الفوركس على الهاتف المحمول


الهاتف الذكي تجارة الفوركس موبايل.


جلب كل من الرسم البياني المتقدم و.


أدوات التداول معا.


عندما تكون على الحركة، استخدم هوتفوريكس MT4 الهاتف الذكي للوصول إلى حساب التداول الخاص بك والتجارة من خلال الهاتف الذكي تمكين الويب الخاص بك. لدينا هوتفوريكس MT4 منصة الهاتف الذكي هو قابل للمقارنة مع كامل وظيفة التداول الطرفية. سوف تكون قادرة على الوصول الكامل إلى الأسواق المالية وجعل أوامر من أي مكان في العالم. تطبيق التحليل الفني ورسم الحركات لجميع الصكوك التي نقدمها.


ومن خلال تقديم كل من الرسم البياني المتقدم وأدوات التداول معا، مع المرونة للمتداول على الحركة، يعتبر هاتف هوتفوريكس MT4 الذكي خيارا مثاليا.


ل هوتفوريكس MT4 الهاتف الذكي لتشغيل فمن الضروري أن يكون الهاتف الذكي مع نظام التشغيل مايكروسوفت ويندوز موبايل للهواتف الذكية 2003 سي / ويندوز موبايل 5.0 (أو في وقت لاحق حتى ويندوز موبايل 6.5). لا يعمل هوتفوريكس MT4 موبايل تحت سيمبيان و بالم أوس.


يدعم 30 المؤشرات الفنية متعدد اللغات الدعم يسمح للتبديل بين اللغات الوصول إلى الأخبار يغذي المعلومات. آمنة وسرية.


كيفية إلغاء تثبيت الهاتف الذكي التداول المحمول:


افتح زر & # 39؛ خيارات & # 39؛ الهاتف & # 39؛ خيارات & # 39؛ أو & # 39؛ الإعدادات & # 39؛ حدد & # 39؛ البرامج & # 39؛ أو & # 39؛ التطبيقات & # 39؛ ضمن القائمة. سيتم تقديمك إما مع قائمة التطبيقات أو يجب عليك تحديد خيار آخر لإزالة أو حذف أو إلغاء تثبيت البرامج / التطبيقات من الهاتف. اختيار التطبيق الذي تريد إزالة MT4 موبايل اضغط على الزر، أو فتح القائمة وحدد الخيار الذي يقول & # 39؛ إلغاء تثبيت & # 39 ؛، & # 39؛ حذف & # 39؛ أو & # 39؛ إزالة & # 39 ؛.


إذا كان لديك أي أسئلة، يرجى الاتصال ب: دعم @ هوتفوريكس.


الفائز من 20 جوائز الصناعة.


اتصل بنا.


منتجات.


الترقيات.


الشركات التابعة لها.


القانونية: هوتفوريكس هو اسم العلامة التجارية المسجلة من هف الأسواق (أوروبا) المحدودة شركة الاستثمار القبرصية (سيف) تحت رقم هي 277582. تنظمها لجنة قبرص للأوراق المالية والبورصة (سيسيك) بموجب ترخيص رقم 183/12. ويخضع هوتفوريكس لإرشادات أسواق الأدوات المالية (ميفيد) التابعة للاتحاد الأوروبي.


يتم تشغيل الموقع هوتفوريكس من قبل الأسواق هف (أوروبا) المحدودة


تحذير المخاطر: قد لا تكون منتجات التداول بالرافعة المالية مثل الفوركس والعقود مقابل الفروقات مناسبة لجميع المستثمرين لأنها تنطوي على درجة عالية من المخاطر على رأس مالك. يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي تنطوي عليها، مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة، قبل التداول، وإذا لزم الأمر طلب المشورة المستقلة. يرجى قراءة الكشف الكامل عن المخاطر. لا تقبل شركة هوتفوريكس عملاء من الولايات المتحدة وكندا وبلجيكا وإيران والسودان وسوريا وكوريا الشمالية واليابان.


حقوق الطبع والنشر © 2017 - جميع الحقوق محفوظة.


