إسي فوريكس ميلانو 2017


إسي المؤتمر العالمي.
فندق أونا إسكندينافيا.
طلب كشك.
الزوار (2)
رئيس جمعية نيبال الثقافية.
مدير تطوير الأعمال في M. b إنترناشونال.
فريتاون، سيراليون.
سيعقد المؤتمر العالمي ل إسي الذي تنظمه جمعية أسيوم فوريكس - جمعية الأسواق المالية الإيطالية من 3 فبراير إلى 7 فبراير 2018 في فندق أونا إسكندينافيا في ميلانو بإيطاليا. وسيغطي المؤتمر مجالات مثل جمعية أسيوم فوركس، ورابطة الأسواق المالية، والعلاقات العامة في الكونغرس الأعلى S. R.L.
غير عضو / ضيف.
الشخص المرافق.
عضو أسيوم فوريكس.
عضو إسي إنترناشونال.
أتاهوتل التنفيذية.
فندق أونا إسكندينافيا.
فندق ميليا.
فندق أونا إسكندينافيا.
فيا جيوفاني باتيستا فوش، 15، 20184 ميلان، إيتالي، ميلان، إيتالي.
فنادق مميزة في ميلان.
غوغول & # 039؛ أوستيلو & أمب؛ كافيه ليتيراريو.
أدي هوتل بوليزيانو فييرا.
أسيوم فوريكس - جمعية الأسواق المالية في إيطاليا.
فيا V. فوبا 7 - 20174، ميلانو، إيتالي.
الأحداث الموازية.
أحداث مماثلة.
يعد متابعتك لهذه الصفحة بمثابة موافقة منك على بنود الخدمة وسياسة ملفات تعريف الارتباط وسياسة الخصوصية وسياسات المحتوى. جميع العلامات التجارية هي ملك لأصحابها.
© 2017-2017 - تينتيمس أونلين بريفات ليميتد. كل الحقوق محفوظة.

إسي فوريكس ميلانو 2017
وقد اعتبرت إسي دائما السلوك الأخلاقي حجر الزاوية في الأسواق المالية - على هذا النحو وقد شجع إسي أعضائها دائما على الاعتراف والاحترام والالتزام بمبادئ السلوك الأخلاقي. إسي هو جزء نشط من التطور نحو بيس الدولي الجديد رمز فكس واحد ومجلس معايير السوق فيك، من أجل الالتزام العالمي. ونحن فخورون بأن نؤيد هذا العمل وأن نكون جزءا من تاريخه.
تعرف على المزيد حول خدماتنا التعليمية وشهاداتنا.
يتم الاعتراف التعليم إسي على الصعيد العالمي، وتكليف من قبل أرباب العمل في العديد من البلدان باعتبارها شهادة الاختيار لموظفي الجبهة والوسطى والخلفي داخل الخزانة.
تقدم إسي 3 مستويات من الشهادة - المستوى التمهيدي، ومستوى متقدم ومستوى الخبراء، فضلا عن خيارات التعلم المستمر.
وحاليا، يقوم أعضاء الوفود بإصدار شهادات إسي في أكثر من 145 دولة حول العالم.
أعضاء إسي & # 039؛ شبكة الاتصال.
الانضمام إلى فريق الخبراء المهنية ومتعددة الأوجه في جميع أنحاء العالم.
إسي هي رابطة ممارسي السوق المالية عالميا.
حاليا إسي لديها أكثر من 9000 أعضاء الفردية من مختلف المؤسسات في جميع أنحاء الأسواق المالية. وتمثل عضوية الرابطة في 63 جمعية وطنية. وتسمح هذه الشبكة لأعضاء المبادرة بالاشتراك مع البنوك المركزية والمنظمين والمؤسسات، ليس فقط داخل بلد إقامتهم ولكن على الصعيد العالمي.
وضع المعايير في التصديق على الصناعة المالية العالمية.
إسي في بلدك.
أحدث الأخبار.
بيان صحفي: بيان من اللجنة إسي فما للمحترفين.
في الفترة التي سبقت إصدار مايو 2017 من قانون فكس العالمي، قررت إسي فما لتقاعد رمز نموذج إسي. ورحب إسي فما ترحيبا حارا مدونة فكس العالمية الجديدة. من خلال التعليم والقيادة الفكرية وتأثير الصناعة، وسوف تستمر إسي فما لمساعدة أعضائها - والصناعة الأوسع - لاحتضان مدونة فكس العالمية.
الأحداث التالية.
إسي - من الصناعة إلى مهنة.
