احتياطيات النقد الاجنبى من البنك الاوروبي


البنك المركزي الأوروبي يحذر من استخدام احتياطي العملات الأجنبية للديون.


سيتعين على البنك المركزي الأوروبي أن يوافق على استخدام احتياطي العملة الوطنية من قبل أعضاء منطقة اليورو ل & هيليب؛


قال متحدث باسم البنك المركزي الاوروبي اليوم ان البنك المركزي الاوروبي سيضطر الى الموافقة على استخدام احتياطيه من العملات الاجنبية في منطقة اليورو لتسديد الديون.


وفي وقت سابق من هذا الأسبوع، قال وزير المالية، السيد ماكريفي، إنه لم يستبعد أن يدرك البنك المركزي احتياطيات النقد الأجنبي البالغة 6 مليارات يورو في الميزانية المقبلة.


حاول السيد ماكريفي الوصول إلى الاحتياطيات عند وضع ميزانية العام الماضي، ولكن تم إحباطه من قبل مصلحة البنك المركزي الأوروبي (إكب) في تقرير كيفية التعامل مع المال.


اقترحت لجنة برلمانية ايطالية امس تعديلا لميزانية ايطاليا لعام 2003 تسمح باستخدام بعض احتياطيات بنك ايطاليا للمساعدة فى ابعاد جبل ديون البلاد.


ويؤدي تباطؤ النمو الاقتصادى الى الضغط على عجز الميزانية فى روما وتبحث الحكومة سبل الحفاظ على الجانب الصحيح من قواعد الميزانية المنصوص عليها فى ميثاق الاستقرار والنمو للاتحاد الاوربى من اجل اموال مالية حكيمة.


وقال المتحدث ان معاملات الصرف الاجنبى من قبل البنوك المركزية الوطنية فى منطقة اليورو والبنك المركزى الاوروبى والمعروفة باسم النظام الاوروبى تخضع لموافقة البنك المركزى الاوروبى.


وقال "نظرا لانه من المهام الاساسية للنظام الاوربى الاحتفاظ باموال الاحتياطيات الاجنبية الرسمية، فان هذا التصرف يجب ان يوافق عليه مجلس ادارة البنك المركزى الاوروبى."


تمتلك إيطاليا نحو 24.5 مليار يورو من احتياطيات الذهب وحوالي 21 مليار يورو من احتياطيات النقد الأجنبي، مقارنة مع دين وطني قدره 1.386 تريليون يورو في نهاية يوليو.


وفي وقت سابق من هذا العام، تشير التقديرات إلى أنه في النظام الأوروبي كله، بلغ مجموع احتياطيات النقد الأجنبي والذهب نحو 400 مليار يورو منها حوالي 350 مليار يورو لا تزال في أيدي البنوك المركزية الوطنية ال 12 لمنطقة اليورو.


ورفض السيد ماكريفي الكشف عن هذا الأسبوع ما إذا كان قد بدأ محادثات مع البنك المركزي الأوروبي بشأن استخدام الاحتياطيات الأجنبية في ميزانية هذا العام.


الاشتراك في فت للقراءة: فايننشال تايمز البنك المركزي الأوروبي يعطي الرنمينبي ختم النقد الاجنبى للموافقة عليها.


تصبح مشترك فت.


مواكبة التطورات المؤسسية والمالية والسياسية الهامة في جميع أنحاء العالم. البقاء على علم والبقعة المخاطر والفرص الناشئة مع التقارير العالمية المستقلة، والتعليق الخبراء والتحليل يمكنك الوثوق بها.


اختر الاشتراك المناسب لك.


شراء اشتراك بريميوم ديجيتال تريال ل.


لست متأكدا أي حزمة لاختيار؟ حاول الدخول الكامل لمدة 4 أسابيع.


$ 1.00 لمدة 4 أسابيع *


لمدة 4 أسابيع تلقي غير محدود الوصول الرقمي قسط إلى موثوق بها، أخبار الأعمال الحائز على جائزة فت.


شراء اشتراك رقمي ل.


كن على علم مع الأخبار الأساسية والرأي.