تحذير المخاطر: قد لا تكون منتجات التداول بالرافعة المالية مثل الفوركس والعقود مقابل الفروقات مناسبة لجميع المستثمرين لأنها تنطوي على درجة عالية من المخاطر على رأس مالك. يرجى قراءة الكشف الكامل عن المخاطر.


تحذير المخاطر: تذكر أن الفوركس والعقود مقابل الفروقات هي منتجات مستدقة ويمكن أن تؤدي إلى خسارة رأس المال المستثمر. يرجى النظر في الكشف عن المخاطر لدينا.


موبايل الفوركس.


موبايل فوريكس - торговля на форекс с мобильного телефона.


موبيل فوريكس (Мобильный форекс) - первый терминал для мобильного трейдинга. موبيل فوريكس - эта программа، которая позволяет полностью контролировать свой счет с обычного мобильного телефона или другого мобильного устройства. С помощью موبيل فوريكس вы можете:


совершать текущие сделки и выставлять отложенные заявки на открытие позиций؛ контролировать свои открытые позиции и смотреть закрытые сделки؛ делать базовый анализ рынка на популярных технических индикаторов؛ читать новости рынка форекс؛ выставлять заявки на пополнение и списание со счета؛ общаться с другими трейдерами в فوريكس чате.


В программу Мобильный Форекс встроены все функции، которые необходимы для анализа и торговли на рынке، а также ведения статистики по результатам своих операций. Вы можете скачать программу Мобильный Форекс для:


المنتجات ذات الصلة في جميع أنحاء العالم، والحيوانات الأليفة في جميع أنحاء العالم، وتخزينها في جميع أنحاء العالم. ترادينغديسك برو 5.


Ознакомиться с хелпом к программе موبيل فوريكس можно здесь.


Если у Вас возникли сложности при работе с Мобильным Форексом، обращайтесь в службу Технической поддержки support@fxeuroclub. ru.


Мобильный Форекс на телефон.


Программа Мобильный Форекс для телефонов، планшетов и других устройств، доступная практически для всех видов операционных систем، даст вам возможность быть в курсе текущего состояния рынка، финансовых новостей، ваших позиций، когда вы этого захотите. Использование программы абсолютно бесплатно.


Рынок فوريكس - это тема، изучать которую можно бесконечно، и вы можете найти в Интернете массу посвященных ему сайтов и материалов.


محطة تجارة الفوركس موبايل التطبيق.


منصة متنقلة محطة التداول يتيح تجار التجزئة بسرعة وسهولة الوصول إلى سوق الفوركس. يمكن وضع الصفقات وإدارتها على الذهاب من خلال واجهة بسيطة وبديهية، والتي تم تصميمها من الألف إلى الياء لتعمل بشكل جميل على الأجهزة النقالة.


تنزيل التطبيق.


حساب التداول مجانا حساب الممارسة.


نحن نقدم لك و الجنيه؛ 50،000 حساب الممارسة لتحصل على تجارة مريحة مجموعة متنوعة من فئات الأصول على منصة لدينا، جنبا إلى جنب مع دليل التداول مجانا.


التسجيل التجريبي هو حاليا أسفل للصيانة المجدولة.


سيتم إرسال بيانات اعتماد تسجيل الدخول التجريبية إليك عبر البريد الإلكتروني عند الانتهاء من الصيانة المقررة في عطلة نهاية الأسبوع.


العلامات التجارية للجوال: إفون و إيتونس و إيباد هي علامات تجارية لشركة أبل Inc.، مسجلة في الولايات المتحدة وبلدان أخرى. أب ستور هي علامة خدمة لشركة أبل Inc. أندرويد و غوغل بلاي هي علامات تجارية لشركة غوغل Inc.


تحذير المخاطر: تشمل خدمتنا المنتجات التي يتم تداولها على الهامش وتحمل مخاطر الخسائر التي تزيد عن الأموال المودعة. قد لا تكون المنتجات مناسبة لجميع المستثمرين. يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها.


حول فكسم.


منصات شعبية.


إطلاق البرمجيات.


المزيد من الموارد.


خدمة الزبائن.


فكسم السياسات.