"في الأسواق المالية، لا شيء أكثر أهمية من الثقة إسي هي جمعية غير ربحية، غير سياسية الرائدة في العالم من المهنيين في السوق المالية بالجملة، ولها تاريخ فخور ورائع من المشاركة في مساعدة تعليم واختبار الأفراد على السلوك الأخلاقي وأفضل الممارسات ".

إسي عمليات الشهادات.
إسي عمليات الشهادات.
لا يمكن أن تتم أي معاملة دون المكتب الخلفي. وهو يوفر خدمة حيوية للمكتب الأمامي من خلال ضمان أن جميع الأموال تتدفق في الوقت المناسب وبشكل صحيح ويتم الانتهاء من جميع الوثائق اللازمة. وقد صمم هذا الفحص لتوفير معيار مرجعي للكفاءة في جميع جوانب عملية العمليات.
وتدعم شهادة عمليات إسي فرق عمليات الخزينة والمجموعات ذات الصلة للتعامل بكفاءة مع المنافسة الأقوى في الأسواق المالية ولتعاون سلس مع الهيئات الإشرافية. وسوف يصبح المرشحون على اطلاع بآخر المستجدات التي تؤثر على عمليات الخزينة. كما أنه يساعد المرشحين على تطوير جبهة لإنهاء نظرة الخزينة من حيث عملية تعزيز فهم أفضل بين المجتمع التجاري وموظفي العمليات.
تم تصميم الدورة للمجموعات التالية:
موظفو العمليات الذين لديهم ما لا يقل عن سنتين من الخبرة وكبار السن غرفة تجارة أخرى دعم المجالات المناطق المدققين الداخليين والخارجيين المدققين والمخاطر المسؤولين عن مراقبة المنتج.
سجل لامتحان شهادة عمليات إسي.
يتم تسليم شهادة العمليات إسي في اللغة الإنجليزية والألمانية، وهو مقدمة لدبلوم إسي. السعر هو 250 € جميع الضرائب المدرجة.
تسجيل الامتحان.
التسجيل والحجز لشهادة إسي العمليات يمكن أن يتم من خلال مركز التعليم العالمي لدينا.
كيفية الدراسة.
إسي - جمعية الأسواق المالية هي هيئة الامتحان ويتم توفير فرص إعداد الامتحانات من قبل أطراف ثالثة مثل شركات التدريب والمدارس التجارية والمؤلفين. كما تقدم مختلف الاتحادات الوطنية فوركس دورات الإعداد الخاصة بهم لامتحانات إسي. يرجى زيارة موقع الرابطة الوطنية للرابطة والتحقق مما إذا كانت تقدم دورة إعداد.
الموارد لمساعدة المرشحين مع إعداد الامتحانات الخاصة بك.
المزايا الوظيفية وأصحاب العمل.
زيادة فرص المرشحين على المستويين الوطني والدولي مع التأهيل العالمي الوفاء بالمتطلبات التي وضعتها سلطات الخدمات المالية للأنشطة المنظمة تعلم معيار عالمي ومجموعة المهارات التي هي فريدة من نوعها في الخزانة تصبح جزءا من المجتمع العالمي الآلاف من حاملي شهادة إسي دعم مؤسستك بنجاح تقييم المخاطر التي تجرى من قبل الهيئات التنظيمية يستوفي الموظفون المتطلبات التي تحددها سلطات الخدمات المالية للأنشطة المنظمة.
أحدث الأخبار.
جمعية إسي للأسواق المالية تدعم مدونة قواعد السلوك العالمية.
خدمات إسي مساعدة الأسواق الالتزام بمبادئ قانون جديد.
ترحب رابطة الأسواق المالية إسي، وهي رابطة التجارة العالمية التي تمثل مصالح مجتمع الأسواق المالية المهنية، بنشر مدونة قواعد السلوك العالمية في بنك التسويات الدولية، والتي تحدد مبادئ السلوك العالمية الشاملة التي تعزز النزاهة والأداء الفعال للعمالت الأجنبية الأسواق.

بولو السيارات 2018: كالكولو، سكادينز ه تأتي باغارلو.
18 أوتوبري 2017 - 15:47 2017-10-18 15:47:07.
نيسون كامبيامينتو بير إيل بولو أوتو 2018: كونفيرمات لي فيشي ريجول بير إيل كالكولو. إيكو لا غويدا سو إمبورتي e سكادينز e لي إنفورمازيوني سو كومي باغارلو.