ميفت - تتبع المواضيع الأكثر أهمية بالنسبة لك فت عطلة نهاية الأسبوع - الوصول الكامل إلى محتوى عطلة نهاية الأسبوع موبايل وتطبيقات الجدول - تحميل لقراءة على الذهاب هدية المادة - حصة ما يصل إلى 10 مقالات في الشهر مع العائلة والأصدقاء والزملاء.


شراء اشتراك بريميوم ديجيتال ل.


جميع الضروريات بالإضافة إلى رؤى أعمق والتحليل.


جميع مزايا معيار زائد:


ليكس - جدول أعمالنا إعداد العمود اليومي تحليل متعمق - على التجارة والأسواق الناشئة، M & A والاستثمار والمزيد من إيبابر - نسخة طبق الأصل من صحيفة هدية المادة - حصة ما يصل إلى 20 مقالا شهريا مع العائلة والأصدقاء والزملاء.


شراء اشتراك بريميوم + الرقمية ل.


صحيفة فت تسليمها يوميا بالإضافة إلى الوصول الرقمي غير المحدود.


جميع فوائد قسط زائد:


قدم فت إلى منزلك أو مكتبك من الاثنين إلى السبت، بما في ذلك ورقة نهاية الاسبوع فت والمكملات الغذائية.


كامل فت الوصول لفريقك أو الأعمال التجارية.


الوصول لفريقك.


خصومات حجم الوصول على 60+ منصات طرف ثالث الدفع على أساس الاستخدام.


خيارات أخرى.


وتخضع صحيفة فاينانشيال تايمز وصحافتها لنظام التنظيم الذاتي بموجب مدونة الممارسات التحريرية فت.


فوركس.


البنك المركزي الأوروبي يكمل الاستثمار الاحتياطي الأجنبي في الرنمينبي الصيني يعادل 500 مليون € إرين سنجيزر.


ووفقا لإعلان صدر مؤخرا عن العلاقات مع البنك المركزي الأوروبي: "أنجز البنك المركزي الأوروبي استثمارا يعادل 500 مليون يورو من الاحتياطيات الأجنبية للبنك المركزي الأوروبي في الرنمينبي الصيني خلال النصف الأول من عام 2017، تنفيذ قرار اتخذته مجلس محافظي البنك المركزي الأوروبي في 20 كانون الثاني / يناير 2017 ". وقد زاد استخدام العملة الصينية كعملة دولية عالمية في السنوات الأخيرة، حيث قرر صندوق النقد الدولي أن يكون الرنمينبي عملة قابلة للاستخدام بحرية في استعراضه الذي يجري كل خمس سنوات حقوق السحب الخاصة سلة العملة في عام 2018. منذ تشرين الأول / أكتوبر 2018، وافق صندوق النقد الدولي على إدراجه في سلة حقوق السحب الخاصة كعملة خامسة، إلى جانب الدولار الأمريكي واليورو والين الياباني والجنيه الاسترليني " يعكس الاستثمار أيضا أهمية الصين باعتبارها واحدة من أكبر الشركاء التجاريين في منطقة اليورو ". وقد تم الاستثمار في كني عن طريق تغيير التكوين الحالي للاحتياطيات الأجنبية للبنك المركزي الأوروبي، وقد باع البنك المركزي الأوروبي جزءا صغيرا من الدولار الأمريكي الذي يبقى أكبر محفظة، مما يترك الحجم الإجمالي للاحتياطيات الأجنبية للبنك المركزي الأوروبي دون تغيير "." احتياطيات البنك المركزي الأوروبي من العملات الأجنبية تشمل الآن الدولار الأمريكي والين الياباني والينن الصيني والذهب وحقوق السحب الخاصة ".


إلى أخبار أخرى.


يواصل زوج الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد / جبي) التحرك جانبيا في نطاق ضيق فوق علامة 114 يوم الأربعاء حيث أن انخفاض حجمه لا يمهد الطريق لفرص تجارية جديدة. ال.


بعد أن ارتفع فوق مستوى 0.99 خلال ساعات التداول الأوروبية، عكس زوج الدولار الأمريكي مقابل الفرنك السويسري (أوسد / تشف) مساره وانخفض إلى أدنى مستوى له في ستة أيام عند 09863 في جلسة نا. في الكتابة، كان الزوج يتداول عند 0.9870، متراجعا بنسبة 0.25٪.