ارتفاع مخاطر الاستثمار إشعار: تداول العملات الأجنبية / عقود الفروقات على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين كما يمكنك الحفاظ على خسائر تتجاوز الودائع. الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك. وتهدف المنتجات للعملاء التجزئة والمهنية. وبسبب بعض القيود التي يفرضها القانون المحلي والتنظيم المحلي، يمكن لزبائن التجزئة المقيمين الألمان أن يحافظوا على خسارة إجمالية للأموال المودعة ولكنهم لا يخضعون لطلبات دفع لاحقة تتجاوز الأموال المودعة. كن على علم وفهم كامل لجميع المخاطر المرتبطة بالسوق والتجارة. قبل تداول أي منتجات تقدمها فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد، بما في ذلك جميع فروع الاتحاد الأوروبي، فكسم أستراليا بي تي واي المحدودة، أي الشركات التابعة للشركات المذكورة أعلاه، أو غيرها من الشركات داخل مجموعة فكسم من الشركات [مجتمعة "مجموعة فكسم"]، وضعك المالي ومستوى خبرتك. إذا قررت تداول المنتجات التي تقدمها فكسم أوستراليا بتي. ليميتد ("فكسم أو") (أفسل 309763)، يجب عليك قراءة وفهم دليل الخدمات المالية، بيان الإفصاح عن المنتج وشروط العمل. قد تقدم مجموعة فكسم تعلیقات عامة لا یقصد بھا أن تکون مشورة استثماریة ولا یجب أن تفسر علی ھذا النحو. طلب المشورة من مستشار مالي منفصل. لا تتحمل مجموعة فكسم أي مسؤولية عن الأخطاء أو عدم الدقة أو السهو. لا تضمن دقة واكتمال المعلومات، والنص، والرسومات، وصلات أو غيرها من البنود الواردة في هذه المواد. قراءة وفهم الشروط والأحكام على مواقع فكسم المجموعة قبل اتخاذ المزيد من الإجراءات.


شركة الفوركس كابيتال ماركيتس ليمتد ("فكسم لت") هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة شركات فكسم (يشار إليها مجتمعة ب "مجموعة فكسم"). جميع المراجع على هذا الموقع إلى "فكسم" تشير إلى مجموعة فكسم.


إن شركة فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد مرخصة ومنظمة في المملكة المتحدة من قبل هيئة السلوك المالي. رقم التسجيل 217689.


المعاملة الضريبية: تعتمد المعاملة الضريبية في المملكة المتحدة لأنشطة الرهان المالي على ظروفك الفردية وقد تكون عرضة للتغيير في المستقبل، أو قد تختلف في ولايات قضائية أخرى.


كوبيرايت & كوبي؛ 2018 فوريكس كابيتال ماركيتس. كل الحقوق محفوظة.


شركة تأسست في انكلترا & أمب؛ ويلز رقم 04072877 مع مكتب مسجل كما هو مبين أعلاه.


نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز أداء وظائف موقعنا، مما يحسن في نهاية المطاف تجربة التصفح. من خلال الاستمرار في تصفح هذا الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. يمكنك تغيير إعدادات ملف تعريف الارتباط في أي وقت. هذا الموقع يستخدم الكوكيز. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع فإنك توافق على هذا. أعرف أكثر.


متصفحك غير محدثة!


تحديث المتصفح الآن لعرض هذا الموقع بشكل صحيح. حدث المتصفح الآن أو انتقل إلى هذه الصفحة على هاتفك الجوال أو جهازك اللوحي.


تجارة المحمول.


الوقت قد حان بالتأكيد عندما البرمجيات والأجهزة لتداول العملات الأجنبية على الهواتف النقالة جيدة بما فيه الكفاية.


إذا كنت مهتما بتداول العملات الأجنبية ولكن ليس لديك الوقت للجلوس من خلال جهاز الكمبيوتر الخاص بك لمعرفة ذلك، لماذا لا تثبيت واحدة من منصات التداول الهاتف المحمول لسوق الفوركس والاستفادة من وقتك عند التنقل إلى العمل، خلال فترات الغداء أو لماذا لا أمام التلفزيون في أريكة الخاص بك؟


نحن نقدم دليل خطوة بخطوة الكامل مع كل من الوسطاء لكيفية تسجيل وتثبيت منصات التداول المحمول. المضي قدما إلقاء نظرة على منصات متحركة استعرضنا أدناه، واتبع الخطوات للاشتراك ويمكنك بدء التداول من الهاتف المحمول الخاص بك في غضون بضع دقائق.