إيل بولو أوتو - كونوسيكوتو أنش كومي تاسا دي سيركولازيون - è إيل تريبتو لوكيل تشي ديفونو باغار توتي i بوسوريسوري دي أوتوفيكولي e موتوفيسيكولي إماتريكولاتي نيلا ريبوبليكا إيتاليانا. إيل بولو أوتو فا باغاتو ألا ريجيون دي أبارتنزا أوغني أنو.
سي باغا إنترو إيل ميس سوتشيسيفو لا سكادينزا - بينا l'agjunta di una sanzione sull'importo كومبليسيفو - إد è كوميسوراتو ألا بوتنزا ديل فيكولو. سوليتامنت إيل بولو أوتو سكيد نيي ميسي دي أبريل، أغوستو e ديسيمبر، منتر جينايو e لوجليو سونو لي سكادينز più كوموني بير إيل بولو ديل موتو.
بير تشي ها إيل بولو السيارات في سكادنزا ديسمبر، كيندي، c'è تيمبو فينو a جينايو 2018 بير باغارلو.
A بروبوسيتو ديل 2018 إن مولتي سي ستانو تشيدندو سي دال بروسيمو أنو لي ريجول بير إيل كالكولو ديل بولو أوتو كامبيرانو أوبور ريستورانو إنفاريت.
أونا دوماندا ليسيتا، poiché ني ميسي سكورسي سي سونو ستات لي ديتشيارازيوني ديلا سيناتريس بد لورا بوباتو، لا كوال سي è ديتا فافوريفول ألا سوستيتوزيون ديل parameterro della potenza dell'auto كون كيلو ديل تاسو d'إنكينامنتو. توتافيا، إن كيستي ميسي نون سي سونو ستات كونفيرم إن ميريتو e توتو لاسيا بينزار آل فاتتو تشي لي ريجول ديل بولو أوتو سارانو إنفاريت بير إيل 2018.
بولو أوتو 2018-لا غويدا.
كوي تروفيت أونا غويدا كومبليتا سول بولو أوتو، دوف تروفيت لي إنفورمازيوني سو إمبورتي، كالكولو e سكادنز. إيكو كوزا فار كواندو لا سكادينزا ديل بولو أوتو سي أفيسينا.
كالكولو بولو السيارات 2018.
إيل بولو أوتو سي كالكولا إن بيس ألا بوتنزا ديل فيكولو. L'إمبورتو ديلا تاسا، كيندي، فاريا a سيكوندا دي كافالي e دي كو ديل فيكولو.
بير إيل 2018 سي إيرا برونوستيكاتو أون كامبيو دي بارامتري بير إيل كالكولو ديل بولو: نون più بوتنزا dell'automobile ma il tasso d'إنكينامنتو. توتافيا آل مومنتو نون سي سونو كونفيرم إن ميريتو e نيلا ليج دي بيلانسيو 2018 نون سونو بريفيستي كامبيامنتي. كيندي أنش بير إيل 2018 إيل كالكولو ديلا راتا دوفريبب إسير إفيتواتو سيكوندو لي فيشي ريجول.
في فيستا ديلي سكادينز è أوسوالي كالكولار إيل كوستو أنوال ديل بروبريو بولو أوتو e بير فارلو دا كوالش أنو سي أتوا لا بروسدورا أونلين ديسبونيبيل سول سيتو dell'Agenzia delle Entrate.
لا بروسدورا più وتيليززاتا è كيلا تشي كونسينت دي كالكولار إيل بولو إنسيرندو سيمبليسيمنت إيل نوميرو دي تارجا ديل فيكولو (كليكا كوي).
إن بوتشي سيكوندي e دوبو ألكوني سيمبليسي باساجي سي أوتين لا سيفرا إساتا تشي ديف إسير فيرساتا. أونا فولتا سكوبيرتو كوانتو سي costerà كويست & # 8217؛ أنو إيل بولو أوتو ريكوردياموسي دي كونترولار i تيرميني دي سكادنزا così دا نون مانكار l & # 8217؛ أبونتامنتو كون إيل باغامنتو، سينزا إيل كوال سي ريسشيانو سانزيوني، مولت e ريتيرو ديل فيكولو.
أون ألترو سترومنتو - più كومبليسو - è كيلو في كوي بيسوغنا إنزرير أكون إنفورمازيوني ديل فيكولو، كومي لا ريجيون دي إماتريكولازيون، لا ديريتيفا ورو e لا بوتنزا (كليكا كوي).
دوبو يفر فيستو نيل ديتاغليو تأتي سي سي كالكولا إيل بولو السيارات، باسيامو أورا آل كومي: أوفيرو كواندو، حمامة ه في تشي مودو باجارلو.