تقدم زوج العملات أود / أوسد لأعلى مستوى له في نحو شهرين عند 0.7778 يوم الأربعاء مع استمرار العملات الحساسة للسلع في تفوق منافسيها. في الكتابة، كان الزوج يتداول عند 0.7775، بارتفاع 0.62٪ على d.


أخبار حسب الفئة.


كل الحقوق محفوظة. 2018 - 2017 (C)


تينكوفكس ليميتد 55 جنوب فورشور،


تينكوفكس لا تقدم خدمات لمواطني الولايات المتحدة.


البنك المركزي الأوروبي يحول بعض الاحتياطيات إلى يوان من الدولار الأمريكي - رويترز.


وقال تقرير رويترز صدر في الجلسة بين عشية وضحاها أن البنك المركزي الأوروبي (إكب) تحولت من 500 مليون يورو من احتياطياتها من الدولار الأمريكي إلى اليوان الصيني (كني).


ويعكس هذا التحسن زيادة استخدام اليوان كعملة احتياطية وثقة في جهود بنك الشعب الصيني لتحقيق الاستقرار في العملة.


وتشمل احتياطيات البنك المركزي الأوروبي الدولار الأمريكي والين الياباني واليوان الصيني والذهب وصندوق النقد الدولي حقوق السحب الخاصة (سدرز).


وتتضمن المعلومات الواردة في هذه الصفحات بيانات تطلعية تنطوي على مخاطر وشكوك. إن األسواق واألدوات املوصوفة في هذه الصفحة هي ألغراض إعلامية فقط، وينبغي أال تكون بأي شكل من األشكال كتوصية لشراء أو بيع هذه األوراق املالية. يجب عليك إجراء البحوث الخاصة بك قبل اتخاذ أي قرارات الاستثمار. فكستريت لا تضمن بأي شكل من الأشكال أن هذه المعلومات خالية من الأخطاء أو الأخطاء أو الأخطاء الجوهرية. كما أنه لا يضمن أن تكون هذه المعلومات في الوقت المناسب. الاستثمار في الفوركس ينطوي على قدر كبير من المخاطر، بما في ذلك فقدان كل أو جزء من الاستثمار الخاص، فضلا عن الضائقة العاطفية. جميع المخاطر والخسائر والتكاليف المرتبطة بالاستثمار، بما في ذلك الخسارة الإجمالية للأصل، هي مسؤوليتكم.


ملاحظة: جميع المعلومات في هذه الصفحة عرضة للتغيير. استخدام هذا الموقع يشكل قبول اتفاق المستخدم. الرجاء الإطلاع على سياسة الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية.


تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.


الاحتياطيات الدولية للبلدان في جميع أنحاء العالم.


الإعلانات.


إن الاحتياطيات الدولية هي أصول خارجية & مداش؛ بما في ذلك الودائع بالعملات الأجنبية والسندات التي تحتفظ بها البنوك المركزية والسلطات النقدية والذهب وحقوق السحب الخاصة. ويشكل أكبر 10 حاملي الاحتياطيات الدولية ما يقرب من ثلثي احتياطيات العملات الأجنبية الإجمالية. الصين، مع 3.3 تريليون دولار أمريكي في نهاية عام 2018، تتصدر القائمة. قبل عشرين عاما لم يكن لديها سوى 18 مليار دولار أمريكي، وقبل عشر سنوات 146 مليار دولار أمريكي. والثانية هي اليابان التي تبلغ 1.3 تريليون دوالر أمريكي) حتى ديسمبر / كانون األول 2018. (وهي الدولتان الوحيدتان اللتان تتمتعان باحتياطيات تتجاوز 1 تريليون دوالر أمريكي.


العشرة بلدان التي لديها أكبر احتياطيات دولية (بملايين الدولارات الأمريكية)


وتتوافر أحدث البيانات من صندوق النقد الدولي والبنك الدولي.


الاحتياطيات الدولية للبلدان في جميع أنحاء العالم (بملايين الدولارات الأمريكية)


وتتوافر أحدث البيانات من صندوق النقد الدولي والبنك الدولي.


