبة للتمييز بين حقيقية والفنانين احتيال. وكان مسعانا دائما لتوفير لكم مع الموارد.


والمعلومات بحيث يمكنك جعل الحق في الاختيار. ويتضمن النص التالي عدة معلمات ينبغي النظر فيها لتقييم أي برنامج.


من هو مطور البرامج؟


السؤال الأول والأهم، الذي ينبغي للمرء أن يحاول الإجابة هو من هو الشعب الحقيقي وراء البرنامج؟ إجراء تحليل متعمق للمروجين. على سبيل المثال، إذا كانت الشركة x تروج للبرنامج ثم تحقق على الإنترنت ما إذا كانت هذه الشركة موجودة أم لا؟ إذا كان موجودا، فهل لديها تفاصيل تسجيل صالحة مذكورة في موقعها؟


إذا كانت تفاصيل التسجيل متاحة، فهل يجب التحقق من ذلك مع السلطة الحاكمة التي أصدرت الترخيص للعمل على الموقع الإلكتروني للسلطة؟ إذا كان الجواب على أي من السؤال أعلاه هو سلبي، فإنه يجب بالتأكيد رفع الحاجب الخاص بك. كما عموما، احتيال الفنان نشر تقنية يختبئ وراء وجه شخص آخر والاسم.


كم النسبة المئوية لمعدل النجاح الذي يطالب به البرنامج؟


على الرغم من أن التجار يعتبرون نسبة أعلى نسبة الفوز وجذابة للغاية، ولكن بعد ذلك قد يكون حيلة للاستيلاء على اهتمامكم. بشكل عام، في المتوسط، نسبة الفوز التي يطالب بها موقع سمعته الطيبة حوالي 80.


93 في المئة، وأي شيء أعلاه ينبغي أن ينظر إليه بالتأكيد من خلال مناظير. الدعاوى المبالغ فيها هي طريقة واحدة لجذب الزوار ل.


جعل الشراء، ولكن في الواقع، قد يكون إعطاء عائد منخفض حقيقي أو قد يكون سمك القرش تنتظر ضحيتها المقبلة.


الخرق إلى الثروات في يوم واحد؟


في العالم الحقيقي، لا أحد أصبح من أي وقت مضى غنية بين عشية وضحاها إلا شخص ما الفوز في اليانصيب. وقد أمضى التجار الناجحين عدة سنوات في السوق ليكون ما هم عليه اليوم، واختبارات السوق صبركم والمثابرة قبل مكافأة لك. لذلك، كلما رأيت لافتات مثل "X آلاف في يوم واحد / مليون في الشهر"، مجرد ترك الموقع. لا تحصل على المحاصرين.


في مثل هذه الحيل لأنها تستخدم لانتزاع انتباهكم ..


كيف يولد روبوت ثنائي تجارة مربحة؟


يجب أن تقبل أن أي روبوت في العالم ليس لديه عصا سحرية لجعل التنبؤات الناجحة. فإنه يتطلب الكثير من النمذجة الرياضية والمعايير الفنية للوصول إلى قريب من التنبؤ فرصة تجارية ناجحة. إذا كانت المعلومات المتعلقة العمود الفقري للبرنامج مخفية (أنها تمويه لك مع إعلان كبير يشير إلى صيغة سرية) ثم أن البرنامج هو بالتأكيد لا لا.


من هم شركاء الوساطة المرتبطين؟


إذا كان يرتبط وسيط أنشئت مع البرنامج، ثم يمكننا أن نثق بالتأكيد أن الروبوت كما وسيط أنشئت قد اكتسبت سمعتها مع الكثير من العمل الشاق والتفاني، وأنها لن ترغب في فقدان سمعتها من خلال ربط نفسها مع عملية احتيال - إنسان آلي.


إذا كانت قائمة السماسرة المرتبطة غير متوفرة أو أنها مخفية عن العين العامة،


ثم مجرد الهرب. باختصار، إذا لم يكن أحد يثق البرنامج ثم لماذا يجب عليك؟


الخيار روبوت متوافق وسطاء.


دعم العملاء؟


إذا كان موقع مطور البرامج لا يوفر معلومات كافية عن دعم العملاء مثل رقم الهاتف والعنوان الفعلي ووسائل الاتصال الأخرى. ثم يجب أن تنظر بالتأكيد أن هناك شيء مريب يحدث. وقد لوحظ أن معظم عمليات احتيال-الروبوت يوفر فقط دعم البريد الإلكتروني أو شكل على شبكة الإنترنت، وهذا لا ينبغي أبدا أن تعتبر آلية دعم قوية، حيث لا يزال الموقع لا يمكن الوصول إليها إذا كان هناك شيء يذهب على نحو خاطئ.