كواندو باغار إيل بولو.
إيل بولو أوتو سي باغا أونا فولتا l & # 8217؛ أنو، إنترو l'ولتيمو جيورنو ديل ميس سوتشيسيفو ألا سكادينزا إنديكاتا نيلا رايسفوتا دي باغامنتو. بير ديترمينار لا سكادينزا ديل باغامنتو ديل بولو سي فا ريفيرميتو ألا داتا دي إماتريكولازيون e ألا ألا تيبولوجيا ديل فيكولو.
كوالي سونو لي سكادنز ديل بولو السيارات نيل 2018؟ إيكو لا تابيلا كون توت لي ديت أوتيلي.
تأتي باغاري إيل بولو السيارات.
نيل كاسو دي بريمو بولو بير أون أوتو نوفا بيسوغنا باغاري إنترو l & # 8217؛ ولتيمو جيورنو ديل ميس دي إماتريكولازيون.
سي إيل فيكولو è ستاتو إماتريكولاتو نيغلي نوتيمي جيورني ديل ميس لا سكادنزا slitterà أل فين ديل ميس سيغوينت، ما إيل دي دي إماتريكولازيون ديف إسير فيرساتو بير إنتيرو أنش سي l & # 8217؛ أوتو è ستاتا ريجيستراتا a فين ميس.
سي سي تراتا دي رينوفو، إيل باغامينتو ديل بولو أوتو سيجو ريجول e سكادنز متنوعة. إن كيستو كاسو إيل باغامنتو ديف إسير إفيتواتو إنترو l & # 8217؛ ولتيمو جيورنو ديل ميس سوتشيسيفو a كويو دي سكادنزا ديل بولو بريسيدنت.
لكل باغ إيل بولو السيارات 2018 سي بو ريكورير ألي سيغنتي modalità دي باغامنتو:
سبورتيلو بوست إيتاليان: بريسو أون أوفيسيو بوستل تراميت l'أبوسيتو بوليتينو، كون أونا كوميسيون دي 1،50 €؛ تاباشي كونفليزيوناتي كون بانكا إيتب o كيلي أديرنتي آل سيركويتو لوتوماتيكا، كون أونا كوميسيون دي 1،87 €. في كيستو كاسو بيسوغنيرا كومبيلار لا ششيدا A نيل كاسو دي أوتوفيتور إد أوتوفيكولي أد أوسو بروميسكو سوجيتي آل باغامنتو ديلا تاسا إن ميسورا بيينا e لا ششيدا B بير أوتوفيكولي إد أوتوفيتور تشي بينيفيسينيرو دي أون بارتيكولار تراتامنتو فيسكالي (es. taxi) e بير غلي ألتري فيكولي (es. autobus، أوتوكاري، ريمورتشي، سيكلوموتوري، إسك.)؛ ديليغازيوني إسي؛ أجنسي دي براتيش أوتو أبيليتات؛ بانش أبيليتات، بريسو لو سبورتيلو ديل بانكومات o تراميت هوم بانكينغ (كوي لا ليستا ديل بانش كونفليزيونات).
لكل باغ إيل بولو السيارات 2018 كومودامنت على الانترنت أنا سيرفيزي بريبوستي a كيستا posibilità سونو i سيغنتي:
بولونيت إسي: تراميت كارتا دي كريديتو سول سيتو dell'Aci، a كوستو زيرو بير i سوسي أسي e a 1،87 € دي كوميسيون إن غلي ألتري؛ بوست أونلين: تراميت l'أسيسو كون بوستيد أبليتاتو a سبيد o ريجيسترادوسي آل سيتو دي بوست إيتاليان توتي بوسونو باغار إيل بوليتينو بير إيل فيرسامنتو ديل بولو أوتو. I كورنتيستي بانكوبوستاونلين بوسونو باغاري إيل بولو أوتو ديريتامنت سول سيتو كون أديبيتو ديريتو سول كونتو، آل كوستو دي 1 € ورو دي كوميسيون، أوبور وتيليززاندو لي كارت دي كريديتو فيسا e ماستركارد o بوستيباي.
لا كونفيرما dell'avvenuto pagamento verrà بوي إنفياتا فيا ميل ديريتامنت نيلا بروبريا باشيكا، l'أريا ريسرفاتا ألي كومونيكازيوني دي بوست إيتاليان.
سانزيوني بير i جيورني دي ريتاردو.