أحمر غامق: احتياطيات أعلى.


أخف أحمر: انخفاض الاحتياطيات.


الاحتياطيات الدولية للبلدان في جميع أنحاء العالم (بملايين الدولارات الأمريكية)


وتتوافر أحدث البيانات من صندوق النقد الدولي والبنك الدولي.


انقر على عنوان العمود لفرز الجدول.


ملاحظة / 1: انظر الحواشي المتعلقة بموضوع احتياطي الأصول الرسمية وأصول العملة الأجنبية الأخرى.


يحتفظ جزء العملات الأجنبية من الاحتياطيات الدولية في & لدكو؛ احتياطي العملات & رديقو؛ و [مدش]؛ في الغالب دولار أمريكي، ولكن أيضا اليورو، جنيه استرليني والين الياباني. حقوق السحب الخاصة هي أصول احتياطية دولية أنشأها صندوق النقد الدولي، ويمكن للبلدان الأعضاء أن تضيف إلى احتياطياتها من العملات الأجنبية واحتياطيات الذهب لاستخدامها في المدفوعات التي تتطلب صرف العملات الأجنبية. يتم تعيين قيمة حقوق السحب الخاصة يوميا باستخدام سلة من أربع عملات رئيسية: اليورو والين الياباني والجنيه الإسترليني والدولار الأمريكي.


تسمح المؤسسات الداخلية الوافدة للحكومة بالتعامل مع أسعار الصرف و [مدش]؛ عادة لتحقيق الاستقرار في الأسعار وتوفير بيئة اقتصادية أكثر ملاءمة أو لشراء العملة المحلية لحماية البلاد من هجوم من المضاربين. كما تعد المؤسسات المستقلة مؤشرا هاما على قدرة البلد على سداد الديون الخارجية، وهي عامل في تحديد التصنيف الائتماني للبلد.


في الواقع، فإن الانتعاش العالمي الهش في عام 2018، يقول البنك الدولي، وانخفاض الصادرات ذات الصلة من قبل البلدان النامية، وأجبرت بعض منهم على الانخفاض في احتياطياتها الدولية لدعم عملاتها.


بشكل عام، ويعتقد أن الاحتياطيات & لدكو؛ كافية & رديقو؛ إذا كانت قادرة على تغطية ما يقرب من ثلاثة أشهر من واردات البلد أو كل الديون الخارجية المستحقة خلال العام المقبل. ووفقا لتقرير البنك الدولي نفسه، ارتفعت نسبة المصدرين للنفط الخام والسلع الصناعية حيث كانت الاحتياطيات الدولية أقل من ثلاثة أشهر من الواردات الحرجة من 6.3 في المائة إلى 9.4 في المائة بين كانون الثاني / يناير 2018 وأيلول / سبتمبر 2018، وحصة البلدان ارتفع أقل من خمسة أشهر من غطاء الواردات من 12.5 في المئة إلى 25 في المئة. ولكن في مجموعة البلدان التي لا تعتمد على السلع غير النفطية، ارتفعت حصة البلدان التي لديها أقل من ثلاثة أشهر من غطاء الواردات من 14 في المئة إلى 25 في المئة في نفس الفترة، وتلك التي لديها أقل من خمسة أشهر من غطاء الواردات ارتفعت من 44.4 في المئة من المجموع إلى 58.3 في المئة. & رديقو؛


كما أن االحتياطيات العالية جدا، مع التأكيد في االنكماش المالي األخير، يمكن أن يكون لها أيضا آثار سلبية على حامل االحتياطيات وعلى النظام النقدي العالمي. فمن ناحية، من خلال الاستثمار بكثافة في الاحتياطيات الأجنبية، يستثمر بلد أقل في اقتصاده الخاص، وربما ينفق أقل على التعليم والرعاية الصحية والبنية التحتية و [مدش]؛ مما قد يوفر طريقا لنمو أطول أجلا. أما بالنسبة لآخر، ومعظم الاحتياطيات المحتفظ بها بالدولار الأمريكي، فقد تم دعم الدولار الأمريكي القوي على الرغم من العجز الكبير في الحساب الجاري في الولايات المتحدة، مما أسهم في اختلالات اقتصادية عالمية.

Comments