أفاكس تجارة الهاتف المحمول.


الترتيب (4.5 من 5):


فوريكسارد التداول عبر الهاتف المحمول.


التداول على جهاز الكمبيوتر.


إذا لم يكن لديك الهاتف الذكي أو تفضل التداول على سطح المكتب أو الكمبيوتر المحمول، وتحقق من وسطاء الفوركس قائمة أعلى هنا.


وسطاء الفوركس.


تداول الفوركس أسهل مما قد تعتقد.


الحصول على الذهاب سهلة والبدء في كسب المال بالفعل اليوم أنت أيضا.


الفوركس للمبتدئين.


روبوتات التداول.


اسعار الفائدة.


هذه هي أسعار الفائدة الحالية.


فوركس وسيط.


أسعار العملات.


الأخبار المالية.


الجنيه الإسترليني ينخفض ​​على الدولار الأمريكي وسط ضعف نمو البناء.


واصل الجنيه تراجعه على الدولار الأمريكي خلال هذا الأسبوع.


عدم التيقن من سياسة التداول المالية الأمريكية وتأثيرها على تداول العملات الأجنبية.


وفي 21 كانون الثاني / يناير، افتتح دونالد ترامب رئيسا للولايات المتحدة.


مخاوف خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي تقود الجنيه الإسترليني إلى أدنى مستوى له في ستة أسابيع مقابل اليورو.


تراجع الجنيه الإسترليني إلى أدنى مستوى له في خمسة أسابيع مقابل اليورو يوم الاثنين (سبتم.


ستيرلينغ بوصة أعلى كما جميع العيون هي على برينارد بنك الاحتياطي الفدرالي.


استقر الجنيه الإسترليني يوم الاثنين (12 سبتمبر) بعد الأسبوع الأول من لوس.


أكبر مدير للديون في جنوب أفريقيا يوقف القروض إلى شركات الدولة.


وسيتوقف أكبر مدير مالي خاص للدخل الثابت في جنوب أفريقيا.


الجنيه الإسترليني بالقرب من أعلى مستوى له في ثلاثة أسابيع بسبب مخاوف خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي.


وتداول الجنيه الإسترليني بالقرب من أعلى مستوى له في ثلاثة أسابيع مقابل الدولار يوم الخميس.


الحصول على إشارات الفوركس في هاتفك النقال.


فوركس إشارات تنبيهات الجوال.


نرسل إشارة الفوركس من خلال التطبيق المحمول على حد سواء لالروبوت و يوس المستخدم. بعد الاشتراك سوف تتلقى التفاصيل التوجيهي، اسم المستخدم وكلمة المرور منا لتسجيل الدخول إلى التطبيق لتلقي إشارات لدينا وجميع التحديثات الأخرى الإخطار. في هذه الرسالة إعلام نحن بوضوح تحديد سعر الدخول، واتخاذ الربح ووقف الخسارة.


مثال & # 8211؛ بيع اليورو مقابل الدولار الأميركي من 1.1230 سي 1.1335 تب 1.1140، 1.1050.


** تلقي رسالة من خلال التطبيق المحمول ينطوي على بعض العوامل مثل توافر الإنترنت على الهاتف المحمول، الروبوت أو دائرة الرقابة الداخلية تأخير خادم سحابة والتي يمكن أن يقطع أو تأخير الرسالة. لهذا السبب نرسل البريد الإلكتروني أيضا لتأكيد مزدوج من تلقي الخاص بك التنبيه التجارة.


** كما التطبيق لا يزال قيد التطوير ونحن نرسل إشارة كما هو الحال عادة عبر الرسائل القصيرة المتنقلة. بعد وضع اللمسات الأخيرة على التطبيق سوف نستخدمه بدلا من الرسائل القصيرة المتنقلة.

Comments