Può كابيتاري دي ديمنتيكارسي دي باجار إيل بولو أوتو e دي ريتروفارزي a دوفر إفيتوار إيل باغامنتو أولتر i تيرميني بريفيستي. نيسون بروبلما، سي può باغاري إيل بولو سكادوتو بير فيا تيليماتيكا.
إن كيستو كاسو، però، بيسوغنيرا فيرسار، إنسييم آل & # 8217؛ إمبورتو، أنش أونا سانزيون بروبورزيونال أي جيورني تراسكورسي دال & # 8217؛ ولتيمو جيورنو وتيلي.
إيكو لا تابيلا دي ريفيريمنتو بير غلي إنتيريسي سول بولو السيارات سكادوتو e غير أنكورا رينوفاتو:
كونديفيدي كيستو بوست:
كوزا سوتشيد سي نون باغو إيل بولو أوتو e موتو؟
بير تشي باغا إيل بولو السيارات e موتو بريفيست سانزيوني فينو آل 30٪ سول & # 8217؛ إمبورتو ديلا تاسا. ما بير i كاسي più غرافي سي بو أريفار آل فيرمو أمنيستراتيفو e ألا راديزيون دال برا.
أوتو فيندوتا، تشي ديف باغاري إيل بولو؟
إيل بولو أوتو فا باغاتو إنترو l & # 8217؛ ولتيمو جيورنو ديل ميس سوتشيسيفو a كيلو دي سكادنزا؛ ما كوزا سوتسيد كواندو بريما ديلا سكادينزا l & # 8217؛ أوتو فين فيندوتا؟ فاسيامو شياريزا.
فيرمو أمنيستراتيفو السيارات: تأتي فونزيونا؟
كوزا ديفو فار سي أريفا إيل فيرمو أمنيستراتيفو أوتو دا بارت ديل & # 8217؛ أجنزيا ديل إنترات ريسكوسيون؟ إيل بولو فا باغاتو لو ستيسو؟

رينوفو باتنت 2017: لا غويدا سو كومي، كواندو e دوف فارلو.
9 فيبرايو 2017 - 12:23 2017-03-06 15:44:35.
6 مارزو 2017 - 15:44.
رينوفو ديلا باتنت، تشي ديف فارلو e أوغني كوانتي أني؟ إيكو لا غويدا كون توت لي إنفورمازيوني سول رينوفو باتنت: كوستي، مودولي دا بريسنتار، سكادنز e سانزيوني.
رينوفو ديلا باتنت، تأتي أجرة؟ إيكو لا غويدا أوتيل كون توت لي إنفورمازيوني سو كومي فار فار رينوفو ديلا باتنت؛ دوكومنتي دا بريسنتار، كوست بريفيستي e سانزيوني بير تشي نون ريسبيتا لا نورماتيفا فيجنت.
لا باتنت a بونتي، così كومي ألتري دوكومنتي، ها أونا سكادنزا ستابيليتا دالا ليج. E بير تشي نون ريسبيتا لا نورماتيفا سي سونو ديل سبياسيفولي كونسيغنز، كومي أد إسيمبيو إيل دوفر باغر أونا مولتا سالاتا.
بير كيستو موتويفو بيسوغنا تينير سوتو كونترولو لا داتا دي سكادنزا ديلا باتنت، إنديكاتا نيل بونتو 4b ديل دوكومنتو، così دا أفير بن إن منت كواندو فار إيل رينوفو.
سي في سيت أكورتي تشي لا فوسترا باتنت è سكادوتا ألورا في كونسيجليامو دي نون بيردير ألترو ترو e دي كونسولتار نو نوسترا غويدا بير كابير كومي فار إيل رينوفو سينزا كومتير إروري.
تعال أجرة إيل رينوفو ديلا باتنت؟
رينوفو باتنت: كواندو فا فاتتو؟
لا باتنت دي غويدا ها دي تيمبي دي سكادنزا بيوتوستو لونغي. إيل رينوفو، كيندي، dovrà إسير إفيتواتو a إنتيرفالي دي تيمبو بريستابيليتي.
لا سكادينزا ديلا باتنت دي غويدا ديبند نون سولو dall'età ديلا بيرسونا، ما أنش دالا تيبولوجيا ديل دوكومنتو. بير كابير نيل ديتاغليو كواندو سكادونو لي فاري باتنتي، إيكو أونا تابيلا كون توت لي إنفورمازيوني دي كوي أفيت بيسوغنو.