فمن الصعب حقا التمييز بين الحقيقي وهمية، ولكن المعلمات المذكورة أعلاه سوف تساعد بالتأكيد لكم في اتخاذ قرار مستنير. أي شيء قصير على المعلمة أعلاه يجب رفع العلم الأحمر بالنسبة لك، وينبغي تجنبها مرة واحدة وإلى الأبد.


أيضا، يمكنك التحقق من مختلف المواقع مراجعة التي توفر الرأي غير منحازة حول مختلف البرامج. باختصار، يجب عليك أن تفحص بدقة أي الروبوت قبل الغوص مع الخاص بك كسب المال الثابت. Always remember that “Money Saved is Money Earned”.


Ten Best Tips for Trading with Binary Options.


In order for these instructions to work correctly, you need to open accounts through our links. We have negotiated the best exclusive deals for our readers; these deals cannot be obtained through other sites. So if you have opened an account through another website, please stop reading for a moment, open a new account through our links, and then continue with the steps below:


1 Invest with binary option software. Especially if you are a novice investor, the robot is a great help for you when you’re not completely sure whether some investment is lucrative or not. 2 Open an account for more than one broker site. I personally, use twelve different investment accounts at the same time. This way, I am able to take advantage of all the best offers that we have negotiated. 3 Invest only through trusted broker sites. If you only invest through the binary options brokers that we recommend, you can be sure that your money will remain safe. 4 Take advantage of every free binary trading software. If you get free software, you do not lose anything by trying it. I recommend you to use all the existing trading applications (that we recommend) at the same time. Some of these are better than others. If you feel that it is too difficult to use all, try out which one works best for you and stop using the worst ones after that. 5 Take advantage of all the special offers that we have on our site. We have done all the hard work for you and negotiated the best possible deals. Most of these deals are unprofitable for the brokers. They are trying to attract new customers with these and are willing to pay a little for it. For you as an investor, this is a great opportunity to make money. 5.


6 Always compare which broker site is offering the best possible return for your investment. There is always some differences on return rates. It may not seem huge in individual investments, but if you are going to start to invest in binary options for a long term, these really add up. 7 Start investing with smaller amounts. lets you start investing with $1. Even if you could afford to invest larger amounts of money right at the beginning, it is much better to start carefully and increase the amounts only when more experience has been gained. This only applies to investments made independently. 8 Do not take losses personally. Even the most successful investors lose sometimes. However, they will learn from every loss, while the worse investors will get depressed. 9 Study something new every day. Make a habit to visit our website every day, read our articles and follow our advice. This way, you will become a better and faster investor. 10 Do not wait any longer; start investing immediately. Time is your worst enemy. So do not wait any longer, get the best binary options signal provider, the option robot, for free by clicking on the button below and open an account in more than one broker site.


Do you want to have a free binary software that was able to win over 90% of the trades in our test?* Click the button below and find out how this is possible.


أوصت الخيار الثنائي مجانا السيارات التجار.


الخيار الروبوت.


Get the best binary option robot – Option Robot – for free by clicking on the button below. عرضنا الحصري: حساب تجريبي مجاني! نرى كيف مربحة الخيار روبوت هو قبل الاستثمار مع المال الحقيقي!


متوسط ​​معدل العائد: أكثر من 90٪ في الاختبار لدينا عملاء الولايات المتحدة: قبلت مواقع وسيط متوافق: 16 وسطاء مختلفة السعر: مجانا.


الآلي ثنائي.


أفضل برامج التداول السيارات الجديدة: الآلي ثنائي. احصل عليه الآن مجانا عن طريق النقر على الزر أدناه والبدء في صنع المال أثناء النوم!


متوسط ​​معدل العائد: حوالي 80٪ في اختبارنا عملاء الولايات المتحدة: قبلت مواقع وسيط متوافق: 11 وسطاء مختلفة السعر: مجانا.


روبوت الحقيقي.


أفضل برامج التداول السيارات الجديدة: الآلي ثنائي. احصل عليه الآن مجانا عن طريق النقر على الزر أدناه والبدء في صنع المال أثناء النوم !!


متوسط ​​معدل العائد: أقل قليلا 80٪ في اختبارنا عملاء الولايات المتحدة: غير مقبول مواقع وسيط متوافق: 12 وسطاء مختلفة السعر: مجانا.


وضع الصفقات الخاصة بك لنسخ أفضل التجار في العالم وكسب المال دون القيام بالكثير من العمل. البرامج الرائدة، والتي يمكنك الحصول عليها بحرية عن طريق النقر على الزر أدناه.