بير كابير كواندو بروسدير آل رينوفو è بوسيبيل فيريفيكار لا داتا دي سكادنزا ريبورتاتا سول دوكومنتو. أونا ديل novità إنترودوت دالا ريفورما، توتافيا، ريغواردا بروبريو لا سكادينزا ديلا باتنت: بير إيل رينوفو ديلا باتنت، إنفاتي، فيل لا "ريجولا ديل كومبلانو". سيج سيغنيفيكا تشي، بير أجيفولار l & # 8217؛ أوتوموبيليستا نيل كومبيتو دي ريكوردار لا داتا دي سكادنزا، لا ستيسا فين فاتا سونسيدير ​​كون لا داتا ديل كومبلانو، بروبريو كومي سوتسيد a إيل دوكومنتو d & # 8217؛ identità.
كوزا سوتشيد سي سولا باتنت è ريبورتاتا أونا داتا دي سكادنزا ديفرزا دا كيلا دي كومبلانو؟ إن كيستو كاسو إيل مينيستيرو ديلي إنفراستروتور e دي تراسبورتي ها تشياريتو تشي بيسوغنا ريسبيتار لا داتا دي سكادينزا ريبورتاتا سول دوكومنتو e تشي لا "ريجولا ديل كومبلانو" inizierà أد إسير أبليكاتا a بارير دال رينوفو سوتشيسيفو.
I باسي دا سيغوير بير إيل رينوفو ديلا باتنت.
لا ديسيبلينا إنتراتا إن فيغور نيل جينايو 2017 نون ها إنتودوتو موديفيتش بير كوانتو ريغواردا لي modalità دي رينوفو ديلا باتنت. في ريكورديامو إنولتر تشي è بوسيبيل ريشيدير إيل رينوفو ديل دوكومنتو già كواترو ميسي بريما ديلا سوا سكادنزا، كيندي في كونسيجليامو دي نون أسبيتار غلي ولتيمي جيورني.
بير إيل رينوفو ديلا باتنت، كيندي، i باسي دا سيغوير سونو:
rivolgersi ad un'agenzia de pratiche auto per Richiedere l'أبونتامنتو بير لا فيسيتا ميديكا؛ إفيتوار لا فيسيتا؛ إيل ميديكو تشي ها إفيتواتو لا فيسيتا dovrà كومبيلار e إنفيار l'أبوسيتو مودولو أونلين ألا موتوريززازيون سيفيل، أليغاندو أونا فوتو أغيورناتا ديل كوندوسنت. نيل فراتيمبو، آل ريتيسيدنت فيين ريلاسياتا أونا رايسيفوتا فاليدا كومي تيتولو بروفيسيو.
أبي أبيامو أبينا فيستو، بير إيل رينوفو ديلا باتنت أوكوري إفيتوار أونا فيسيتا ميديكا تشي dovrà أسيرتار لا سوسيستنزا دي ريكيسيتي فيسيسي نيسزاري ألا غويدا. لا فيسيتا ميديكا può ​​إسير إفيتواتا بريسو أون ميديكو ديلا أسل، أون ميديكو دي فيجيلي ديل فوكو، بوليزيا دي ستاتو، أون ميديكو ميليتار o ديل فيروفي o إنفين l'إسبيتور ميديكو ديل مينيستيرو ديل لافورو.
لا فيسيتا servirà بير فيريفيكار، ترا غلي ألتري، إيل بوسيديمنتو دي ريكيسيتي فيسيفي نيسساري بير إيل ريلاسيو e إيل رينوفو ديلا باتنت. بير تشي نون لو سابيس، لا نورماتيفا بريفيد تشي بير لا باتنت A A B B l'أرتززا فيسيفا ديف إيسير باري a 10/10 (راجيونجيبيل أنش أترافيرسو l'أوسو دي أوشيالي o لينتي a كونتاتو)، مينتر I'chchio ch vide meno non ديف سيندير سوتو i 2/10. لا ديفيرنزا ترا i دو أوكشي، نون ديف إسير سوبيريور ألي تري تري ديوتري.
آل تيتولار ديلا باتنت verrà ريلاسياتا نيل فراتيمبو أونا رايسفوتا كومبليتا دي توتي غلي إستريمي أناغرافيسي e لي إنفورمازيوني ديل كوندوسنت، نيلا كويل verrà ريبورتاتا أنش لا نوفا داتا دي سكادنزا ديلا ليسنزا دي غويدا.
كون إيل سيرتيفيكاتو بروفيسيتوريو ريلاسياتو دال ميديكو إن سيغيتو ألا فيسيتا بير إيل رينوفو ديلا باتنت è بوسيبيل غويدار إن إيطاليا ما نون آل & # 8217؛ إستيرو.
رينوفو باتنت: كوالي دوكومنتي بريسنتار؟
I دوكومنتي نيسساري بير تشيدير إيل رينوفو ديلا باتنت سونو i سيغنتي:
دوكومنتو d'identità فاليدو؛ باتنت في سكادنزا س سكادوتا. كودليس فيسكيل؛ بير i سوجيتي أفيتي دا ليميتازيوني فيسيف كوريجيبيلي كون لينتي: أوشيالي e / o لينتي a كونتاتو؛ رايسيفوتا ديل باغامنتو دي ديريتي سانيتاري؛ أتستازيون ديل فيرسامنتو دي 10،20 € سو كونتو كورنت إنتيستاتو آل مينيستيرو دي تراسبورتي (إيل c / c 9001 è ديسبونيبيل بريكومبيلاتو بريسو غلي أوفيسي بوستالي)؛ أتستازيون ديل فيرسامنتو دي 16 € (لا فيشيا ماركا دا بولو) سول c / c 4028؛ بسبب الصورة فورماتو تيسيرا ريسنتي.
رينوفو باتنت، كوستا الكمية؟
أونا ديلي دوماند تشي سي بون تشي ديف رينوفار لا باتنت è كوانتو كوستا إيل رينوفو؟
إيل بريزو ديبند دالا سيلتا ديل ميديكو a كوي ريفولجيرسي. أولتر ألي سبيس فيس فيست più سوبرا، باري نيل توتيل a 26،20 ورو، ديف إسير أغيونتو إيل كوستو ديلا فيسيتا ميديكا.
ريفولجندوسي آل ميديكو ديلا أسل إيل كوستو فاريا إن بيس ألا ستروتورا سانيتاريا: إيل بريزو دا باغار أوزيلا ترا i 25 e i 50 ورو.
ريفولجندوسي آل سكولا غويدا o آل & # 8217؛ إسي سي فا أونا سيلتا سيكورامنت più كونفينينت إن تيرميني دي تيمبو، ما إيل كوستو ديل رينوفو تيند أد أومنتار: أنش إن كيستو كاسو نون c & # 8217؛ è أون كوستو فيسو ما لو ستيسو ديبند دال & # 8217؛ 8217؛ أجنزيا a كوي سي سي ريفولج. لا سيفرا فاريا داغلي 80 منظمة العفو الدولية 130 يورو.
E & # 8217؛ بوسيبيل إنولتر ريفولجيرسي آل ميديكو ديل فيروفي o دي فيجيلي ديل فوكو: إن كيستو كاسو لا فيسيتا ها أون كوستو دي 35 ورو.
L & # 8217؛ ولتيما possibilità è كوستيتوتا داي ميديسي أوتوريززاتي دالا موتوريززازيون سيفيل a ريلاسيار كيستو سيرتيفيكاتو: إن كيستو كاسو إيل كوستو ديبند دالا سيلتا ديل ميديكو ستيسو. سوليتامنت، توتافيا، لي سيفري سي أفيسينانو a كيل تشيست دالا سكولا غويدا.
رينوفو باتنت: لي سانزيوني.
ميغليو تينير d & # 8217؛ أوشيو لا داتا دي سكادنزا ديلا باتنت e نون تروفارسي a غويدار كون إيل دوكومنتو سكادوتو. كومي بريفيستو دال & # 8217؛ أرتيكولو 126 ديل كوديس ديلا سترادا، إنفاتي، a تشي سيركولا كون باتنت سكادوتا فين أبليكاتا أونا مولتا تشي فا داي 159 أي 594 ورو.
فا ريكورداتو إنفين تشي لا باتنت può إسير رينوفاتا سو توتو إيل تيريتوريو نازيونال إنديبندنتيمنت دالا ريسيدنزا.
رينوفو ديلا باتنت، ولتيم novità.
أنش إن باساتو، إيل رينوفو ديلا باتنت دي غويدا دوفيفا إسير إفيتواتو بيريوديكامنت دا بارت ديل سيتادينو تشي بوسيديفا لا باتنت دي غويدا آل فين دي إيفيتار إيل ريتيرو ديلا باتنت دي غويدا إد أونا مولتا مولتو سالاتا.
توتافيا، إيل رينوفو ديلا باتنت دي غويدا سكادوتا دا أولتر 3 أني بوتيفا إسير إفيتواتو سولو دوبو يفر سوستينوتو نوفامنت l & # 8217؛ إسيم.