متوسط ​​معدل العائد: يعتمد على التاجر الذي تختاره لنسخ عملاء الولايات المتحدة: غير مقبول مواقع الوسيط المتوافقة: أنيوبتيون السعر: مجانا.


Mike’s Auto Trader.


واحدة من أفضل التجار السيارات، والتي يمكنك الحصول مجانا تماما من خلال النقر على الزر أدناه.


متوسط ​​معدل العائد: حسنا أكثر من 70٪ في اختبارنا عملاء الولايات المتحدة: قبلت مواقع وسيط متوافق: العديد من المواقع السمعة السمعة السعر: مجانا.


International Pages.


Los Mejores Robots de Opciones Binarias (Español) Roboter für Binäre Optionen (Deutsch) Meilleurs Robots sur Options Binaires (Français) I Migliori Robot per Opzioni Binarie (Italiano) Melhores Robôs de Opções Binárias (Português do Brazil) Beste Binaire Optie Robots (Nederlands) Binära Optioner Robot (Svenska) Лучшие роботы бинарных опционов ( Русский) Najlepsze Roboty Opcji Binarnych (Polski) Binárs Opciós Robotok (Magyar) En İyi İkili Opsiyon Robotları (Türk) Binære Optioner Robot (Danske) Binær Opsjon Roboter (Norsk)


تحقق من هذه المقالات أعلى تصنيف!


حصة القصة.


مايكل ألين.


مايكل ألين هو المؤلف الرئيسي في بيناريوبتيونروبوتينفو. حاصل على درجة الدكتوراه في االقتصاد وعمل في مجال الخدمات المصرفية االستثمارية لمدة 24 عاما.


8 تعليقات.


Thank you for your great articles Michael Allen. Binaryoptionrobotinfo is definitely the best binary option robot site!


How much money I can make with binary robot software?


I first won 2400€ in 4 days, then lost 900€ in two days, now I have won again 700€ in 4 days after, pretty happy with the results so far.


Thank you mr. michael allen! binary options robots income have really changed my life!


Glad we helped Pedro, and thanks for feedback. Continue using the robots and the results will surely get even better in the future!


Can I really make money with binary options robots?


I have made some good money with the optionrobot, automated binary seems very good and similar, i am gonna give it a try also 🙂


سمب خيارات التدريب.


الخيارات العضوية الأساسية:


5 خيارات عالية التأثير تجارة أشرطة الفيديو تعليم كيفية تطبيق الخيارات ينتشر للدخل. و 10 جزء خيارات تداول البريد الإلكتروني بالطبع أن يجيب على "يجب أن تعرف" خيارات تداول الخيارات. القبول في الحية، خيارات التفاعلية قبيلة اجتماع الثلاثاء الأول من كل شهر في 05:00 إست. الروابط المنظمة ومسرد من أفضل المقالات لدينا وشروط التداول الخيارات الهامة.


برنامج التدريب خيارات سمب يمكن أن يكون طريقك إلى بدوام كامل مهنة التداول الخيارات.


التدريب سمب خيارات هو برنامج تدريب متطلب وشامل ومدروس.


خيارات سمب.


سلسلة الاستراتيجية.


توفر سلسلة استراتيجية الخيارات سمب وسيلة للمتداولين الخيارات لمعرفة كيفية تداول استراتيجيات تجارية محددة من خيارات الخبراء التجار الذين في كثير من الحالات في البداية تصميم وتداول الاستراتيجيات شخصيا لسنوات.


يتم عرض استراتيجيات التداول من قبل التجار الخبراء في شكل فيديو يوفر المبادئ التوجيهية التجارية والقواعد، والأمثلة من واقع الحياة. يتم تقديم خدمات التوجيه لهذه الاستراتيجيات من قبل التدريب سمب إذا كان التاجر يرغب في متابعة هذه الاستراتيجية التجارية شخصيا.


وكان الانضمام إلى برنامج تدريب الخيارات سمب أفضل قرار استثماري قمت به من أي وقت مضى.


لم يتم تعويض هذه الشهادة.


... وكانت خيارات سمب وبرامج التوجيه ممتازة.


لم يتم تعويض هذه الشهادة.


أجد برنامج تدريب الخيارات سمب خصوصا مصممة بشكل جيد لاتخاذ خيارات تداول بلدي إلى المستوى التالي.


لم يتم تعويض هذه الشهادة.


يتم الاعتراف سمب لنجاحها في تعليم التجار الجدد والنامية كيفية تجارة مربحة الأسهم والخيارات والعقود الآجلة وتطوير النظم الآلية.

Comments