نيل ديسمبر 2018 سونو سوبنترات ديلي إمبورتانتي موديفيتش سول رينوفو ديلا باتنت دي غويدا، poiché بير أوتينرلو نون è più نيسساريو إفيتوار نوفامنت l & # 8217؛ إزام أنش نيل كاسو إن كوي بريما دي ريتشيديرلو سيانو باساتي ديفرزي أني.
لا نوتيزيا جيونج دال تار، تريبونال أمنيستراتيفو ريجيونال توسكانا، تشي ها أسيستيتو a أونا فيسيندا سينغولار: أون سيتادينو أفيفا أسبيتاتو بير بن 8 أني بريما دي ريشيدير إيل رينوفو ديلا باتنت دي غويدا.
توتافيا، إيل كوندوسنت ها فينتو لا كوسا: l & # 8217؛ أتيسا دي 8 أني بير رينوفار لا باتنت دي غويدا نون إمبليكا نيسزاريامنت تشي إيل سوجيتو نون ريسبوندا أي ريكيسيتي ريشيستي بير بوسيدير ​​لا باتنت دي غويدا.
نيل كاسو، l & # 8217؛ أمينيسترازيون può تشيدير تشياريمنتي ريلاتيفي ألا كاباسيتا دي غويدا ديل سوجيتو سوينفولتو.
ترجمة: باستا تاجلياندي أديسيفي.
كومي إكسكتيوناتو più سوبرا أونا ديل novità إنيرودوت بير كوانتو ريغواردا إيل رينوفو ديلا باتنت è l & # 8217؛ إليمينازيون دي تاجلياندي أديسيفي، أنا كوزيديتي "بولي" ديلا باتنت.
لا باتنت سكادوتا فين إنفاتي سوستيتويتا كون أون نوفو دوكومنتو أفنت ماغيوري ستاندارد دي سيكوريزا e أونا نوفا فوتو ديل تيتولار.
لا نوفا باتنت فيين إنفياتا ديريتامنت a كاسا ميديانت بوستا أسيكوراتا. لي modalità دي رينوفو نون كامبيانو ما أي كوستي أوكور أغيونجير أنش 6،86 ورو تشي فينغونو فيرساتي آل مينتو دي دي رايسيفيمنتو ديلا باتنت.
رينوفو باتنت لكل تشي فيف all'estero.
لا نورماتيفا إيتاليانا ستابيليس تشي تشي è إن بوساسو دي أونا باتنت إيتاليانا سكادوتا ما نيل فراتيمبو سي è تراسفيريتو إن أون ألترو بيس ديل 'ونيون يوروبا، ديف ريتيدير إيل رينوفو ريفولجندوسي ألو ستاتو إن كوي ه ها سيد لا سوا نوفا ريسيدنزا، كومي أد إسيمبيو أغلي أوفيسي consolari.
لو ستيسو فيل بير كولورو تشي سي سونو تراسفيري إن أونو ستاتو نون أبارتننت all'Unione يوروبا e تشي سونو إسكريتي ريجولارمنت all'A. I.R. E. إن كيستو كاسو، إنفاتي، بير إيل رينوفو ديلا باتنت إيتاليانا (تشي نون ديف إسير سكادوتا دا più دي تري أني e نون ديف إسير ستاتا كونفيرتيتا إن أونا باتنت سترانيرا) سي سي بو ريفولجير ألي autorità ديبلوماتيش كونسولاري.
كونديفيدي كيستو بوست:
آنا ماريا D & # 8217؛ أندريا.
كوديس ديلا سترادا، تيستو e نوفيتا 2017.
كوديس ديلا سترادا: إيل تيستو e لي novovità إنترودوت نيل 2017 سونو كونتينوت دي سيغويتو. إيكو أونا غويدا ألي نورم بير أوتوموبيليستي، سيكليستي e بيدوني.
باتنت B 2017: إزام، ديكورتازيون، سالدو بونتي e novovità.
تعال برندير لا باتنت B؟ لا غويدا كون لي إنفورمازيوني سو بروسدور، كوستي، e كويز بير لا باتنت B. إنولتر، كوي تروفيت توتو كيو تشي في سيرفيس سابير سوي بونتي ديلا باتنت e سو كومي ريكوبيرارلي.
غويدا آل رينوفو ديلا باتنت: modalità e كوتي.
تعال رينوفار لا باتنت دي غويدا؟ إيكو توتو كويو تشي c & # 8217؛ è دا سابير سوي كوستي، i دوكومنتي e لي modalità دي رينوفو.

Comments